رابط بث مباشر مباراة ايطاليا وانجلترا اليوم يلا شوت | Italy vs England ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

رابط بث مباشر مباراة ايطاليا وانجلترا اليوم يلا شوت | Italy vs England

ستستضيف إيطاليا منتخب إنجلترا في الجولة الخامسة من المجموعة A3 لدوري الأمم الأوروبية 2023-2023.

يمكنك هنا معرفة متى وأين وفي أي وقت وكيفية مشاهدة هذه اللعبة أو بثها المباشر في الولايات المتحدة وكندا.

مباراة ايطاليا وانجلترا بث مباشر

ستواجه إيطاليا وإنجلترا بعضهما البعض في الجولة الخامسة من 2023-2023 UEFA Nations League Group A3 ,المجموعة 3 من الدوري A هي بلا شك الأكثر إثارة للاهتمام والأصعب في دوري الأمم الأوروبية UEFA جميع الفرق الأربعة قوية والمباريات فيما بينها على مستوى عال ايطاليا لديها فرصة للفوز بالمجموعة لديهم 5 نقاط ، 1 و 2 نقطة أقل من ألمانيا والمجر ، على التوالي إنهم بحاجة إلى النصر لكي يحصلوا على الفرص.

إنكلترا بحاجة ماسة إلى النصر لديهم نقطتان فقط ، نتاج تعادلين وهزيمتين ، لذا في الوقت الحالي سوف يهبطون إلى دوري الدرجة الثانية الهزيمة لن تترك لهم فرصة للحفاظ على الفئة ، حتى لو فازوا في الجولة الأخيرة ، لذا ضد إيطاليا يجب أن يفوزوا بغض النظر عن الكيفية وستواجه إيطاليا وإنجلترا بعضهما البعض في الجولة الخامسة من 2023-2023 UEFA Nations League Group A3.

المجموعة 3 من الدوري A هي بلا شك الأكثر إثارة للاهتمام والأصعب في دوري الأمم الأوروبية UEFA جميع الفرق الأربعة قوية والمباريات فيما بينها على مستوى عال ايطاليا لديها فرصة للفوز بالمجموعة لديهم 5 نقاط ، 1 و 2 نقطة أقل من ألمانيا والمجر ، على التوالي إنهم بحاجة إلى النصر لكي يحصلوا على الفرص.

تشكيلة ايطاليا امام انجلترا

إنكلترا بحاجة ماسة إلى النصر لديهم نقطتان فقط ، نتاج تعادلين وهزيمتين ، لذا في الوقت الحالي سوف يهبطون إلى دوري الدرجة الثانية. ا

لهزيمة لن تترك لهم فرصة للحفاظ على الفئة ، حتى لو فازوا في الجولة الأخيرة ، لذا ضد إيطاليا يجب أن يفوزوا بغض النظر عن الكيفية.

بسبب إصابات لورنزو بيليجريني وماتيو بوليتانو ، استدعى مانشيني دافيد فراتيسي ومانولو جابياديني كبديل ، في حين غاب ماركو فيراتي أيضًا.

تم استبعاد دافيدي كالابريا ونيكولو زانيولو لمباراتي سبتمبر ، لكن لاعب ليدز يونايتد ويلفريد جنونتو وجيانلوكا سكاماكا مهاجم وست هام يونايتد تم ضمهما.

كما أن امبولي على استعداد للبدء على الرغم من مغادرة نابولي لمشروع جديد مع فريق تورونتو في الصيف.

إيطاليا حادي عشر ممكن: دوناروما؛ دي لورنزو ، باستوني ، بونوتشي ، إيمرسون ؛ باريلا ، تونالي ، جورجينيو ؛جونوتو امبولي جريفت .

تشكيلة انجلترا امام ايطاليا

من المرجح أن يتصدر هاري كين الخط بينما يتطلع إلى الرقم القياسي المسجل باسم واين روني في تسجيل 53 هدفًا مع إنجلترا ، ويتأخر مهاجم توتنهام الآن بثلاثة أهداف فقط ، في حين تم تقديم مهاجم برينتفورد إيفان توني إلى الفريق من قبل ساوثجيت ويمكن تسليمه لأول مرة.

تُبقي إصابة في الكتف كالفن فيليبس على الهامش وقد تهدد مشاركته في كأس العالم ، لكن تامي أبراهام وجارود بوين وفيل فودين وجاك غريليش وبوكايو ساكا ورحيم سترلينج متاحون جميعًا جوردان هندرسون يعود من إصابة في أوتار الركبة لخيار محتمل في الوسط.

ومن المقرر أن يحل آرون رامسديل محل جوردان بيكفورد في المرمى ، بينما تم إيقاف جون ستونز بعد طرده في الخسارة 4-0 أمام المجر ويتم مراقبة كايل ووكر بعناية بعد إصابته مؤخرًا.

احتمالية انجلترا الحادي عشر: رامسدال جيمس ، توموري ، ماجواير ؛ تريبيير ، رايس ، بيلينجهام ، تشيلويل ؛ ستيرلنج ، كين ، فودن

سيستضيف سان سيرو تكرار نهائي بطولة أوروبا 2020 حيث يواجه إيطاليا بقيادة روبرتو مانشيني إنجلترا مساء الجمعة في المباراة قبل الأخيرة للمجموعة.

ومع ذلك ، دخل منتخب الأسود الثلاثة المباراة على خلفية حملة سيئة في دوري الأمم عام 2023 ، بعد أن فشلوا في الفوز بأي من مبارياتهم الأربع في يونيو.

ترتيب مجموعة انجلترا في دوري الأمم الأوروبية

الهزيمة 1-0 في المجر تبعها التعادل في ألمانيا بفضل ركلة جزاء في وقت متأخر هاري كين ، قبل 0-0 مملة على مولينو ضد إيطاليا وأداء سيئ في هزيمتهم 4-0 أمام المجر في نفس المكان.

وتعادلت إيطاليا مع ألمانيا وإنجلترا على كلا الجانبين بفوزها على المجر في أول ثلاث مباريات في المجموعة A3 ، قبل أن تخسر 5-2 في المباراة العكسية مع ألمانيا في المرة الأخيرة.

ويحتل بطل أوروبا المركز الثالث بفارق نقطتين عن ألمانيا المتصدر وبثلاث نقاط متقدما على إنجلترا في منطقة الهبوط.

قال مانشيني: “يمكن أن يحدث أي شيء في هذه المجموعة”.

“لم يكن من الجيد الخسارة 5-2 في المباراة الأخيرة ، لكن حتى ذلك الحين رأيت بعض الإشارات الإيجابية”.

يجب على إنجلترا تجنب الهزيمة في ميلانو أو مواجهة الهبوط إلى الدرجة الثانية من المسابقة ، الأمر الذي يجعل مواجهة يوم الجمعة أكثر إقبالاً مع وجود جميع المكونات لمسابقة UEFA Nations League في سان سيرو حيث ستنطلق المباراة في الساعة 2:45 مساءً.

موعد مباراة اليوم

بتوقيت شرق الولايات المتحدة / الساعة 11:45 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي يوم الجمعة ، 23 سبتمبر 2023 للمشاهدين في الولايات المتحدة ، أو 7:45 مساءً (بتوقيت جرينتش) في المملكة المتحدة.

العاشرة الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية .

تقود المجر طريقها إلى آخر مباراتين بفارق نقطة واحدة عن ألمانيا التي ستواجهها مساء الجمعة.

لا يزال بإمكان إيطاليا الفوز بالمجموعة لكنهم بحاجة إلى الفوز في آخر مباراتين على أمل أن تذهب النتائج في أماكن أخرى في طريقهم.

حكم مباراة ايطاليا وانجلترا

ستشهد مباراة الجمعة فريقًا إسبانيًا كاملًا يتولى مسؤولية حكم المباراة خيسوس جيل مانزانو مع دييجو باربيرو ، وأنجيل نيفادو مساعديه.

الحكم الرابع هو إيسيدرو دياز دي ميرا إسكودروس مع حكم الفيديو المساعد خوان مارتينيز مونويرا.

تاريخ مواجهات ايطاليا وانجلترا

تم اختيار ساندرو شرير لإدارة مباراة ليلة الخميس في باركهيد وسيساعد المسؤول السويسري مواطنوه: بيكيم زوغاي ويوناس إرني مع فداي سان مسؤول تقنية الفيديو المساعد للعبة.

إيطاليا – إنجلترا: المواجهات الأخيرة

  • يونيو 2023: إنجلترا 0-0 إيطاليا (دوري الأمم).
  • يوليو 2023: إنجلترا 1-1 إيطاليا (فازت إيطاليا 3-2 على الأقلام ، ونهائي يورو 2020).
  • مارس 2018: إنجلترا 1-1 إيطاليا (مباراة ودية)
  • مارس 2015: إيطاليا 1-1 إنجلترا (مباراة ودية)
  • يونيو 2014: إنجلترا 1-2 إيطاليا (كأس العالم 2014)

شاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

رابط بث مباشر مباراة ايطاليا وانجلترا اليوم يلا شوت | Italy vs England ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .