رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2023، يترقب الكثير من المعلمين و المهتمين بهذا الموضوع النتائج الخاصة بنتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2023 ، و التي تم خوضها منذ شهور ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2023.

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2023

يبحث الكثير من المهتمين حول رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2023، حيث قامت وزارة التربة و التعليم بتوفير رابط يمكن من خلاله الاستعلام عن النتيجة ، حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإعلان أن نتيجة المسابقة سوف تعلن عبر بوابة الوظائف الحكومية عبر رابط الاستعلام بالرقم القومي عن النتيجة من هنـــــــــــــــا.

حيث تقدم لمسابقة الصفوف الأولى عدد 89394 متقدماً لشغل 14813 وظيفة، و التي انطبقت الشروط على 60695 متقدماً، حضر منهم أعمال الاختبار الإلكتروني 55624 متقدماً ، كما و اجتازه منهم 14530 متقدماً في 27 محافظة ، و الجدير بالذكر أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أنهى كافة إجراءات الإعلان عن مسابقة معلم فصل ضمن مسابقة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتعيين 30 ألف معلم في العام الدراسي الحالي 2023-2023.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الاختبار الالكتروني

و فيما يلي سنعرض لكم رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2023، و للاستعلام عن النتائج قم باتباع الخطوات التالية و هي :

  • قم بالذهاب إلى موقع  بوابة الوظائف الحكومية من خلال الدخول على (الرابط التالي)
  • و من ثم يجب على المتقدم الضغط على «الوظائف» فتظهر له شاشة بجميع الوظائف المتاحة على الموقع.
  • حيث ستعرض لك البوابة أعلى الصفحة الرئيسية وظائف جرى تحديد موعد الامتحان لها وظائف جرى تحديد موعد المقابلة للاطلاع على الموعد المخصص لذلك.
  • كما و سيتم الدخول علي وظائف جرى تحديد موعد الامتحان لها بعد إدخال الرقم القومي ورقم الطلب.
  • و الجدير بالذكر أنه في حال لم تظهر النتيجة، يمكنك الاستعلام عن حالة الطلب من خلال إدخال الرقم القومي ورقم التقديم ثم الضغط على «استعلام».

 

إلى هنا نكون قد وصلنا غلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2023 ، كما و ذكرنا لكم كافة التفاصلي و المعلومات المهمة حول الموضوع.