حقيقة وفاة عبد العزيز الستاتي “اشاعة” , يعتبر المغني عبد العزيز من الشخصيات الرائدة في الأغاني الشعبية , وقد حظي بقاعدة جماهيرية كبيرة , سوف نتعرف عليه في هذا المقال و عبر موقع الجنينة.

من هو عبد العزيز الستاتي ويكبيديا؟

هو عبد العزيز العرباوي والمعروف باسم الستاتي هو مغني يحمل الجنسية المغربية يعتبر من مواليد العونات بإقليم سيدي بنور في سنة 1961ميلادي، ويعتبر المغني الستاتي رائد الأغنية الشعبية، ويرجع السبب في تسميته بهذا اللقب لكونه يمتلك في يده اليمنى إصبعا سادسا. يسكن عبد العزيز الستاتي بمدينة الدار البيضاء. وهو أخ الفنان السابق «ميلود العرباوي». والمغني الستاتي من الفنانين القليل الذين تماشوا مع العصر، ففي التسعينيات كان مشهورا بشاربه الكثيف وقصة شعره «السبيعة»، أما الان فيلاحظ أنه يجاري العصر ويرتدي ملابس فخمة من تصميم أشهر دور الأناقة ك Phillip Plein و Gucci. عبد العزيز لديه 6 أولاد، أصغرهم يدعى مروان ويجدر ذكر «إلهام عرباوي» المغنية التي أبدعت في مجال الراب وتعتبر أغنيتها الأولى حافزا قويا لمغنيات الراب بالمغرب.

ما حقيقة وفاة عبد العزيز الستاتي؟

لقد نفى الفنان عبد العزيز الستاتي، الأخبار التي راجت يومي السبت والأحد المنصرمين، حول وفاته عندما كان في رحلة للصيد.

وقد قام الفنان الستاتي بنشر فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابه الرسمي بالفيس بوك، ينفي و يكذب فيه ما جاء من إشاعات حول خبر مقتله، وبعد هذا الفيديو صرح الستاتي بالقول : ” الله يسمح لهاذ الناس لماعندهم ضمير، إن إشاعة وفاتي خبر كاذب ولا أساس له من الصحة، هاذ الناس الخبيثة عوض يساندوني باركين كيكذبو عليا وعلى جمهوري وعائلتي، خلاو كلشي مشطون من جيهتي، الله يسمح ليهم والحمد لله أنا بخير وعلى خير مشيت نصيد ردوني تقتلت بالرصاص.

وبالإضافة لما قاله الستاتي: كل مرة كيحطو عليا إشاعة مرة كيبدل الدم مرة تقتل مرة أنا لكنخلق هاذ الإشاعة واش كاين شي واحد كيقتل راسو.. أنا كيبق فيا غير الجمهور ديالي الكبير والعائلة ديالي والله إشاعات أمي لحنينة خاتما كلامه.

ونشير الى أن بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قامت بتداول اشاعات منذ ليلة السبت الأحد، و تدعي فيها نبأ وفاة الفنان الشعبي الكبير عبد العزيز الستاتي، بنشر صورة مفبركة له وهو ملقى فيها على الأرض تقول أن الستاتي قتل برصاص طائش من أحد رفاقه، أثناء رحلة صيد اعتاد على القيام بها في نهاية كل أسبوع.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا موضحين لكم فيه حقيقة وفاة عبد العزيز الستاتي “اشاعة” , من هو عبد العزيز الستاتي ويكبيديا, ما حقيقة وفاة عبد العزيز الستاتي.