رابط مباراة الامارات اليوم مباشر ضد باراجواي الودية | UAE VS Paraguay ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

رابط مباراة الامارات اليوم مباشر ضد باراجواي الودية | UAE VS Paraguay

من أجل الاستعداد للمسابقات المقبلة ، يلعب المنتخب الإماراتي مباراة ودية ضد باراجواي خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

استفاد الفريقان من الأجندة الدولية للاستعداد بشكل جيد للأحداث القادمة على الرغم من عدم قدرتهما على التأهل لكأس العالم 2023.

يتواجد المنتخب الإماراتي في النمسا في معسكر دولي ، حيث سيخوض مباراتين وديتين ضد فنزويلا وباراغواي.

  • مساء الجمعة ، من المقرر أن تبدأ اللعبة في الساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة 8 مساءا بتوقيت أبو ظبي ، والساعة 6 مساءً توقيت مصر.
  • استعدادًا لكأس “خليجي 25” وكأس غرب آسيا ونهائيات كأس آسيا 2023 ، سيلعب منتخب الإمارات العربية المتحدة مساء غد مع باراجواي في فينر نيوستادت بالنمسا.

وستكون المباراة ثاني مباراة ودية بين الإمارات وباراغواي.

مشاهدة مباراة الامارات اليوم مباشر

وانتهت المباراة الودية الأولى ، التي أقيمت أيضًا في النمسا عام 2014 ، بالتعادل (0-0).

كان مسؤولاً عن المنتخب الإماراتي في وقت اللقاء الأول ، تحت إشراف المدرب مهدي علي ، وضم الفريق بعض أعضاء القائمة الحالية.

وكان حراس المرمى علي خصيف وخالد عيسى واللاعبين علي مبخوت وعبد العزيز هيكل من أبرز اللاعبين الذين شاركوا في المشاجرة السابقة بينهما.

كان المنتخب الإماراتي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا بالإضافة إلى كأس الخليج الثاني والعشرين التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

قال ياسر سالم مدير المنتخب الإماراتي إن كل شيء يسير كما هو مخطط له في المعسكر التدريبي بالنمسا.

وأشار إلى أن الجهاز الفني يقوم بتنفيذ البرنامج لإيصال اللاعبين إلى أعلى مستويات الجاهزية ، وأن الجدول الزمني التدريبي للفريق سيستمر حتى يونيو 2023 في المعسكرات الخارجية والداخلية.

وأكد أن التجمعات ستقام في ثلاث بطولات العام المقبل ، وسيخوض المنتخب الإماراتي مباريات ودية مع عدد من المنتخبات الجيدة طوال مراحل الاستعداد.

أخبار المنتخب الإماراتي

ولأن الفريق على وشك المشاركة في أحداث مهمة ، قال: “لقد تم وضع استراتيجية طموحة من قبل اتحاد الكرة ولجنة المنتخبات الوطنية بالاشتراك مع الجهاز الفني ، ونأمل أن تحقق النتائج اللازمة. ”

وسيلتقي المنتخب الوطني مع فنزويلا في مباراة دولية ودية ثانية يوم 27 سبتمبر ، وكما قال ، “نعلم أن مثل هذه المباريات تهدف إلى تحقيق فوائد فنية بغض النظر عن النتائج”.

في 17 سبتمبر ، أشرف الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا على انطلاق المعسكر الخارجي للمنتخب الإماراتي في النمسا.

وطوال التدريبات ، ركز المدرب أبيض على تأمين الحالة البدنية للفريق وتعزيز السلام بين لاعبي الفريق ومن يحضرون المعسكر بعد خوضه ثلاث مباريات في الدوري.

قائمة منتخب الامارات لمواجهة باراجواي

محمد الشامسي ، وخالد عيسى ، وعلي خصيف ، وسالم سلطان ، وخالد العطاس ، وخليفة الحمادي ، وخالد الضنحاني ، وعبد العزيز هيكل ، وأحمد جميل ، وسعيد جمعة ، وبندر الأحبابي.

شاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

علي سالمين ، طحنون الزعابي ، عبد الله رمضان ، ماجد راشد ، علي مبخوت ، فلاح وليد ، خالد البلوشي ، محمد جمعة عيد ، حارب عبد الله ، جاسم يعقوب ، كايو كنيدو.

اعتبارًا من اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2023 تقام مباراة المنتخب الإماراتي ضد باراغواي.

في تونس والجزائر والمغرب ، ستبدأ المباراة عندما تنطلق صافرة الساعة السادسة بالتوقيت المحلي.

تبدأ مصر والسودان وليبيا الساعة 7:00 مساءً ، بينما تبدأ قطر والسعودية والكويت والبحرين وفلسطين والعراق الساعة 8:00 مساءً.

بينما تبدأ الساعة 9:00 مساءً في عمان والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات اليوم

يمكنكم مشاهدة المباراة الودية بين منتخب الإمارات وباراغواي على قناة أبو ظبي الرياضية.

ملعب مباراة طيران الإمارات ضد باراجواي

يستضيف ملعب Wenz Neustadt مباراة ودية بين منتخبي باراغواي والإمارات.

رابط مباراة الامارات اليوم مباشر ضد باراجواي الودية | UAE VS Paraguay ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .