وردت الكثير من الاخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الداعية الإسلامي السعودي الشيخ عائض القرني ،في هذا المقال سوف نوضح حقيقة هذا الخبر.

حقيقة وفاة الشيخ عائض القرني

نفت التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر والاخبار الإعلامية الأخبار المنتشرة التي تخص خبر وفاة الداعية الإسلامي الشهير عائض القرني بعد مرضه و إصابته بفيروس كورونا الجديد.
تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر، في الساعات الأخيرة الماضية، خبر وفاة الداعية الإسلامي السعودي المعروف والشهير الشيخ عائض القرني، بعد إصابته بفيروس كوفيد -19.
وبسبب الحب الضخم الذي يحظى به الشيخ عائض القرني من قبل جماهيريه، انتشرت هذه الشائعة بسرعة البرق، حتى نفاها شخص من أقارب الشيخ عائض القرني اسمه “جابر القرني”.
وبين حقيقة وفاة الشيخ و
أنها فقط شائعة لا أكثر، وأنه تحدث مع عبدالله بن الشيخ القرني واستفسرا عن حالة
والده الصحية، والذي بدوره أكد له أن الشيخ عائض القرني حالته الصحية مستقرة حسب ما قال أبنه .
حيث أنه تم نقله من مستشفى خاص إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض في عاصمة السعودية ، وهو حالياً في فترة الحجر الصحي ولا يستطيع أحد زيارته.
كما أظهرت التقارير و الفحوصات الصحية التي قام بها الفريق الطبي المسؤول عن الإشراف على الحالة الصحية لداعية الإسلامي الشيخ عائض القرني السعودي ، وكما أنه تم إصابة الشيخ عائض القرني بفيروس كورونا قبل بضعة أيام.
وتمت رعايته وعلاجه في البيت إلى أن تم نقله إلى وحدة العناية المركزة بأحد المستشفيات الحكومية في الرياض، بعد تدهور صحته.

فما أدئ إلى جعل الكثير من متابعي حالة الشيخ عائض القرني للتنبؤ بخبر وفاته متأثرًا بالفيروس، خاصة بعد نقله إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي الذي هو لعلاج الحالات الصعبة.

عائض القرني ويكيبيديا

الدكتور عائض القرني يعد داعية وكاتب إسلامي وشاعر سعودي ، يوجد له الكثير من الكتب والخطب والمحاضرات المرئية والصوتية من دروس ومحاضرات وندوات أدبية وأمسيات شعرية.
ومن أهم مؤلفاته كتاب لا تحزن حيث بيع منه ما يزيد عن عشرة ملايين نسخة.
ولد في محافظة بلقرن في قرية الشريعة في عام 1379 هجري ،وتخرج وحصل على شهادة جامعية من كلية أصول الدين من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامي.
ثم حصل على درجة الماجستير من جامعة الإمام في الحديث النبوي عام 1408 هجري، وبعد الماجستير حصل على الدكتوراه عام 1423 هجري من جامعة الامامة.
ودرس الحديث في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لفترة سبع سنوات، ثم أحتل منصب الأمين العام لمؤسسة لا تحزن للإعلام والنشر.

ومع المعلومات الذي حُصل عليها من أقارب الشيخ عائض القرني في المستشفى، تبين أن الشيخ بخير وحالته الصحية جيدة و مستقرة إلى الان، فتفاعل المغردون مرة ثانية على تويتر، يدعون للشيخ عائض القرني بالسلامة والشفاء الشامل والعاجل .
في هذا المقال تحدثنا عن حقيقة خبر وفاة الشيخ عائض القرني وبينا أنه مازال على قيد الحياة ،وكذلك ذكرنا عائض القرني ويكيببديا.