حقيقة وفاة الشيخ سلمان العودة في السجن اليوم بالمملكة ، تم تناقل خبر وفاة الداعية سلمان العودة عدة مرات و لكن هذه الاشاعة التي يتم الترويج لها لا مصادر رسمية حولها ، حيث قيل بأن صحته تراجعت فترة أخذ لقاح كورونا  و عبر الجنينة سنتعرف إلى الشيخ و الداعية السعودي سلمان العودة.

حقيقة وفاة الشيخ سلمان العودة في السجن اليوم بالمملكة

توجد صفحة على منصة التواصل الاجتماعي تحمل اسم مذيعة الجزيرة  ” خديجة بن قنة ” هي التي نشرت خبر وفاة الشيخ سلمان العودة ، فيما خرج ابنه

عبر حسابه الرسمي على منصة توتير و قال بأن والده بصحة جيدة و لكنه تعرض لأزمة قلبية و تجازوها بسلامة و هم على تواصل دائم معه و زيارات دورية له و في نهاية تغريديه دعى الله أن يفرج عن أبيه .

حيث ليست هذه المرة الأولى التي يتم ترويج إشاعة و ترويج خبر وفاة الداعية السعودي داخل سجون المملكة العربية السعودية ، حيث في عام 2023 في ظل وباء ورونا شهدت صحته تراجع بعد أخذ اللقاح و لكن ما زال بصحة جيدة و تعافى بعد المضاعفات التي حدثت معه.

من هو الشيخ سلمان العودة

سلمان بن فهد بن عبدالله العودة من مواليد عام 1956م ،يبلغ من العمر 65 عام ،و هو أستاذ جامعي و داعية ديني و مفكر سعودي الجنسية و عمل في تقدي البرامج التلفزيونية ، من مواليد قرية البصر بمدين القصيم.

نال درجة الماجستير في السنة و بالتحديد في موضوع (الغربة و أحكامها) ،و أيضًا حصل على درجة الدكتوراة في السنة في شرح كتاب الطهارة في بلوغ المرام  ، كان من أبرز شيوخ الدعوة في الصحوة في الثمانينات و التسعينات من القرن الـ21

وفاة زوجة الشيخ سلمان العودة و ابنه

في حادث سير في يوم الأربعاء 25 يناير عام 2017  توفية زوجة الشيخ سلمان العودة و ابنه هشام في حادث سير و اسم زوجة الشيخ ” هيا السياري” رحمها الله ، و نشرت أخبار في ذات العام في شهر أغسطس قالت بأن الشيخ قام بالزواج مرة أخرى بإمرأة سعودية و عي من سكان مدينة تبوك بعد وفاة زوجته.

لكن وبهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان حقيقة وفاة الشيخ سلمان العودة في السجن اليوم بالمملكة و تعرفنا لانتشار خبر وفاة الشيخ المتكرر و تصريحات ابنه و زوجته و وفاتها برفقة ابنه و الشهادات التي حصل عليها الشيخ ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.