حل لغز شئ موجود في المطبخ اسمه مكون من 4 حروف

بواسطة: alaa.abadlah
ديسمبر 2, 2022 12:12 ص

مرحبا بكم في موقع الجنينة، سوف يكون مقالنا لهذا اليوم بعنوان حل لغز شئ موجود في المطبخ اسمه مكون من 4 حروف سنتعرف على حل لغز شئ موجود في المطبخ اسمه مكون من 4 حروف بالإضافة إلى نص اللغز، و كذلك تفاصيل حول كيف تم حل هذا اللغز الصعب، أقرأ المقال إلى النهاية لتتعرف على باقي التفاصيل.

حل لغز شئ موجود في المطبخ اسمه مكون من 4 حروف

حل لغز شئ موجود في المطبخ اسمه مكون من 4 حروف ، ان هذا اللغز من أصعب الألغاز المحيرة و يريد الكثير من البحث لأنه يحتوي على الكثير من الامور الغامضة و يريد بعض الناس معرفة كيفية حل هذا اللغز ،و كذلك تفاصيل الحل كاملةً، و لكن المشكلة تكمن في ان المطبخ يحتوي على أشياء كثيرة جدا و هذا غالبًا ما يجعل من الصعب جدًا العثور على حل لهذا اللغز الصعب.

نص اللغز

نص اللغز هو شئ موجود في المطبخ اسمه مكون من 4 حروف ولكن اذا حُذف منه الأول صار قمراً و اذا حذفنا منه الحرف الثاني اصبح عالَماً و اذا حذفنا منه الحرفين الاول و الثاني صار رقماً و اذا حذفنا منه الحرف الثالث و الحرف الرابع صار سؤالاً و اذا حذفنا منه الحرفين الثاني و الثالث صار أمراً و اذا حذفنا منه الحرف الاول و الحرف الثالث صار حرف جر ما هو ؟ تابعنا للحصول على لغز خاص بك و حل لغز شيء في المطبخ يتكون اسمه من أربعة أحرف .

حل اللغز

لحل هذا اللغز تطلب الامر منا الكثير من البحث في جميع اركان المطبخ لمعرفة الحل الصحيح لهذا اللغز و اخيرا بعد كثير من البحث وجدنا لقد وجدنا الحل ، و الحل الصحيح هو ( الكمون )، عندما حذفنا منه الحرف الاول يصبح قمرا (مون)، و عندما حذفنا منه الحرف الثاني اصبح عالَماً (كون) و عندما حذفنا منه الحرفين الاول و الثاني صار رقماً (ون) و عندما حذفنا منه الحرف الثالث و الحرف الرابع صار سؤالاً (كم)، و عندما حذفنا منه الحرفين الثاني و الثالث صار أمراً (كن) و عندما حذفنا منه الحرف الاول و الحرف الثالث صار حرف جر (من).

 

و في النهاية وصلنا إلى نهاية مقالنا و الذي كان بعنوان حل لغز شئ موجود في المطبخ اسمه مكون من 4 حروف تعرفنا فيه على حل لغز شئ موجود في المطبخ اسمه مكون من 4 حروف بالإضافة إلى نص اللغز، و كذلك تفاصيل حول كيف تم حل هذا اللغز الصعب ، نرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم، و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.