رابط البث المباشر لـ جنازة بيليه ومراسيم الدفن يوتيوب، حيث اليوم انطلقت مراسم دفن اللاعب الشهير الراحل بيليه،. وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم رابط البث المباشر لـ جنازة بيليه ومراسيم الدفن يوتيوب، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل منوالدة بيليه تقول وداعا و  رسالة من كريستيانو رونالدو.

رابط البث المباشر لـ جنازة بيليه ومراسيم الدفن يوتيوب

حيث ان مئات الآلاف من محبين و عشاق الأسطورة الراحل بيليه اصطفوا في الشوارع الرئيسية ، و موكب لاعب كرة قدم سوف يمر ، إلى المقبرة العمودية التي تقع قرب ملعب “سانتوس” ، حيث تمكن هذا اللاعب من تحقيق العديد من النجاحات العظيمة في عالم كرة القدم.

ودفن اللاعب بيليه الراحل تم في المقبرة العمودية وفاءً لوصيته ، من تجل ان يستطيع من رؤية شاهد ملعب أوربانو كالديرا الذي يتبع الى نادي سانتوس ، حيث أنه يواجه الطابق التاسع في المقبرة الملعب مباشرة،. و من اجل القيام بمشاهدة جنازة بيليه ، عليك القيام بالنقر فوق هنا.

والدة بيليه تقول وداعا

كانت والدة بيليه سيليست في البداية لا تعلم عن وفاة الأسطورة البرازيلية ، فرصة أخيرًا من اجل توديع ابنها في المحطة الأولى لجنازة بيليه.

بالإضافة الى انه تم تزيين ملعب سانتوس بصور بيليه الأسطورة ، في حين تمت أضاءت صورة قميص بيليه خارج استاد سانتوس منذ اول ساعات من اعلان وفاته.

رسالة من كريستيانو رونالدو

حيث ان الاتعب البرتغالي كريستيانو رونالدو قال إن “عالم كرة القدم بأسره يتألم بعد وفاة” الملك الأبدي “بيليه عن عمر يناهز 82 عامًا.

ورونالدو كتب على تطبيق إنستغرام: “أخلص التعازي إلى كل البرازيل ، وعلى وجه الخصوص لعائلة إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو. مجرد” وداعًا “للملك الأبدي بيليه لن يكون كافياً للتعبير عن الألم الذي يشعر به عالم كرة القدم بأكمله حاليًا التجربة ، مصدر إلهام للعديد من الملايين ، مرجع أمس واليوم وإلى الأبد. “الحب الذي أظهرته لي دائمًا كان متبادلاً في كل لحظة شاركناها ، حتى من مسافة بعيدة. لن يُنسى أبدًا وستظل ذكراه حية إلى الأبد في كل مشجع لكرة القدم “.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم رابط البث المباشر لـ جنازة بيليه ومراسيم الدفن يوتيوب، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من والدة بيليه تقول وداعا و  رسالة من كريستيانو رونالدو.