حقيقة اغلاق تطبيق تيك توك في البحرين ، دخل هذا التطبيق المتطفّل من الصين مع شقيقه كورونا إلى بلادنا ، استخدم تطبيق TikTok ، الذي له عدد كبير من المتابعين في دول شرق آسيا ، لقد اكتسب شعبية خلال الأشهر القليلة الماضية بين العديد من العرب و حول العالم ، لدرجة أنه يعد حاليًا التطبيق الأكثر شعبية بين الأطفال و المراهقين ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف اذا كان خبر اغلاق تطبيق تيك توك في البحرين حقيقة أم إشاعة.

حقيقة اغلاق تطبيق تيك توك في البحرين

لا توجد مقدمة أو تمهيد ضرورية للموضوع ، أشك في أن هناك أي شخص في مملكة البحرين لم ينتبه إلى الارتفاع الأخير في مقاطع فيديو “تيك توك” التي تصور مجموعة من المقيمين الآسيويين في البحرين يتباهون و يومضون بشكل استفزازي “برزم” من الدينار البحريني ، نعم ، الموضوع مثير للجدل تمامًا بالنسبة لنا جميعًا في البحرين عندما ترى مجموعة من “محدثي” النعمة تنتقد فضل الأمة و تنتقص من الورقة الذي كُتبت عليه مملكة البحرين ، و ليس لدينا أي فكرة عن كيف كان هؤلاء الأفراد على الحصول على هذا المال! ، بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد لا يحصى من مقاطع الفيديو لهؤلاء الآسيويين يظهرون ازدراءهم للمؤسسات الرسمية في البلاد ، وكل ذلك من أجل الفكاهة، لكن الأمر لا يتعلق فقط بعرض الأموال و الاستهزاء ،. استعراض هؤلاء الوافدين ليس بقصد استفزاز أهل البحرين بل للتباهي أمام أبناء جلدتهم هنا ، بدلاً من ذلك ، يفعلون ذلك للتفاخر أمام مواطنيهم هنا وفي الوطن. في الوقت نفسه ، فهم يجهلون أن مثل هذه الأفعال ممنوعة من قبل المجتمع البحريني.

تأثير تطبيق تيك توك على الصغار و المراهقين

بمجرد أن تقلب المقاطع على “Tik Tok” ، ستلاحظ أن الأطفال الصغار يقلدون المقاطع و ينشرون خصوصية منازلهم و عائلاتهم في الأماكن العامة ، يعرض لك هذا التطبيق مقاطع من دول ولغات مختلفة دون تحديدها ، لذلك انتشر تأثير هذا التطبيق إلى المجتمع في البلدان من حولنا و كذلك إلى المراهقين و الصغار ، و من أجل منع حدوث أزمة على وسائل التواصل الاجتماعي و الإعلام ، فإننا نحث الجهات الرسمية في مملكتنا على منع استخدام هذا التطبيق و تحريمه على الفور قبل أن يغضب شعب البحرين من هؤلاء الأفراد و قبل البعض ، الناس يشاركون في هذه الأعمال الطفولية ، لا علاقة له بالحرية الفردية أو المجتمعية ، بل بالضمان الاجتماعي ، الذي لم يعد على استعداد لتحمل الآثار السيئة لهؤلاء الأشخاص  ، إذا لم تغلق باب الشر هذا اليوم ، فلن تتاح لك الفرصة للبكاء غدًا.

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا على موقع الجنينة ونكون وضحنا لكم حقيقة اغلاق تطبيق تيك توك في البحرين ، ونكون وضحنا لكم أيضا تأثير تطبيق تيك توك على الصغار و المراهقين.