أول من بدأ بالكشف البرتغالي هو الرحالة ، لقد ظهر في محركات جوجل عمليات كبيرة للبحث عن السؤال المتداول أمامك ، ويريد الطلاب إجابات للأسئلة التي يطرحها المعلم في الوقت الحاضر ، ومن خلال مقالتنا اليوم سنشرح لكم الإجابة الصحيحة .

شرح سؤال : أول من بدأ بالكشف البرتغالي هو الرحالة

يعمل الرحال على السفر الى كافة انحاء الدول في العالم من اجل اكتشاف الدول او السواحل الجديد التي لم تكن موجود او لم تكن معروفة ، ويوجد ايضاً عمليات بحث اخرى تتعلق بالكشافة وهي كشف جودة البيئة وهل هي قابلة للحياة او غير قابلة .

اجابة سؤال : أول من بدأ بالكشف البرتغالي هو الرحالة

والاجابة هي فاسكو دي جاما ، وهو البرتغالي الاقدم واول الاشخاص الذين بادرو برحل استكشاف المناطق والدول القريبة منه من اجل الاستفادة من نتاجها وميزاتها .

من هو فاسكو دي جاما

يعد فاسكو دا جاما من أنجح المستكشفين البرتغاليين في عصر الاستكشاف الأوروبي ، وكان أول من سافر من أوروبا إلى الهند عن طريق البحر.

ونذكركم بأن الطلاب في الوقت الحالي يبحثون بشكل كبير عن بعض الاسئلة من اجل ايجاد الحلول لها ، ونحن في مقالنا نوافيكم دائماً بالاجابات والمعلومات التي يريدها الباحث في الوقت الراهن من اجل الزيادة العلمية او الزيادة في درجات الفصل .

وفي نهاية المقال نتمنى لكم ان تكونو قد حصلتم على التفاصيل الشاملة من اجل الاجابة عن سؤال أول من بدأ بالكشف البرتغالي هو الرحالة وذالك من خلال موقعكم الاخباري المتميز الجنينة الاخباري .