رابط الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1444 hrsd منصة الضمان الاجتماعي , تم إنشاء الضمان الاجتماعي 1444، ثم تم توفير رابط التقدم بطلب للحصول على نظام الضمان الاجتماعي المشيد حديثًا (1444)، والذي ينطبق على الأشخاص الذين يرغبون في التسجيل في برنامج دعم مستفيدي الضمان الاجتماعي، بهدف تحقيق الاستقرار وتحديد الأساليب والعمليات الأساسية والمطلوبة من أجل توفير المساعدة المادية الكافية لجميع الأسر الأكثر احتياجًا وقيمة، فقد تم تطويرها بموجب مرسوم ملكي.

تمكن المطور من الانضمام إلى البرنامج بفضل رابط التسجيل في الضمان الجديد، يمكنك من خلال المقال التعرف على كيفية حساب الضمان الاجتماعي الجديد وفق الآلية المطورة وكذلك الاطلاع على شروط الضمان الاجتماعي الجديدة والحصول على رقم ضمان اجتماعي موحد، مركز اتصال مجاني حيث يمكن للمستخدمين الحصول على الدعم الفني لمعالجة المشكلات والحصول على المعلومات.

رابط الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1444 hrsd منصة الضمان الاجتماعي

للتقدم بطلب للحصول على برنامج دعم مستفيد الضمان الاجتماعي 1444 حتى الانتهاء، يجب على المرء أولاً تسجيل الدخول إلى نظام الحماية الاجتماعية والدعم، وإنشاء حساب جديد، ثم إدخال البيانات اللازمة لإكمال عملية التسجيل الجديدة في الضمان الاجتماعي من خلال التحديث موقع الضمان الاجتماعي، يحتوي الملف القياسي على 100٪ من البيانات.

من خلال النقر على الطلبات، يتم عرض تفاصيل الطلب، بما في ذلك الاسم وتاريخ الإرسال وحالة الطلب، من الممكن أيضًا التحقق من حالة الضمان الاجتماعي من خلال منصة الضمان الاجتماعي لمعرفة نتائج الأهلية بمجرد أن تصدر السلطة المختصة قرارًا نهائيًا بقبول مقدم الطلب أو رفضه، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك العثور على أي ملاحظات بشأن الطلب ضمن مربع حالة الطلب.

يتم عرض كل من عدد المنازل المدرجة في التطبيق، وعدد المتابعين، وما إذا كان قد تم التحقق من صحة رقم الحساب المصرفي بنجاح أم لا، يمكنه استخدام رابط التسجيل في الموقع التالي على موقع الضمان الاجتماعي 1444 الجديد:

  • رابط التسجيل في نظام الضمان الاجتماعي الرسمي المطور الجديد (sbis.hrsd.gov.sa).

طريقة تقديم الضمان الاجتماعي المطور 1444

بعد نقل جميع الخدمات الأمنية إلى منصة الدعم، يتم تقديم طلبات الضمان الاجتماعي هناك. يتم تسجيل ضمان اجتماعي جديد بالضغط على الرابط المذكور أعلاه ثم اتباع التعليمات أدناه:

  • حدد “تسجيل جديد” من القائمة.
  • بعد قراءة الشروط والأحكام والنقر على زر “تسجيل”، أدخل المعلومات الشخصية لمقدم الطلب (الهوية الوطنية – الهاتف المحمول – تاريخ الميلاد بالهجري – إنشاء كلمة المرور)، ثم اكتب رمز التحقق ووضع علامة في خانة التعهد.
  • سيتم توفير رمز التحقق لجهازك المحمول من خلال رسالة نصية، أدخله لتفعيل رقم هاتفك المحمول وربطه بحسابك بالضمان الاجتماعي المطور، ثم انقر فوق الزر “مصادقة”.
  • أدخل رمز التحقق في الصورة التي أمامك بعد ملء حقول الرقم القومي وكلمة المرور، ثم انقر فوق تسجيل الدخول.
  • ابدأ بملء قسم المعلومات الشخصية في الملف الموحد.
  • الإجابة على الأسئلة المطروحة أمامه، وتعبئة رقم الآيبان الخاص به بصورة صحيحة.

شروط التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور

سيستفيد جميع المواطنين السعوديين المؤهلين من نظام الضمان الاجتماعي الجديد طالما أنهم يحتفظون بإقامتهم الدائمة في المملكة، وقد أوضحت الوزارة متطلبات الأمان المعزز التي يجب تلبيتها وتطبيقها على الراغبين في التقدم للحصول على ضمان اجتماعي معزز، فئات متطلبات الجنسية التالية:

  • بالإضافة إلى الحاجة إلى إقامة إقامة قانونية، يجب على زوجة المواطن أو المطلقة أو الأرملة التي لديها أطفال سعوديون إبقاء السيدة والأطفال مقيمين بشكل دائم في المملكة.
  • يُسمح بأبناء المطلقة أو الأرملة من زوج غير سعودي، ولكن يجب على كل من السيدة والأطفال العيش بشكل مستمر في المملكة بالإضافة إلى الحصول على تصريح إقامة ساري المفعول ووثائق رسمية تثبت زواجها.
  • إذا كانت بطاقة التنقل لا تزال سارية، يمكن للأشخاص ذوي الإعاقات والأيتام والأرامل الذين لديهم أيتام الحصول على المساعدة من خلال نظام الضمان الاجتماعي 1444 المصمم حديثًا.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على رابط الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1444 hrsd منصة الضمان الاجتماعي ، وتعرفنا ايضا طريقة القديم في الضمان الاجتماعي،و قد تعرفنا ايضا على شروط التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور، ونتمنى أن نكون قد افدناكم عبر مقالنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.