رابط مباراة الاردن واسبانيا بث مباشر اليوم الان يلا شوت قناة الأردن الرياضية مباشر ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

رابط مباراة الاردن واسبانيا بث مباشر اليوم الان يلا شوت قناة الأردن الرياضية مباشر

مساء اليوم الخميس ، يواجه المنتخب الأردني منتخب إسبانيا بطل العالم 2010 ، في مباراة تاريخية توحد لا روجا والنشامي لأول مرة على الإطلاق.

الساعة 6:00 مساءً تقام مباراة الأردن – إسبانيا ، اليوم الخميس ، على ملعب عمان الدولي في مدينة عمان الرياضية.

ويشرف على المباراة الحكم العماني الدولي أحمد الكاف.

وكانت المحطة الأخيرة لفريق “لاروجا” قبل سفره إلى العاصمة القطرية الدوحة للمنافسة في مونديال 2023 ضمن المجموعة الخامسة ، والتي تضم أيضًا منتخبات ألمانيا واليابان وكوستاريكا ، وهي مباراة الأردن.

بث مباشر مباراة الاردن واسبانيا

ويدخل الأردن المباراة بقائمة من 27 لاعبا تم اختيارهم لمواجهة إسبانيا تحت إشراف المدرب العراقي عدنان حمد.

قد يشعر دفاع المنتخب الإسباني بالحرج من موهبة وسرعة اللاعبين المحترفين في المنتخب الأردني ، بقيادة موسى التعمري ، ويزان النعيمات ، ومحمد أبو زريق شرارة.

وسيختبر لويس إنريكي مدرب إسبانيا البالغ من العمر 52 عامًا أفكاره التكتيكية في المباراة سواء على المستوى الهجومي أو الدفاعي بحثًا عن الطمأنينة لفريقه قبل بدء حفل الزفاف.

  •  وسيحاول التأقلم مع الأجواء العربية خلال المباراة مع النشامي ، سواء من حيث المناخ أو طبيعة الحياة ، وإعطاء لاعبيه فرصة للتفاعل.
  • وسيتوجه وفد لاروجا إلى العاصمة القطرية الدوحة ، عقب اختتام مباراة إسبانيا الودية أمام الأردن ، والإقامة في جامعة قطر الواقعة شمال المدينة.

رابط مباراة الاردن واسبانيا مباشر تويتر

تقام المباراة الودية بين منتخب الأردن وإسبانيا ، اليوم الخميس ، على ملعب عمان الدولي ، مقر المنتخب الأردني.

سيهدف الفريقان إلى الفوز بهذه المباراة ، حيث يسعى الفريق الإسباني على وجه الخصوص لتقديم أفضل أداء له قبل كأس العالم 2023.

في مباراة اليوم ، والتي ستمثل أول لقاء بين الفريقين ، سيواجه المنتخب الأردني إسبانيا مكان اجتماع اليوم هو ملعب عمان الدولي.

قبل مباراة اليوم ، لعب الأردن مباراة ودية على استاد عمان الدولي ضد عمان.

فاز الأردن في المباراة ضد الكويت في تصفيات كأس أمم آسيا ، وانتهت تلك المباراة بفوز المنتخب الأردني بثلاثة أهداف دون رد ، وقبل ذلك نجح المنتخب الأردني في الفوز على المنتخب السوري في مباراة ودية المباراة ، وانتهت المباراة بفوز المنتخب الأردني بهدفين دون رد.

ويواجه المنتخبان الإسباني والأردني ، اليوم ، مباراة ودية للاستعداد لبدء مباريات المونديال في قطر.

وخسر المنتخب الإسباني أمام سويسرا في مباراة دوري الأمم الأوروبية التي انتهت بهدفين مقابل هدف لصالح سويسرا.

تشكيلة المنتخبين

يتواجد المنتخب الإسباني في المجموعة الخامسة مع كوستاريكا وألمانيا واليابان ، ويركز على الفوز بمباراة اليوم من أجل الاستعداد لبدء مباريات كأس العالم.

  • من المرجح أن يبدأ الأردن ضد إسبانيا.
  • من المتوقع أن يبدأ يزيد أبو ليلى حارس مرمى المنتخب الأردني مباراة اليوم
  • وكان موسى الزعبي وسليم عبيد ومحمد أبو حشيش وياسين البخيت في خط الدفاع.
  • وكان الحوراني وأحمد سمير ونور الروابدة في وسط الملعب.
  • يشكل خط الهجوم عوان ويزان النعيمات وحمزة الدردور.
  • تشكيلة الأردن المتوقعة ستكون إسبانيا.
  • بينما من المتوقع أن يكون حارس المرمى أوناي سيمون ضمن تشكيلة المنتخب الإسباني في مباراة اليوم.
  • داني كارفاخال ، جيلامون ، إريك جارسيا ، وخوسيه لويز جايا في خط الدفاع.
  • كارلوس سولير وخافي وسيرجيو بوسكيتس في خط الوسط.
  • ويليامز ، فيراس توريس ، وبينو في خط الهجوم.

رابط مباراة الاردن واسبانيا بث مباشر اليوم الان يلا شوت قناة الأردن الرياضية مباشر ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .