حقيقة الحجز على أرصدة الزمالك في جميع البنوك ,عبر موقعنا الجنينة نريد فتح الأضواء تجاه هذا الموضوع الذي يشغل حيز تفكير الجميع وسنوضح كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع ألا وهو “مقالنا اليوم بخصوص أخر واهم اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الإثنين وحقيقة الحجز على أموال نادي الزمالك المصري اليوم في جميع البنوك بعد بيان ممدوح عباس” .

حقيقة الحجز على أرصدة الزمالك في جميع البنوك

عقب النقاش والجدل الدائر حول الاستيلاء على أرصدة نادي الزمالك ، أصدر ممدوح عباس ، رئيس النادي السابق ، بيانًا صحفيًا لمشجعي النادي كشف فيه عن العديد من الحقائق والأسرار التي تم الكشف عنها لأول مرة حول حسابات النادي والتوازنات ، وموقف الإدارة الحالية منها ، والتفاصيل الكاملة للأحكام القضائية ، ومبررات توقيت تنفيذها.

وكان البيان الذي أدلى به ممدوح عباس أمام نادي الزمالك الكبير بعنوان “خطاب من القلب” وجاءت الصياغة الكاملة للبيان الصادر عن المكتب الإعلامي لممدوح عباس كالتالي:

بيان ممدوح عباس اليوم الاثنين

يشرفني أن أعالج القلق بشأن تنفيذ الأحكام الصادرة بحق مديرة نادي الزمالك في دورها الرسمي.

1. حقيقة أنني قدمت للنادي دعماً مالياً مباشراً على مدى فترة طويلة من الزمن ، وهو يعلم ، لا يدحضها أي منصف يتحدث بالحقيقة ، ولا يطعن فيه أو يشكك فيه غير المشككين لجماهيرها المتفانية ، التي لا مثيل لها ، والتي لا يوجد فيها فضل أو ميزة ، والتي ليس لدي فيها هدف أو رغبة شخصية.

2. على الرغم من وابل لا ينتهي من الإهانات والإساءات والاتهامات الباطلة التي وجهها الرئيس الحالي لنادي الزمالك ، وكذلك المحاولات المتعمدة المستمرة للإضرار بسمعتي وبث الفتنة ، فقد تصرفت بمنتهى الاعتدال والتزمت بالقانون ما يقرب من عشرين عاما أظهرت العديد من قرارات المحكمة النهائية ، المدنية والجنائية ، أن لدي أنصار النادي المخلصين ، الذين كنت دائمًا أفخر بأنني أحدهم.

3- على الرغم من نفي رئيس النادي المتكرر والخلافات والتأخيرات منذ عام 2015 ، فقد تم منح المبالغ المحجوزة لصالحي بعشرات الأحكام القضائية النهائية ، وكان من غير العملي عدم تأكيد حقي فيها لأنها تأثرت بما تم تحديده في تقارير الجهات الرقابية بما في ذلك الوكالة كان من الضروري بالنسبة للاعتبارات القانونية والأخلاقية استرداد أموال النادي بحيث يمكن استخدامها لما يساعد الناس علم الديوان المركزي للمحاسبات ووزارة الشباب والرياضة بحوادث إهدار أموال من قبل الأندية تتجاوز المليارات من الجنيهات.

سبب الحجز على اموال الزمالك

4- رغم كل شيء ، فقد حرصت على تأخير البدء في إجراءات التنفيذ إلى ما بعد إعلان إدارة النادي أن لديه احتياطيات مالية وسيولة تقترب من مليار دولار تم القيام بذلك لتجنب تفسير الأمر على أنه مبرر زائف لفشل النادي في الوفاء بالتزاماته.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك في افريقيا

5- كان توجهي على الدوام نهج تقديس لجميع الناس واحترام وتوقير لجميع مؤسسات الدولة وقياداتها ورموزها الوطنية كانت هذه سياستي العامة المتسقة وغير الانتقائية ، والتي لا أحيد عنها قرارًا رسميًا أو حكمًا قضائيًا يتعارض مع ما أراه ، بينما الآخر يملأ العالم بالكلام ويقسم على احترام القضاء و جميع المؤسسات والقادة حنث بيمينه ، وأجاز مزاعمه كاملة ، وجميع وسائل الإساءة لمن كان بينهم ، حتى لو كان بعض ما تقوله الدولة يناقض أهواءه هذا مزيف ، ولا يمنع الفاسد نفسه من ارتكابها احتراما للقانون أو خلقه.

سبب الحجز على ارصدة الزمالك

ونذكر في هذا الصدد أن التاريخ نادرا ما يسجل حالة قام فيها شخص في موقع سلطة بإهانة القضاة وأشار إلى بعضهم من خلال مناصبهم وأسمائهم بطريقة لا تناسبهم ، باستثناء ما قاله ليلا ونهارا عن احترامه لهم الذي لم يكن أمامه في ذلك ، ولم يفعله أحد باستثناء سابقة واحدة الجميع على علم بمالك العنصر والمعلومات التي يحتويها عنه.

وأخيراً تحدث رئيس نادي الزمالك علناً منتقداً تنفيذ أوامر القضاء واسترداد جزء بسيط من الديون المستحقة للنادي ، مؤكداً أن مالكه مصون إذا تم الطعن في ذلك ، فقد يتوقف عن الادعاء بأنه قدم أموال النادي التي كانت هدية من شخصية عربية معروفة على حد سواء السليم وغير المناسب.

الحجز على ارصدة الزمالك

أولئك الذين يؤمنون إيمانا راسخا بسيادة القانون واليقين والإيمان بالله ، ثم في حكمهم ، ووعي قادة ومؤسسات بلادنا العظيمة الموالية لوطنه ، وقدرته وتصميمه الراسخ على وضع كل شيء في الحق.

مكان واتخاذ جميع الخطوات اللازمة من أجل الحفاظ على أخلاق وثوابت مجتمعنا وصونها ، ومعرفة من يجب أن يكون ، وهو بلا شك ليس ممدوح عباس.

حقيقة الحجز على أرصدة الزمالك في جميع البنوك ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا “مقالنا اليوم بخصوص أخر واهم اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الإثنين وحقيقة الحجز على أموال نادي الزمالك المصري اليوم في جميع البنوك بعد بيان ممدوح عباس” هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .