رابط المهنة المناسبة لك حسب تاريخ ميلادك، إذا كنت ترغب بالعمل في وظيفة في المستقبل، تتناسب مع قدراتك، واهتمامك، وطبيعة شخصيتك، عليك أن تختار ذلك حسب تاريخ ميلادك، والشهر الذي ولدت فيه، وذلك بناء على بعض الدراسات الحديثة التي تؤكد هذا الكلام، والذي كشفت كيفية أن يحدد شهر الميلاد الوظيفة المناسبة للشخص، وأن الشهر الذي ولد فيه الإنسان يمكن أن يتحكم بكل شيء في حياة الإنسان، وهنا في مقالنا هذا سوف نوضح ذلك الأمر.

المهنة المناسبة لك حسب تاريخ ميلادك

عند اختيار المهنة التي تناسب قدراتك لا بد أن تختارها بشكل دقيق، وتأني بعيدا عن العشوائية، بحيث تكون مناسبة لقدراتك ومواهبك ومجالات إهتمامك، وحتى تتمكن من ذلك الأمر سهلنا لك ذلك عن طريق الاعتماد على تاريخ ميلادك حسب الأيام من كل شهر وذلك كالتالي:

  1. بداية إذا كنت من مواليد اليوم الأول في الشهر، هذا يعني أنك تحب أن تكون محط إهتمام للجميع، وأنك شخص قيادي، وليدك القدرة على الابداع والتميز وأخذ القرارات بمفردك، بالنسبة للمهن التي تناسبك: طب الأسنان، الطب البيطري، الفن، العلاج النفسي، الإدارة، تصميم الملابس، والتدريس.
  2. اليوم الثاني من الشهر، لديك القدرة الكبيرة على التواصل مع الآخرين، وتقبل وجهات نظرهم والدخول معهم بحوارات ووجهات نظر، والمهن التي تناسبك: المحاسبة، العمل الإذاعي والمصرفي، والوصول للمناصب الدبلوماسية.
  3.  اليوم الثالث، فهذا يشير إلى أن لديك قدرات إبداعية ومواهب غير شائعة عند الكل، بل أنت الأشخاص المميزين بها،والمهن المناسبة: الكتابة، الموسيقى، الإخراج، التمثيل، الهندسة المعمارية، التدريب الرياضي.
  4.  اليوم الرابع، أن تتمتع بطاقة كبيرة لا حدود لها، ويمكنك العمل وتحمل ضغط العمل بكل صدر رحب، والمهن المناسبة: البناء، تصميم الأزياء، التطوير، القانون، الكومبيوتر، البحث العلمي.
  5.  في حال كان يوم ميلادك الخامس من أي شهر، فأنت لديك القدرة الهائلة على المحاورة والإقناع، وحل اغلب المشاكل، أما المهن المناسبة:  التسويق، التدريب الاجتماعي، الإعلان، إدارة أعمال عند المشاهير.
  6. اليوم السادس من الشهر، أنت تتمتع بالقدرة على تفهم مشاعر الآخرين والتعاطف معهم، أما المهن المناسبة: الفنون، التزيين، المكياج، التربية، الصحة، الطهو، الخدمات الاستشارية، التمريض.
  7.   اليوم السابع فأنت دقيق جدا في خيارك وتحب التخطيط لكل ما تقوم به، ولا تتخذ القرار بشكل عشوائي، والمهن المناسبة: طب العيون، المختبر، الشرطة، الآثار، البحث العلمي.
  8.  إذا ولدت في اليوم الثامن، فهذا يعني أن الأشياء التي لها قيمة مادية لها أهمية كبيرة بالنسبة إليك، والمهن المناسبة: إدارة الأعمال، التدقيق المالي، الهندسة، القضاء، المقاولات.
  9.  اليوم التاسع من الشهر إذا كان يصادف تاريخ ولادتك فهو يدل على أنك تتمتع بشخصية مستقلة، والمهن المناسبة لك هي: التدريب الرياضي، التغذية، الطب.
  10. في اليوم العاشر أنت من الذين يتمتعون بشخصية قيادية والقدرة على إدارة المشاريع والأشخاص، والمهن المناسبة: المراقبة، الجراحة، الطب.
  11. اليوم الحادي عشر من الشهر أنت من الذين يسعون دائما إلى تلبية حاجات الآخرين وتفهم مشاعرهم وحاجاتهم، أما بالنسبة للمهن المناسبة: العلاج النفسي، تصميم الأزياء، التجارة، العمل الإعلامي، التدريس.
  12.  ولادتك في هذا التاريخ الثاني عشر من الشهر أنت تجيد القيام بدور الوسيط بين الناس، والمهن المناسبة: التسويق، الدبلوماسية، الاستشارة.
  13. إذا كان هذا الرقم يدل على تاريخ ميلادك فأنت شخص يميل إلى المثالية وإلى إتمام كل الأعمال على أكمل وجه، بالنسبة للمهن المناسبة: الهندسة المعمارية، الخياطة، الدبلجة، الانترنت.
  14. مواليد هذا التاريخ، من الناس التي تحب التجديد و يمل من التكرار والروتين، والمهن المناسبة: تنظيم المناسبات، المساعدة الشخصية.
  15. مواليد اليوم الخامس عشر، يتمتعون بمهارة الحصول على تعاطف الآخرين وتأييدهم بفضل حنكتهم وذكائهم، والمهن المناسبة: التدريس، العمل المصرفي، الترجمة.
  16. مواليد هذا اليوم، من محبي الابتكار والقيام بكل ما هو غير مألوف واثارة دهشة الأشخاص المحيطين بك، والمهن المناسبة: العلاقات العامة، هندسة الديكور الداخلي.
  17. إذا كنت قد ولدت في هذا التاريخ فهذا يعني أنك شخص يحب النظام والترتيب و تتجنب الفوضى قدر الإمكان. والمهن المناسبة: الرقابة، الكتابة، الأعمال المصرفية، الطهي.
  18.  ولادتك في هذا التاريخ دلالة على أنك تثق بنفسك و بقراراتك و خياراتك إلى حد كبير جدا، وأما بالنسبة للمهن المناسبة: الابتكار العلمي، الأعمال الزراعية، الأشغال اليدوية.
  19. مواليد هذا اليوم من الناس التي لديهم القدرة الهائلة على التحليل ببراعة، ويمكنك تفسير الأحداث بشكل منطقي ومقنع ما يساعدك على إيجاد الحلول للمشكلات، والمهن المناسبة: الوساطة، وسائل التواصل الاجتماعي، المحاسبة.
  20. اليوم العشرون مواليده من الذين يهتمون كثيرا بمشاعر الآخرين وحاجاتهم إلى درجة أنهم قد ينسون شؤونهم الخاصة، والمهن المناسبة: الشأن القانوني، الطب الطبيعي.
  21. مواليد هذا اليوم بالنسبة للمرأة هي شخصية حالمة وكثيرا ما تجد في عالم الخيال ملجأ لها كلما واجهت مشكلة ما، والمهن المناسبة: كتابة الدراما، التمثيل.
  22.  مواليد هذا اليوم من الناس التي تحب الهدوء والوحدة وتفضل الهروب من الضجيج، والمهن المناسبة: الكتابة، الأعمال الحرفية، البحث العلمي.
  23.  اليوم الثالث والعشرون  أنت تتمتع بالذكاء والقدرة على تحليل الشخصيات وفهم دوافع تصرفات الآخرين، والمهن المناسبة: الأعمال الاجتماعية، التدريس الجامعي، التوثيق المكتبي.
  24.  في اليوم الرابع والعشرون من الناس الذين يمتلكون ذاكرة قوية بحيث لا ينسى الكثير من تفاصيل الأحداث التي جرت في وقت سابق، والمهن المناسبة: التدريس، العمل التلفزيوني، الطب، التخطيط.
  25. أصحاب هذا اليوم، يتسمون بالعناد والحساسية، وبشخصية مستقلة نوعا ما، والمهن المناسبة: تنظيم البرامج، البرمجة.
  26. أصحاب هذا اليوم يتمتعون بالصبر والقدرة على تحمل الصعاب وتخطيها، والمهن المناسبة: المقاولات، إدارة الأعمال، صناعة المنتجات الغذائية.
  27. اليوم السابع والعشرون، أنت شديد التركيز وتتمتع بذكاء حاد، لذا لا يمكن أن تفوتك التفاصيل المهمة. والمهن المناسبة: البحث الطبي، الإحصاءات، التدريس.
  28. مواليد هذا اليوم يمتلكون موهبة كبيرة في مجال التعبير.،كما أنهم يحبون الصراحة كثيرا، والمهن المناسبة: الإذاعة، التسويق، الحوار.
  29.  هذا اليوم لا يمكنك تفهم وجهات نظر الآخرين والاستماع إليهم، فأنت ترى أن العالم يدور من حولك أحيانا. والمهن المناسبة: العلاج الفيزيائي أو النفسي.
  30. مواليد هذا اليوم يحبون التمتع بالحرية والاستقلالية وتفضليهم عدم الخضوع للقواعد الصارمة، والمهن المناسبة: الاستكشاف، الطهو، التقديم التلفزيوني.
  31. مواليد آخر يوم في الشهر الواحد والثلاثون، أنت تتسم بالدقة والقدرة على رؤية التفاصيل مهما كانت صغيرة. وأهم المهن المناسبة: البحث العلمي، المراقبة، العمل الصيدلي أو في المختبر.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا، والذي كان بعنوان، المهنة حسب ميلادك، وقمنا بتوضيح جميع المهن المناسبة لكل يوم من أيام الشهر، وبماذا يمتاز شخصية صاحب هذا اليوم.