سنتعرف معاً على أفضل العروض التي ينتظرها الجميع تحت شعار عيد الحب في عيد الحب ، و هو أحد الأيام العالمية التي يستفيد منها العديد من الناس ويتم الاحتفال بكل واحد وفقاً لعاداته .

متى تاريخ عيد الحب 2023 :

حيث يوافق عيد الحبّ للعام الحالي 2023 يوم 14/شباط ، فبراير ، و هو أحد الأعياد التي يحتفل بها العالم في شتّى الأرجاء ليتبادل الأحبة الرسائل و الهدايا ، و بطاقات المعايدة في هذه المناسبة، و ترجع  أُصول هذا العيد إلى الرومان ، حيث كانوا يحتفلون بعيد يسمى (لوبركيليا) في يوم 15 شباط من كل عام، و لكن حدثت بعض من التغييرات على هذا العيد ، حتى أصبح يُوافق  يوم الفلانتاين 14 فبراير /شباط من كل عام .

خصومات عيد الحب :

خصومات عيد الحب لعام 2023 ، التي انطلقت بشعار الحب و اللون الأحمر الذي يغلف النفوس بالبضائع و المنتجات المتنوعة و هذه الخصومات تكون أكثر من 70٪ على كل ما يحتاجه الأحبة ، لذلك يمكنك الاستفادة من هذه الخصومات و هي :

  • عروض فيكتوريا سيكريت 2023 لعيد الحب .
  • خصومات كاش باك نقدي حيث تصل إلى 9٪ من أمازون .
  • خصومات استرداد نقدي في ذا لاكشري كلوزيت تصل إلى 5٪ .
  • خصومات كاش باك تصل إلى 10.3٪ من علي اكسبرس .
  • خصومات عيد الحب تصل إلى 15٪ في عيد الحب في Bath and Body Works .
  • خصومات كاش باك تصل إلى 10٪ من أُناس لعيد الحب 2023 .
  • خصومات كاش باك تصل إلى 15٪ من Bloomingdale في عيد الحب 2023 .
  • خصومات تصل إلى 15٪ على استرداد النقود من 6 ستريت ، عيد الحب 2023 .
  • خصومات كاش باك تصل إلى 20٪ من Victoria’s Secret ليوم فالنتاين 2023 .

عروض مطاعم الفلانتاين 2023 :

ينما تفتح المطاعم أبواب الاحتفال بيوم الحب الرومانسي من فئة الخمس نجوم لأحبائهم و شركاء الحياة ، و أيضاً العائلة و الأصدقاء ، لديهم الفرصة لتقديم عروضهم المتناسقة . المطاعم في المملكة العربية السعودية تقدم تجربة نادرة و جميلة لتجربة أفضل  المأكولات المتنوعة ، و الأطباق العالمية المطبوخة من قبل أفضل الطهاة في جو يغلفه السعادة و الرومانسية و المرح هذه الأيام .

عروض شي إن :

حيث أطلق متجر شي إن عروض خيالية بمناسبة يوم الحب ،حيث كانت مع بداية شهر فبراير (شباط) لعام 2023 م، وتستمر حتى انتهاء عيد الحب، و هناك كود تخفيض بنسبة خصم تصل إلى30%، وهو خصم ممتاز على الطلبيات التي تصل قيمتها إلى 500 ريال سعودي .

عروض نون السعودية :

قام متجر نون بإطلاق عروضه بمناسبة عيد الحب 2023م ، منذ بداية فبراير ، و خصومات رائعة تتراوح ما بين (5%-10%) على جميع البضائع و المنتجات  المتواجدة لديه ، فقامت بإطلاق أكواد خاصّة بتلك الخصومات في يوم الفلانتاين .

و هكذا نصل إلى ختام المقال حيث طرحنا فيه عدد من الخصومات و العروض من المتاجر الكبيرة ، نتمنى أن ينال إعجابكم .