رابط فيلم كيرة والجن مباشر يوتيوب , الفيلم المصري كيرة والجن يحقق إيرادات خرافية في الفترة القليلة التي عرض فيها , يسعى الكثير من المواطنين المصريين في الحصول على رابط من خلالها يمكنهم من مشاهدة هذا الفيلم الجميل , نقدم لكم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الفن في العالم والوطن العربي .

رابط فيلم كيرة والجن مباشر يوتيوب

من الأفلام المصرية التي تم عرضها في 30 يونيو 2023 فيلم كيرة والجن قام مروان حامد بإخراج وإنتاج فيلم أحمد مراد الذي قام ببطولته عدد من الفنانين المتميزين منهم كريم عبد العزيز وأحمد عز.

ولأنه يحتوي على حبكة شيقة وفريدة من نوعها في نفس الوقت ، فإن فيلم “كيرة والجن” يحظى بنسبة مشاهدة عالية ونسبة عالية من المبيعات ، ويعد من أنجح الأفلام المصرية والعربية لهذا العام وهذا يجعل الجمهور يرغب في مشاهدة الفيلم على موقع يوتيوب ومع ذلك ، لا يمكن الوصول إلى الفيلم في YouTube حالي لا يمكن الوصول إليه إلا في المسارح ، على الرغم من أنه يمكنك ذلك .

أبطال فيلم كيرة والجن

يعود نجاح كيرة والجن إلى حد كبير إلى مشاركة العديد من الفنانين ، وخاصة كريم عبد العزيز وأحمد عز ، الذين تمكنوا من التعاون لإنشاء فريق رائع جعل العمل مجدي شخصان يشكلان فريق أفلام Kira Wal Jin من أجل تحقيق نجاح كبير.

احمد عز ممثل.

كريم عبد العزيز ممثل.

ياد صبري ممثلة.

هدى المفتي ممثلة.

أحمد مالك ممثل.

سيد رجب ممثل.

روبي ، ممثل.

رزان جمال ممثلة.

رسول ، عرفة عبد.

ياسين أمير فنان.

قصة فيلم كيرة والجن

تدور أحداث فيلم “كيرة والجن” في العقد الثاني من القرن العشرين وتحديداً عام 1919 إبان ثورة سعد زغلول يتناولون حكايات شجاعة عصابة من العصابات والأبطال الذين قاوموا سلطات الاحتلال البريطاني في مصر وبحسب ما ورد على موقع كايرو 24 فإن بعض هذه البطولات كانت مبنية على أناس حقيقيين وتم تصويرها بشكل درامي.

(كيرة والجن) مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم كتبها أحمد مراد عام 1919 ، والذي توصل أيضًا إلى حبكة الفيلم وأوضح سيد رجب في لقاءات تلفزيونية أن الفيلم مبني على الرواية ولكن بشكل جزئي فقط.

تحقيقه الإيرادات

حقق فيلم “كيرة والجن” مليونا و 809 آلاف جنيه في شباك التذاكر اليوم الاثنين ، ليضيف إلى أرباحه في اليوم السابق ليبلغ إجمالي أرباحه بعد 20 يوما من عرضه 75 مليون جنيه وافتتح الفيلم في دور العرض يوم الخميس 30 يونيو للتنافس مع موسم العيد مهرجان الاضحى السينمائي.

لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بالفيلم المصري كيرة والجن الفيلم الذي حقق إيرادات كبيرة جدا ويقترب من كونه أكثر فيلم في التاريخ السينما المصرية يحقق إيرادات .