يراود البعض أحلام يرى فيها ضرب إنسان معروف إليه وقد تشهد وقوع ذلك الفعل عليه منك أو من فرد آخر مختلف مع تغير الأداة المستخدمة في ذلك سواء كان الضرب باليد أو العصا وكذلك باستخدام بعض الأشياء الأخرى، فهل يكون ضرب الشخص الذي تعرفه جيداً أم لا ؟ سنقدم لكم هذه المقال لنتابع معاً.

تفسير حلم ضرب شخص تعرفه

على الأرجح يكون الضرب في الحلم من العلامات الطيبة والرائعة وذلك على عكس توقعات البعض والذين يتصورون المشكلات والشر في حلم الضرب فإذا وجدت الأم أنها تضرب ابنها أو ابنتها فيؤول الحلم بحبها الكبير وخوفها الشديد عليه وليس العكس.
الزوج الذي يقوم بضرب زوجته خلال منامه لا يكون شخصا قاسيا وصعبا في الحقيقة بل يكون إنسانا صالحا طيبا ويساعدها دوما ولا يتسبب في الضغط أو الضيق إليها وكذلك يقاس الأمر على العديد من الأوضاع التي يمثل الضرب فيها الهدوء والسعادة بين الإنسان والشخص الذي يضربه وليس الشر والنزاعات فيما عدا بعض الحالات القليلة .

تفسير حلم ضرب شخص أعرفه لابن سيرين

يرجح ابن سيرين أن الحالم الذي يشاهد ضرب إنسان معروف له بأن الشخص الآخر يقوم ببعض الأفعال التي تخالف الدين والقانون ويحاول صاحب الرؤية أن يعيده إلى صوابه ويمنعه من ذلك الشر ومن هنا يكون خائفا عليه ويحاول إصلاحه ولا يدل الحلم على الأذى.
يبين ابن سيرين أن الرجل الأعزب الذي يشاهد ضرب فتاة في حلمه وتكن معروفة إليه في اليقظة يكون هناك حب وإعجاب كبير داخله إليها ويتمنى أن يتقرب منها وتصبح علاقته معها وثيقة ويطلب يدها وعلى الأغلب يفعل ذلك في أقرب وقت.

تفسير حلم ضرب شخص أعرفه للعزباء

عندما تقوم البنت بضرب صديقتها التي تحبها كثيراً في الواقع يفسر الحلم بنصائحها القوية والثمينة إليها في بعض الأمور التي تخصها والتي تكون صحيحة في الكثير من الأوقات فعليها أن تدعمها دائماً وتساعدها في المصاعب وبالتالي يكون ضرب هذه الصاحبة علامة مميزة للعلاقة الوثيقة بينهما.
أما عندما تقوم العزباء بضرب إنسان تعرفه بوسيلة قوية ومؤذية أو عن طريق الحذاء فيتوقع العلماء وجود صفات قبيحة بها مثل التكبر الشديد على الناس وإيذائهم بالكلمات الجارحة والسيئة والتي تؤدي إلى إحباطهم وحزنهم فعليها أن تتخلى عن السمات الغير جيدة بها.

تفسير حلم ضرب شخص أعرفه للمتزوجة

في حال شاهدت السيدة أنها تضرب إنسانة تعرفها في الواقع ولكنها تستخدم الخشب أو أي أداة قوية وتؤذيها بحدة فيمكن التركيز على شعورها بعدم الراحة لهذه الشخصية وتفكيرها في بعض السوء والأضرار التي يمكن أن تتسبب إليها بها.
أحياناً ترى المتزوجة أنها تضرب أختها الصغيرة أو أخيها ومن هنا يؤول الحلم بتخطيطها من أجل الخير لذلك الأخ أو الأخت وتفكيرها في إسعاده أو تحضير مفاجأة طيبة إليه وبذلك نرى أن علاقتها جيدة للغاية معه ولا يكون التفسير يوحي بالضرر الواقع على الأخر منها.

تفسير حلم ضرب شخص أعرفه للحامل

لو رأت الحامل أن أمها تضربها في منامها فتشعر بالانزعاج وتفكر في معنى ذلك ونوضح أن الأمر ليس صعبا أو معبرا عن ابتعاد والدتها عنها بل بالعكس تكون قريبة للغاية منها وتساندها في أي وقت صعب تمر به وتدعو لها بأن تمر بأيام هادئة وجميلة ويبتعد عنها الألم تماماً.
وإذا وجدت السيدة الحامل أن الزوج يضربها فعليها أن تطمئن ولا تصاب بالخوف سريعا لأن الأمر يبشر بكرمه الشديد معها وعدم الضغط عليها بأي وسيلة في تلك الفترة بل إنه يخفف الأعباء عنها ويحاول أن يطيب خاطرها ويدعمها بالإضافة إلى حمايته ومساعدته المستمرة تجاهها.

وبهذا نكون قد وصلنا لختام هذا المقال الذي ذكرنا فيه تفسيرات لحلم ضرب شخص أعرفه نتمنى إيجاد جوابكم ودمتم بخير.