خبر وفاة الدكتور محمد راتب النابلسي، انتشرت الكثير من الاخبار حول وفاه الشيخ محمد راتب النابلسي حيث يعرف بانه كان مؤلفا سوريا بارزا حيث اشتهر بإلقاء محاضرات مهمه ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نتحدث بالتفصيل حول وفاه الشيخ محمد راتب النابلسي تابعوا معنا.

من هو الشيخ محمد راتب النابلسي

الشيخ محمد راتب النابلسي ولد في 29 كانون الثاني خلال عام 1938 ميلادي ويبلغ من العمر 85 عاما في دمشق بسوريا حيث ان مذهبه هو اهل السنه والجماعة وكانت تعليمه درجه الماجستير في الفنون العربية جامعه الفنون العربية وحصل على درجه الدكتوراه في التربية من كليه دبلن الجامعية وذلك خلال عام 1999 ميلادي.

حقيقة وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي

انتشرت الكثير من الاخبار حول وفاه الشيخ محمد راتب النابلسي حيث ان هذه الاخبار هي مجرد اشاعات وليس لها من الصحة حيث ان الشيخ محمد راتب على قيد الحياه ولم ترد تقارير عن وفاته حتى وقت كتابه هذا التقرير وكان مبشرا سوريا القى دروسا ومحاضرات في التفسير والاعجاز العلمي والمنهج العلمي ويعطي قائمه بأسماء الله وتنبؤات بالفضائل وهو يحضر قائم بتدريس دورات الدينية في مساجد في سوريا والعديد من الدول العربية في العديد من المؤتمرات الدولية.

اهم المعلومات عن الشيخ محمد راتب النابلسي

سوف نعرض لكم بعض المعلومات المتعلقة بالشيخ محمد راتب النابلسي وهي كالتالي:

  • كان الشيخ الدكتور محمد راتب النابلسي، داعية إسلامي سوري معاصر من مواليد عام 1939.
  • اشتهر بمسلسله عن أسماء ودروسه الأسبوعية ومحاضراته في الإعجاز العلمي والتفسير والمنهج العلمي والمعرفة.
  • صعد الشيخ النابلسي إلى منبر جده الشيخ عبد الغني النابلسي عام 1974 وأقام دروسه الأسبوعية بنفس المسجد.
  • كما اشتهر بفتواه في أن الكافر هو الذي يقول إن الله في كل شيء.
  • عضو مجلس أمناء الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين وكان ضيفًا على برنامج (أيام الله) لإسداء النصح للشيخ الراحل عبد الحميد كشك.
  • لقد قال بشكل مشهور أنه بغض النظر عن حجم الخطايا العظيمة التي يرتكبها الشخص، فإن الله سوف يغفر لهم دائمًا.

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي يحمل عنوان خبر وفاه الدكتور محمد راتب النابلسي حيث تعرفنا على الشيخ محمد راتب النابلسي حيث ولد في 29 كانون الثاني خلال عام 1938 ميلادي ويبلغ من العمر 85 عاما في دمشق بسوريا وتحدثنا عن حقيقه وفاه الشيخ محمد راتب النابلسي حيث انتشرت الكثير من الاخبار حول وفاه الشيخ محمد راتب النابلسي حيث ان هذه الاخبار هي مجرد اشاعات وليس لها من الصحة حيث ان الشيخ محمد راتب على قيد الحياه ولم ترد تقرير عن وفاته وتحدثنا عن اهم المعلومات عن الشيخ محمد راتب النابلسي وعرضناها لكم في تعداد نقطي. خبر وفاة الدكتور محمد راتب النابلسي