رابط بث مباشر قناة اون تايم سبورت 1 يوتيوب الناقلة لمباريات الاهلي والزمالك اليوم ,بعد ملاحظة الاهتمام الواسع النطاق والمكثف من قبل مئات الآلاف من المتابعين في جمهورية مصر العربية والدول المجاورة الأخرى ، أو بالأحرى في البلدان التي يكون نطاق ترددات القناة فيها عمليات بحث مكثفة للغاية ، ركز فريق فلسطين اهتمامه الأقصى على تطوير تفاصيل تعطيك تردد قناة اون تايم سبورت الجديد 1 و 3 sd و HD 2023 على نايل سات وعرب سات بجودة عالية جدا فيما يلي نشرة أخبار وتحليلات كاملة عن مباريات الدوري وتفاصيلها كما هي معروضة في هذا الاستوديو:

رابط بث مباشر قناة اون تايم سبورت 1 يوتيوب الناقلة لمباريات الاهلي والزمالك اليوم

نظرًا لأن قناة On Time Sports 1 الفضائية مخصصة لبث محتويات رياضية متنوعة على مدار 24 ساعة في اليوم ولا تقتصر على بث حدث رياضي معين ، بل تركز على مختلف الأحداث الرياضية المحلية والدولية ، تردد قناة On Time Sport الجديدة على النايل سات من الترددات التي لها عمليات بحث كثيرة ومتواصلة.

لمتابعة بث القناة اضغط هنا .

رابط قناة اون تايم سبورت يوتيوب

نظرًا لاهتمامها بمجموعة متنوعة من الرياضات ، وليس فقط كرة القدم مثل معظم الشبكات الرياضية الأخرى ، فقد اكتسبت ONTIME SPORTS 3 احترام ملايين المشاهدين في مصر والعالم العربي ، مما يجعلها واحدة من أهم القنوات الرياضية في المنطقة في هذه الأيام ، من المخطط أن تشمل عددًا من البرامج المرموقة التي تغطي بخبرة أهم الأخبار والموضوعات الرياضية ينتج هذه البرامج عدد من الرياضيين وخبراء الإعلام.

  • On Sport متصل بعدد من القنوات.
  • يتم بث مباريات كرة القدم الحية على التلفزيون مجانًا بواسطة On Sport.
  • كل من الأرض وعبر الأقمار الصناعية المختلفة قادرة على مشاهدته.
  • يتم عرض كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد وغيرها من الألعاب الرياضية على Ontime Sport.

قناة اون تايم سبورت بث مباشر

إلى جانب البرامج التلفزيونية الرياضية بما في ذلك صباح أون تايم ، وملاعب الأبطال ، ومساء في الوقت المحدد ، تبث قنوات ON Sports مباريات كرة القدم وكرة اليد وكرة القدم النسائية ومباريات أخرى.

يتم عرض المزيد من الخبراء على On Time Sport ، بما في ذلك سيف زاهر وأحمد شوبرت ومدحت شلبى.

ومن أهم هذه القنوات قناة OnTime Sport التي تبث جميع مباريات الدوري المصري الممتاز وكأس مصر بالإضافة إلى مباريات المنتخب الوطني يوجد في السوق العديد من القنوات الرياضية التي تبث المباريات للجمهور بالإضافة إلى تقديم بعض البرامج الرياضية الرائعة على الرغم من أنها لعبة ودية ، إلا أن On Time Sport تجذب الكثير من المشاهدين بسبب وجود كبار النقاد والمذيعين ، فضلاً عن الصوت والتعليق الممتازين على البث.

قناة اون تايم سبورت

بعد إطلاق قناة Ontime Sport الأولى ، تبعت القناتان الثانية والثالثة ، كل واحدة مخصصة لرياضة مختلفة بالنتيجة يمكنك مشاهدة مباراة كرة قدم على قناة واحدة ومباراة كرة يد أو كرة طائرة لفرق مصرية أو قناة أجنبية على القناة الأخرى ، كل ذلك أثناء تحميل قناة Ontime Sport ثلاث مرات للاستفادة من جميع مزاياها وعليه سنعرض تردد قنوات أون تايم سبورت 1 و 2 و 3 بالفقرات التالية.

تردد قناة اون تايم سبورت 1

لكل قناة ترددها الخاص ، ولكن نظرًا لأن نوع القمر الصناعي والاستقطاب ومعدل الترميز قد يكون متشابهًا عبر القنوات ، فسنقوم بإدراج جميع الترددات لقنوات Ontime Sport الأولى والثانية والثالثة بالترتيب الذي تظهر به أدناه:

على تايم سبورت 1: يجب ضبط هذه القناة على القمر الصناعي نايل سات من أجل تحميلها معدل ترميزه 27500 ، تردده 11681 ، ومعامل تصحيحه 5/6.
On Time Sport 2: تردد هذه القناة 11860 ، معدل ترميزها 27500 ، قمرها الصناعي نايل سات ، واستقطابها أفقي.

قناة سبورت 3 في الوقت المحدد: المعلومات الموجودة على تلك القناة مطابقة للمعلومات الموجودة على القناة الثانية ، والتي لها معدل ترميز محدد ، واستقطاب ، والقمر الصناعي ، ولكنها تستخدم ترددًا مختلفًا ، 12303.
كيفية ضبط تردد قنوات أون تايم سبورت

يمكن تحميل قنوات اون تايم سبورت باتباع هذه الخطوات السهلة والسريعة على التلفزيون:

يتطلب الضغط على زر القائمة الرئيسية الضغط باستمرار على جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال.

انتقل إلى الإعدادات وحدد التثبيت اليدوي.

قناة اون تايم سبورت

قناة اون تايم سبورت

لتنزيل القناة بشكل صحيح ، يجب إدخال معلومات القناة الصحيحة.

وفقا لجدول التحضير الذي حدده المدرب السويسري مارسيل كوهلر مدرب الفريق الأحمر ، بدأ فريق الأهلي تدريبات المجموعة يوم السبت بعد الراحة السلبية للاعبين الجمعة.

مباراة الاهلي واسوان بث مباشر

ضمن برنامج التحضير للموسم المقبل 2023/2023 ، يخوض فريق الأهلي لقاءه الودية الثاني ضد أسوان اليوم الأحد ، الساعة 5:00 مساء على ملعب الاهلي والسلام سيعمل الجهاز الفني ، بقيادة السويسري مارسيل كوهلر ، على ضمان استيعاب اللاعبين للعقوبات الفنية التي كان يديرها خلال الأسابيع القليلة الماضية منذ بداية فترة الإعداد في 11 سبتمبر.

قبل بداية الموسم الجديد ، يخطط مارسيل كوهلر لضم مجموعة من اللاعبين في المباراة الودية في أسوان لتقييم حالتهم البدنية ، مع مشاركة بعضهم في مباراته الاستعراضية القادمة ضد طلائع الجيش يوم 29 سبتمبر.

هذا سيسمح لجميع اللاعبين بفرصة المشاركة وتقييم استعدادهم الفني.

وفي مباراة ودية فاز الأهلي على بتروجيت بخماسية.
الأربعاء الماضي ، فاز المارد الأحمر على بتروجيت بخمسة أهداف في مباراة ودية.

وسجل كل من حسام حسن ورامي ربيع وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وشادي حسين خمسة أهداف للأهلي.

شاهد أيضاً : هل تعلم عن الشهداء إذاعة مدرسية

مباراة الزمالك واليكت سبورت بث مباشر

ويلعب الزمالك يوم الأحد 25 سبتمبر 2023 إلكت سبورت التشادي ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وأمام ملعب القاهرة الدولي ، يلتقي الزمالك مع المنتخب التشادي في إياب مباريات الدور التمهيدي الأول لبطولة إفريقيا.

وفي مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي ، انتصر الزمالك على إلكت سبورت 2-0.

في دور الـ 32 من دوري أبطال أوروبا ، سيلعب الفائز في مباراة الزمالك وانتخاب تشاد مع فلامبو البوروندي.

اليوم هو الموعد المقرر لمباراة الزمالك والتشادي المنتخب.

القنوات الناقله لمباراه الزمالك واليكت سبورت اليوم

القنوات الناقله لمباراه الزمالك واليكت سبورت اليوم

8 مساءا بتوقيت مصر والساعة 9 صباحا بتوقيت السعودية تقام مباراة الزمالك والتشادي المنتخب.

المحطة التليفزيونية التي تبث مباراة الزمالك والتشادي المنتخب

يعرض أون تايم سبورت 1 مباراة الزمالك وإنتخاب تشاد.

رابط بث مباشر قناة اون تايم سبورت 1 يوتيوب الناقلة لمباريات الاهلي والزمالك اليوم ,لهنا نصل لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة الإخباري .