رابط مباراة الاهلي والزمالك تويتر – مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك يلا شوت اونلاين ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

رابط مباراة الاهلي والزمالك تويتر –

سبورتس الأهلي والزمالك أكبر سهورين من السوبر المصري الجمعة 21 / أكتوبر / 2023 – 08:16 الزمالك ومال الأهلي طباعة الأهلي والزمالك يوسف الفقي.

في 28 أكتوبر ، في الإمارات العربية المتحدة ، سينافس الزمالك في السوبر المصري ضد خصمه منذ فترة طويلة النادي الأهلي.

بسبب مشاركتهما في المنتخب الأولمبي خلال تصفيات أمم إفريقيا تحت 23 سنة التي أقيمت في المغرب وتأهلهما إلى أولمبياد باريس 2024 ، غاب الأهلي والزمالك عن العديد من النجوم.

تم استدعاء مصطفى سعد ميسي ومحمد المغربي ورأفت خليل وعبد الرحمن رشدان وحمزة علاء وأحمد نبيل قوجة وكريم الدبيسي ومحمد أشرف من قبل ميكالي من الأهلي.

وكان محمد طارق وحسام أشرف من بين من كان في الزمالك.

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك يلا شوت اونلاين

وبحسب مصدر مسؤول فقد كانت هناك مكالمة هاتفية قبل أيام التقى خلالها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وجمال علام رئيس اتحاد الكرة لمناقشة هذه الأزمة وحلها أن حسام عبد المجيد سيلعب في مباراة الذهاب.

وسينضم لصفوف الزمالك فور عودته للقاهرة من انضمامه لبعثة الأبيض إلى الإمارات استعدادا للمباراة الضخمة ضد النادي الأهلي الأحد المقبل أمام منتخب إسواتيني.

مباراة السوبر اون لاين

وبحسب المصدر فإن حسام عبد المجيد سينضم إلى فريق الزمالك نتيجة مباراة الذهاب بين الفريق المصري ونظيره إيسواتيني الزمالك سيحتاج للاعب أكثر في مباراة السوبر الآن بعد التأكد من عدم قدرة محمود الونش على اللعب بسبب إصابة في الركبة ، وكذلك عدم وجود مدافعين كافيين لتغطية جميع المراكز الدفاعية في اللعبة القائمة السوداء.

يعد مدافع الزمالك محمود حمدي الونش ، الذي يعاني من تمزق في الرباط الصليبي وجرح في غضروف ركبته ، أبرز غياب عن السوبر.

مباراة السوبر بث مباشر

لن يُسمح لمدافع الزمالك محمود حمدي الونش بالسفر من أجل إجراء عملية جراحية في إنجلترا للإصابة التي تعرض لها في آخر مواجهة للفريق ضد سموحة في الجولة الأولى من الدوري.

مباراة السوبر المصري

إبراهيم ندي جناح الزمالك الذي غاب عن مباراة الفرسان البيض السابقة ضد سموحة في الدوري الممتاز بسبب التوتر في الخلفية – مباراة فاز الزمالك 2-0 – لم يتم حسمها بعد.

  1. كما شاهد أيضاً : طريقة حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك في الامارات كأس السوبر المصري 2023

رابط مباراة الاهلي والزمالك تويتر – مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك يلا شوت اونلاين,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .