ظاهرة المثلية او ما تعرف بالشذوذ الجنسي هي ظاهرة انتشرت بصورة كبيرة بسبب قلة الوعي الديني وضعف الإيمان لدى البعض، حيث أن العديد من الدول والشركات العالمية أظهرت تأييدها لهذه الظاهرة وتدعو الى ترك هذه الفئة لممارسة سلوكهم بحرية دون فرض العقوبات تحت مسمى الحرية ، وهناك العديد يروجون لهذه الظاهرة من خلال بيع مصاحف قرآنية تحمل شعار المثليين ،اذاً فما هي حقيقة وجود أعلام المثليين على مصاحف القران؟ سنتعرف من خلال موقع الجنينة اليوم عبر مقالنا التالي في السطورالقادمة.

حقيقة وجود أعلام المثليين على مصاحف القران

من احدى الطرق التي تستعملها الفئات المؤيدة لظاهرة المثلية، هو بيع مصاحف قرآنية في عدد من الأسواق المغربية بالتزامن مع شهر رمضان المبارك ، حيث عاينت إحدى الجرائد مجموعة من الباعة المتجولون يبيعون هذه المصاحف الحاملة للشعار  في أماكن عديدة  في السوق المركزي بالقريب من باب الأحد-الرباط ،المصاحف القرآنية التي يتم تسويق بيعها في أسواق البلاد المغربية  حيث تلقى إقبالا كبيرا من الناس بسبب عرضها قريب شهر رمضان المبارك وبسعر منخفض ، المصاحف تحمل الألوان الستة التي تمثل المثلية حول العالم، حيث تعمد الطابعين للمصاحف أن يطبعو الألوان تدريجياً كما هو في الأعلام ، حيث أن اللون الأحمر هو اللون الطاغي، ثم يليه اللون الوردي، ثم اللون الأصفر ثم اللون الأخضر واللون الأزرق واللون البنفسجي، تم تصميم العلم الخاص بالمثليين من قبل الفنان -جلبير بيكر- ويسمى ب علم الفخر أو علم قوس القزح ،حيث ألوانه الستة ترمز الى التسامح والفخر بالأنتماء الي عالم الشذوذ الجنسي والتنوع وغالباً ما يرفع العلم في المسيرات والمظاهرات التي تدعو بالتحرر من القيود ورفع العقوبات عن هذه الفئة ،وحتى هذه اللحظة يجهل مصدر هذه المصاحف ومن هي الجهة التي دعمت تصنيعها وتصديرها للمغرب.

انظر أيضا :حقيقة وجود مصاحف تدعم المثليين في الجزائر

أئمة مساجد مثليين

  • الإمام لودفيك محمد زاهد :هو إمام وباحث فرنسي مسلم تعود أصوله الى الجزائر ، حصل هذا الإمام على درجة الدكتوراه من المدرسة العليا للعلوم بباريس-فرنسا حول موضوع -الإسلام والمثلية الجنسية-.
  • الرحال ” Rahal Eks” :هو ألماني تخصص في الدراسات الصوفية، يقول إنه لم يجد أي تعارض بين الإسلام والشذوذ الجنسي.
  • الإمام دايي عبد الله :إمام أميركي يتولى إمامة مسجد نور الإصلاح في واشنطن. قال لشبكة “CNN” الأميركية قاصداً التوجه الجنسي إن الله “أظهر تنوعا كبيرا في الخلق، السؤال: هل نحن نحترم ذلك التنوع؟”.
  • الإمام محسن هندريكس: وهو ثالث إمام يعلن انتمائه للمثليين ويحاضر بصورة مستمرة عن موضوع الشذوذ الجنسي في الإسلام.

وفي نهاية مقالنا لليوم عبر موقع الجنينة نكون قد وضحنا لكم ما هي حقيقة وجود أعلام المثليين على مصاحف القران وبعض الأئمة المسلمين الداعمين لظاهرة الشذوذ الجنسي ،ومن الجدير بالذكر أن واجبنا ك مسلمين أن نذكر دائماً بحرمانية هذا السلوك الشنيع.