رابط فيديو الفتاة الكولومبية التي توفت اليوم ، مرحباً بك عزيزي القارئ في مقال جديد على موقع الجنينة، سوف نتحدث في هذا المقال عن الفتاة التي تم قتلها، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقتل فتاة من مشاهير التيك توك، وانتشر عبر محركات البحث باسم الفتاة التي تم قتلها في كولومبيا، خصصنا لكم هذا المقال للحديث عن الفتاة التي تم قتلها في كولومبيا بالتفصيل، تابعونا.

رابط فيديو الفتاة الكولومبية التي توفت اليوم

اشتهر مقطع فيديو مصور يبدو فيه قيام مجموعة من الشبان بذبح فتاة وتم تصوير فيديو الجريمة بالاكمل مع ظهور عدد كثير من الاشاعات والأقوال حول هذه الجريمة، وقد تم تسجيل فيديو كامل مخيف لحادثة قتل لفتاة كولومبية جعل من هذا الخبر عنوانا رئيسيا للعديد من الصحف العالمية والمواقع الإلكترونية الإخبارية.

تفاصيل وفاة فتاة في كولومبيا

اشتهر فيديو يوثق جريمة قتل فتاة منذ الأمس على موقع تيك توك، حيث قدم سلة من الشباب على القيام بجريمة قتل مخيفة وبثها ليراها العالم كاملا.

ملاحظة: تم القيام بحذف الفيديو بصورة كاملة من منصة يوتيوب والمواقع المعروفة للاخبار الأخرى وذلك لأنه ينافي لشروط وسياسة المواقع الإلكترونية.

ومن المهم مسح هذه المقاطع للأشخاص الذين تمكنوا من الوصول له وذلك حتى لا يام ايصاله للأطفال الذي من الممكن أن يؤثر على نفسياتهم بصورة مباشرة.

التحقيق في قضية موت فتاة في كولومبيا

بالرغم من أنه يوجد الكثير من الأخبار والتفاصيل حول هذا الخبر إلا أنه يبقى هناك تعارض في التفاصيل المبثوثة ولكن المصدر الساسي الذي يعتمد هو صحيفة الغارديان البريطانية قامت ببث خبر حول إلقاء القبض على ستة رجال قاموا بارتكاب جريمة غير اخلاقية وصعبة بحق فتاتين اخوات،وبحسب الصحيفة فإن الاجراءات الهندية بلغت إلى أن الشقيقتين ذات 15و 17 عام تعرضتا للاغتصاب والخنق ثم الشنق، وبينَ تشريح الطب الشرعي بأن الفتاتين تعرضتا للعنف والاغتصاب وتوفيت نتيجة الخنق من الرقبة ولكن تم تعليقهما على الشجرة حتى إظهار أن الجريمة تظهر وكأنها انتحار، في وقت صرحت صفحات أخرى أنه تم نشر مقطع فيديو لفتاة هندية تعرضت للذبح على اثر مشكلة مع والدها قام بتداين مبلغ مالي من عصابة وعندما لم يستطع سداد المبلغ توجهت العصابة لخطف الفتاة ثم الاعتداء عليها وقتلها ذبحا وبعث الفيديو لوالدها.

الى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن انتشر مقطع مصور يظهر فيه قيام مجموعة من الشبان بذبح فتاة وتم توثيق فيديو الجريمة كاملا مع انتشار عدد كبير من الشائعات والأقاويل حول هذه الجريمة.

وقد تم تسجيل فيديو كامل مروع لجريمة قتل بحق فتاة كولومبية جعل من هذا الخبر عنوانا رئيسيا للعديد من الصحف العالمية والمواقع الإلكترونية الإخبارية.

تفاصيل وفاة فتاة في كولومبيا

  • انتشر فيديو يوثق جريمة قتل فتاة منذ الأمس على منصة تيك توك، حيث أقبل مجموعة من الشبان على تنفيذ جريمة قتل مروعة ونشرها ليراها العالم كاملا.
  • ملاحظة: تم حذف مقطع الفيديو بشكل كامل من منصة يوتيوب والمواقع الإخبارية الأخرى وذلك لأنه منافيا لشروط وسياسة المواقع الإلكترونية.
  • ومن الضروري حذف هذه المقاطع للأشخاص الذين تمكنوا من الوصول له وذلك حتى لا يصل للأطفال الذي من الممكن أن يؤثر عليهم بشكل مباشر.

التحقيق في قضية موت فتاة في كولومبيا

على الرغم من أن هناك العديد من الأخبار والتفاصيل حول هذا الخبر إلا أنه لا يزال هناك تضاربا في التفاصيل المنشورة ولكن المصدر الرسمي المعتمد هو صحيفة الغارديان البريطانية قامت بنشر خبر حول إلقاء القبض على ٦ رجال قاموا بارتكاب جريمة بشعة بحق شقيقتين ،وبحسب الصحيفة فإن التحقيقات الهندية توصلت إلى ان الشقيقتين ذات 15و 17 عام تعرضتا للاغتصاب والخنق ثم الشنق،وأظهر تشريح الطب الشرعي بأن الفتاتين تعرضتا للعنف والاغتصاب وتوفيت بسبب الخنق من الرقبة ولكن تم تعليقهما على الشجرة من أجل إظهار أن الجريمة تبدو وكأنها انتحار.

في وقت نشرت مواقع أخرى أنه تم تسريب مقطع فيديو لفتاة هندية تعرضت للذبح على اثر مشكلة مع والدها قام باستدانة مبلغ مالي من عصابة وعندما تعذر سداد المبلغ قامت العصابة بخطف الفتاة ثم الاعتداء عليها وقتلها ذبحا وارسال الفيديو لوالدها.

الى عنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن رابط فيديو الفتاة الكولومبية التي توفت اليوم على تيك توك، وعن تفاصيل جريمة قتل فتاة في كولومبيا، وعن التحقيق في قضية فتاة كولومبيا، اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من المعلومات التي قدمتها لكم، وشكراً على متابعتكم حتى نهاية المقال.