حقيقة إقامة حفل لمحمد رمضان في دمشق، في دولة سوريا قامت نقابة الفنانين بالإعلان في يوم الإثنين الثالث من شهر أكتوبر في عان 2023، رفضها السماح بإقامة حفل للفنان محمد رمضان المصري، في دمشق عاصمة دولة سوريا، والذي كان معدا له في الأيام القادمة، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم حقيقة إقامة حفل لمحمد رمضان في دمشق، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم محمد رمضان يتجاهل نقابة الفنانين، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر من هو محمد رمضان ويكيبيديا   .

حقيقة إقامة حفل لمحمد رمضان في دمشق

تم منع إقامة حفلة محمد رمضان في دمشق حيث النقابة قامت في بيان قد قامت بنشره من خلال صفحتها على تطبيق “فيس بوك”، إنه “تقرر عدم الموافقة على إقامة” هذا الحفل.

والبيان أضاف أن “ما تقوم به بعض مواقع التواصل من نشر أخبار ملفقة خلاف ذلك لا يخرج عن سياستهم الإعلامية في التضليل والابتعاد عن المهنية”.

محمد رمضان يتجاهل نقابة الفنانين

وفي الآونة الأخيرة كان الفنان “محمد رمضان” قد قام بالإعلان، عن إحيائه لعدد من الحفلات بالوطن العربي، أولاها حفل في العاصمة السورية دمشق.

وحسب ما تم الإعلان عنه من قبل الفنان محمد رمضان المصري، كان من المحدد أن يقوم بإقامة حفلته في دمشق في يوم السادس من تشرين الأول/أكتوبر الجاري، ومحمد رمضان تجاهل التعليق على بيان نقابة الفنانين في  دولة سوريا، وخرج وقام بالإعلان عن تعاقده على إحياء حفل غنائي في دولة قطر.

من هو محمد رمضان ويكيبيديا

يعد هو مغني و ممثل مصري الجنسية، يبلغ من العمر في الوقت الحالي واحد وثلاثين عاماً، فهو من مواليد تاريخ اليوم الثالث والعشرين من شهر مايو / أيار في عام 1988، مشواره الفني استهله في وقت مبكر على خشبة مسرح مدرسته الثانوية، عندما شاهده أحمد عبد الحميد الناقد المسرحي المعروف، الذي خصه بزاوية في جريدة الجمهورية كتب عنه فيها، رمضان قام بدراسة فنون التمثيل ضمن المعهد العالي للفنون المسرحية، عمله الفني الأول كان في عام 2005 م في المسرح بعمل اسمه قاعدين ليه، وظهر في السينما في العام 2008 من خلال فيلم رامي الاعتصامي، أما مسلسل أولاد الشوارع كان اول ظهور له على التلفزيون.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم حقيقة إقامة حفل لمحمد رمضان في دمشق، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم محمد رمضان يتجاهل نقابة الفنانين، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر من هو محمد رمضان ويكيبيديا.