في يوم الأم و الذي يوافق يوم الواحد والعشرين من مارس آذار من كل عام ميلادي يبحث العديد من الأشخاص عن خواطر عيد الام 2023 اجمل خواطر عن الام في عيد الام و التي حبهم وامتنانهم لوالدتهم حيث يبحث الكثيرون عن خواطر عيد الام 2023 اجمل خواطر عن الام في عيد الام لذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان اجمل صوره عن امي 2023 تابعوا معنا .

اجمل خواطر عن الام في عيد الام

إنّ الاحتفال بيوم الأمّ في الحادي والعشرين من شهر آذار يكون عبر تقديم الهدايا وبعض من أجمل الكلمات والخواطر المحمّلة بالمشاعر الصادقة والدافئة تجاه الأم، لذا لا بدّ من تقديم خواطر عيد الام 2023 فيما يأتي:

  1.  مهما بلغنا من مراحل التقدير والامتنان وجزيل الشكر والعرفان لن نصل أبدًا إلى المستوى الذي يمكننا من خلاله ردّ الجميل إلى أمّهاتنا، فقد تربّعت الأمّ على عرش العطاء في هذه الدنيا، فهي تعطي ولا تنتظر منك إلّا سعادةً تغمر روحك حتّى ولو كان المقابل في ذلك حياتها وصحتها، فكلّ عام وجميع أمّهاتنا بألف خير.
  2.  كلمة أمّ هي كلمة من حرفين صغيرة جدّاً، ولكن الإعجاز هو أنّه كيف لهذين الحرفين اختصار كلّ ذلك العطاء والحنان والجمال والحب والدّ وكلّ ما هو جميل في هذه الدنيا، لا يمكن لأبجديات العالم أجمع أن تنصفها حقّها بوصفها، فهي قيمةٌ إنسانيّة عظيمة، تعجز الكلمات عن وصفها، كلّ عام وكلّ أمّ بألف خير.
  3.  إنّ الأمّ هي الخطوة الأولى والانطلاقة الأولى في أيّ محطّة من محطات الحياة، فهي المسار الصحيح للنجاح في هذا العالم، تدفعك بكلّ قوّة، وتمدّك بكل الحب لتستمر في طريق حلمك نحو قمّة النجاح، كلّ عام وأنتِ يا أمي بألف خير.
  4. الأم هي الصديقة الأولى في حياة كلّ إنسان وهي الصديقة التي تبقى إلى الأبد.
  5. استمتع بمحبة والدتك لك لأنّه الحب الأنقى الذي ستعرفه في حياتك.
  6. لطالما كان تأثيرك ودورك في حياتي يفوق أيّ وصف.
  7. تبقى العائلة مجتمعة وأواصر المحبة قويّة طالما بقيت الأم تمسكها.
  8. أحب أن أراكِ كلّ يوم فأنت الضوء الذي ينير أيامي.
  9. يداكِ الناعمتان هنّ اللاتي وضعنني على بداية طريق النجاح.
  10. سأحبّ أمي إلى الأبد وأبقى أقبل يديها الجميلتين.
  11. أنت مصدر النور في حياتي، والنقاء في قلبي.
  12. بك يا أمّي أستطيع أن أعرف الله وأرى الجنّة.
  13. يمكنك أن تنسيني كل شيء إلا ما تعلمته من أمي.
  14. الأمّ هي أوكسجين هذه الحياة وماؤها، هي الإكسير المقدّس الذي يعطينا عمرًا وشبابًا فوق شبابنا طالما كانت فوق رؤوسنا تاجًا، نسأل الله العظيم أن يحفظ أمّهاتنا أجمعين.
  15. أنتِ يا أمّي حبيبتي الأولى، وقدوتي الأولى، فأنت من عجنت قلبي على الحبّ، ودفعته ليمضي قدمًا في تجارب هذه الحياة، كنتِ ولا زلت الداعم الأول لي، فكلّ عام وأنتِ يا عزيزتي بألف خير.
  16. إنّ الأم هي ذلك الصنف الفريد من نوعه والذي يجعل طعم الحياة حلوًا مهما كان الوضع مكفهرًّا، فكلّ عام وجميع أمّهاتنا بألف خير.
  17. أمّي الغالية، لا يمكن لحروفي البسيطة أن تعبّر عمّا بداخلي من الحبّ تجاهك، فمفرداتي تقف عاجزة أمام الحبّ العظيم الذي زرعته بداخلي، كم أحبّك يا أمي، عيدك سعيد.

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان خواطر عيد الام 2023 اجمل خواطر عن الام في عيد الام وقد قدمنا لكم العديد من الخواطر الجميلة ونتمنى أن تنال على إعجابكم ودمتم في أمان الله وحفظه .