حقيقة اعتزال بيكي كرة القدم .. سبب اعتزال جيرارد بيكيه ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

حقيقة اعتزال بيكي كرة القدم .. سبب اعتزال جيرارد بيكيه

بعد مسيرة مليئة بالبطولات ، سواء كان يلعب لفريقه الكتالوني أو المنتخب الإسباني ، أعلن مدافع برشلونة جيرارد بيكيه اعتزاله الرياضة.

شارك بيكي في مقطع فيديو نُشر على حساب “إنستجرام” الرسمي أعلن فيه اعتزاله كرة القدم وذكر أن مباراة الفريق القادمة أمام ألميريا ستكون نهائية لها على “كامب نو”.

جاء قرار بيكيه بالاعتزال نتيجة الانتقادات الشديدة التي تلقاها بعد خسارة برشلونة في دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان وكذلك مستوياته التي أصبحت عبئًا ماليًا على النادي الكتالوني.

بعد مسيرة مليئة بالبطولات ، سواء كان يلعب لفريقه الكتالوني أو المنتخب الإسباني ، أعلن مدافع برشلونة جيرارد بيكيه اعتزاله الرياضة.

سبب اعتزال جيرارد بيكيه

شارك بيكيه في مقطع فيديو نُشر على حسابه الرسمي على إنستجرام أعلن فيه اعتزاله كرة القدم وقال إن مباراة الفريق القادمة ضد ألميريا ستكون المباراة الأخيرة التي تُلعب في “كامب نو”.

أعلن قلب دفاع برشلونة أن مباراته الأخيرة لكرة القدم ستلعب ضد الميريا يوم السبت على ملعب كامب نو في الدوري الإسباني.

شارك ابن المنطقة الكتالونية مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الخميس ، يشرح تفاصيل حياته منذ صغره.

اللافت للنظر أن بيكيه فاز بكأس العالم 2010 مع إسبانيا لأنه كان عضوا في فريق برشلونة الأسطوري الذي فاز بالسداسي.

كم عمر بيكي

أعلن جيرارد بيكيه ، لاعب برشلونة ، اعتزاله يوم الخميس 11 مارس 2023 ، معلنا أن مباراته الأخيرة ستقام على ملعب كامب نو يوم السبت الباحث.

من الجدير بالذكر أن بيكيه نشأ في أكاديمية برشلونة الشهيرة “لا ماسيا” قبل أن يغادر إلى مانشستر يونايتد عندما كان لاعباً شاباً.

ثم عاد بيكيه إلى برشلونة في صيف 2008 خلال ثورة قادها المدرب الجديد للفريق آنذاك ، بيب جوارديولا.

ما هي ديانة بيكي

واجه بيكيه مشاكل داخل وخارج الملعب هذا الموسم وأعلن انتهاء علاقته بالرفيقة الكولومبية شاكيرا وسط مزاعم بأنه خدعها ، ثم تم استبعاده من التشكيلة الأساسية للنادي الكتالوني.

وأعلن بيكيه في مقطع فيديو أنه سيغادر برشلونة بعد مباراة الفريق المقبلة ضد ألميريا ، مضيفًا “سأعود للنادي مرة أخرى” ، ملمحًا إلى أنه ينوي الترشح لرئاسة النادي عام 2026.

  • وغرد بيكي مقطع الفيديو إلى حسابه الرسمي على Twitter.
  • لعب بيكيه أكثر من 600 مباراة مع برشلونة ، وفاز بكأس الملك وكأس السوبر إلى جانب العديد من بطولات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

حقيقة اعتزال بيكي كرة القدم .. سبب اعتزال جيرارد بيكيه ,الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع.