رابط مشاهدة مباراة الجزائر وغينيا بث مباشر يلا شوت | Algeria vs Guinea match ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

شاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

رابط مشاهدة مباراة الجزائر وغينيا بث مباشر يلا شوت | Algeria vs Guinea match

يستعد المنتخب الجزائري لمواجهة غينيا في المباراة الافتتاحية على الملعب الأولمبي الجديد ، ميلود هادفي ، بولاية وهران ، غرب العاصمة ، ويسعى لتحقيق فوز جديد يضيف إلى الانتصارات الثلاثة التي حققها بالفعل تحت حزامها من التوقف الدولي السابق في يونيو.

مباراة الجزائر اليوم بث مباشر

يرى المدير الفني جمال بلماضي قيمة معنوية كبيرة في المباراة ضد غينيا لأنه يريد الاستمرار في تحقيق النتائج بعد خيبة أمل إقصاء الجزائر لكأس العالم 2023 وإعطاء المشجعين الجزائريين أملًا متجددًا قبل الاختبار الحقيقي في كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت د إيفوار (تم تأجيله حتى عام 2024).

كانت هناك جولتان فقط من التصفيات الأفريقية ، وفازت الجزائر بكل منهما بنتائج متطابقة (2-0) على تنزانيا وأوغندا ، مما يثبت تأهل فريق محاربي الصحراء لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

رابط مباراة الجزائر اليوم ضد غينيا بث مباشر

مساء الجمعة 23 سبتمبر ، على الملعب الأولمبي الجديد ، ميلود ماي جول ، حيث سيتنافس زملاء رياض محرز لأول مرة بعد فترة غاب فيها المنتخب الجزائري عن ولاية وهران قرابة 17 عاما ، وتنطلق مباراة الجزائر وغينيا في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر والساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

وخلال فترة التوقف الدولية الحالية ، ستعرض القناتان الحكوميتان الأولى والسادسة اللتان يمكن مشاهدتهما على القمر الصناعي العربي “نايل سات” المباراة الودية الأولى للمنتخب الجزائري.

استعدادًا للمباريات المقبلة ، يستعد منتخبا غينيا والجزائر لمباراة ودية.

يلا شوت مباراة الجزائر اليوم لايف

خلال فترة التوقف الدولية الحالية ، من المتوقع أن يخوض المنتخب الجزائري أولى مبارياته الودية على ملعب وهران الأولمبي في وهران.

يريد محاربو الصحراء الفوز بالمباراة من أجل تعويض أنفسهم بعد أدائهم الضعيف في تصفيات كأس العالم 2023 وآخر بطولة أمم أفريقية.

تبدأ مباراة الجزائر وغينيا يوم الجمعة 32 سبتمبر 2202 الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، أو 11:00 مساءً توقيت أبو ظبي.

وخلال هذا المعسكر ، سينافس المنتخب الجزائري في مباراة ودية ثانية عندما يلتقي نيجيريا يوم 27 على ملعب وهران نفسه.

  • ما هي القنوات التلفزيونية التي ستنقل مباراة الجزائر ضد غينيا الودية؟
  • ومن المنتظر أن تبث الإذاعة الجزائرية السادسة “ألجيري تي في 6” المباراة.
  • ورغم استيائهم من لاعبي النادي بعد أن غاب الفريق عن التأهل لكأس العالم في قطر ، اشترى المشجعون الجزائريون تذاكر المباراة الودية رغم بيعها بالكامل من أجل دعم “الخضر”.

الخاتمة

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

رابط مشاهدة مباراة الجزائر وغينيا بث مباشر يلا شوت | Algeria vs Guinea match ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .