موعد مباراة الهلال السوداني اليوم في دوري ابطال افريقيا, أهلا وسهلا بكم أعزائي المتابعين موقعنا هذا موقع الجنينة هناك الكثير من متابعين كرة القدم والدوري أبطال افريقيا يستفسرون حول موعد مباراة الهلال السوداني اليوم في دوري ابطال افريقيا , فسوف نتعرف اليوم من خلال موقعنا هذا موقع الجنينة على موعد مباراة الهلال السوداني اليوم في دوري ابطال افريقيا و القنوات الناقلة لها , مباراة الهلال السوداني اليوم بث مباشر .

موعد مباراة الهلال السوداني اليوم في دوري ابطال افريقيا

موعد مباراة الهلال السوداني اليوم في دوري ابطال افريقيا, هناك الكثير والعديد من متابعين وجماهير كرة القدم بشكل عام و جماهير فريق الهلال السوادني يسال متى سوف تكون مباراة الهلال السوادني القادمة في دوري ابطال افريقيا, سوف تقام مباراة الهلال السوادني مع فريق سانت جورج الإثيوبي , لحصد بطاقة التأهل للدور التمهيدي الثاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا , وكانت مباراة الذهاب على أرض فريق سانت جورج انتهت بفوز أصحاب الأرض (2-1)، ما صعب على الهلال المباراة مطالبا بالفوز بفارق هدفين من أجل حصد بطاقة التأهل لدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

رابط مباراة الهلال السوداني اليوم بث مباشر

موعد مباراة الهلال وسانت جورج في دوري أبطال أفريقيا

من المعلوم  أن سوف تقام مباراة الهلال السوداني وسانت جورج مساء الأحد الموافق 18 سبتمبر/أيلول الحالي، على ملعب الفريق السوداني في أم درمان على حصد بطاقة التأهل الدور 32 من دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثامنة مساءا في توقيت القدس المحتلة.

رابط مباراة الهلال السوداني اليوم بث مباشر

القنوات الناقلة للمباراة الهلال السوداني و سانت جورج الإثيوبي في دوري أبطال أفريقيا

لم تعلن أي قناة حتى الآن إذاعتها مباراة الهلال السوداني وسانت جورج الإثيوبي في إياب دور الـ64 من دوري أبطال أفريقيا التي سوف تقام على ملعب فريق الهلال السوداني في أم درمان لحصد بطاقة العبور لدور المقبل من دوري أبطال أفريقيا . لكن فإن قناة “سودانية 24″، سوف تقوم بنقل المباراة على الهواء مباشرة من قلب ملعب فريق الهلال السوداني وسوف تقام المباراة اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءا في توقيت القدس المحتلة .

وفي نهاية موضوعنا البحثي الذي وضحنا من خلاله عبر موقعنا هذا موقع الجنينة موعد مباراة الهلال السوداني اليوم في دوري ابطال افريقيا ومن سوف يلاعب الفريق وما هي القنوات الناقلة للمباراة وباي توقيت سوف تقام نتمنى الفوز لفريق الهلال السوداني وجميع الفرق العربية الموجودة.

مباراة الهلال السوداني اليوم بث مباشر