القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبتروجيت الودية اليوم ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبتروجيت الودية اليوم

يستعد النادي الأهلي لاستقبال أولى مبارياته الودية تحسبا للموسم المقبل ، والتي ستشارك مارسيل كولر ، مدرب الفريق السويسري الجديد ، لأول مرة.

ليحل محل البرتغالي ريكاردو سواريز كمدير فني للفريق للموسمين المقبلين ، أعلن الأهلي عن التعاقد مع مارسيل كولر.

كشف سيد عبد الحفيظ ، مدير كرة القدم بالفريق ، أن مباراة الأهلي الأول أمام بتروجيت يوم الأربعاء ستكون واحدة من ثلاث مواجهات في إطار الاستعداد للقلعة الحمراء.

ويلعب الأهلي مباراتين ضد أسوان وطلاء الجيش يومي 25 و 29 على التوالي عقب مباراتهما ضد بتروجيت.

ميعاد ماتش الاهلي اليوم الودي

وتقام المباراة الودية بين الأهلي وبتروجيت اليوم الساعة الخامسة مساء (بتوقيت القاهرة) والساعة 6 مساءً (بتوقيت السعودية).

ولم تعلن أي قناة حتى الآن أن الاجتماع سيعرض على شاشتها.

شاهد أيضاً : كم عمر قعيد المجد | من هو قعيد المجد

والجدير بالذكر أن حملة الأهلي الجديد ستبدأ بمباراة ضد اتحاد المنستير في الجولة 32 من دوري أبطال إفريقيا ، والتي ستقام إما في 7 أو 8 أو 9 أكتوبر 2023.

نادي الاهلي ويكيبيديا

حصل النادي على العديد من الأسماء المستعارة من قبل مشجعي الأهلي ، منها الشياطين الحمر ، المارد الأحمر ، القلعة الحمراء ، والنادي الوطني.

وفقًا لقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لعام 2000 ، تم اختيار الأهلي كأفضل نادٍ أفريقي في القرن العشرين.

كما تم اختياره كأفضل ناد في العالم من قبل الاتحاد الدولي للتاريخ وإحصاءات كرة القدم لشهري يونيو ويوليو 2007.

كما تم اختيار الأهلي كأفضل ناد أفريقي في الأعوام 2005 ، 2006 ، 2008 ، 2012 ، و 2013 ، كما فازت بجائزة Globe Soccer لأكبر عدد من الألقاب.

العديد من الأندية في المنطقة تحمل اسمه ، منها أهلي جدة السعودي ، شباب الأهلي دبي الإماراتي ، أهلي بنغازي الليبي ، أهلي طرابلس الليبي ، أهلي الخرطوم السوداني ، أهلي ود مدني السوداني ، أهلي شندي السوداني ، أهلي صنعاء اليمني ، أهلي اليمن ، الأسرة الفلسطينية ، عائلة خليل الفلسطينية ، الأهلي يهيمن على الاسكواش وكرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة على نطاق عالمي وكذلك في أفريقيا والعالم العربي.

  • استاد السلام ، حيث يلعب النادي الأهلي مبارياته حاليًا ، يتسع لحوالي 25 ألف متفرج.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبتروجيت الودية اليوم ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .