حفل البالون دور بث مباشر 2023 .. يلا شوت حفل الكرة الذهبية بث مباشر بجودة عالية yalashoot ,يتوج الحدث السنوي أفضل لاعبي كرة القدم من الذكور والإناث والشباب في العالم ، حيث تم منح جائزة الذكور لأول مرة في عام 1956.

حفل البالون دور بث مباشر 2023

في عام 2018 ، تم تقديم الكرة الذهبية للسيدات ، وكذلك كأس كوبا – الذي سمي على اسم أسطورة كرة القدم الفرنسية ريموند كوبا – والذي تم توزيعه على أفضل لاعب ذكر تحت سن 21 عامًا ، وفاز بها العام الماضي بيدري لاعب برشلونة.

حفل الكرة الذهبية 2023 بث مباشر

حفل الكرة الذهبية 2023 بث مباشر

بالنسبة إلى Ballon d’Or Feminin ، يعتبر صحفي واحد من كل من أفضل 50 دولة في التصنيف العالمي لـ FIFA من كان الأفضل أداءً خلال حملة 2023/22 (بما في ذلك Euro 2023) من قائمة مختصرة من 20 لاعباً ، والمرتبة الخمسة الأوائل بناءً على المعايير التالية:

  • يحصل اللاعب المصنف الأول على ست نقاط ، والثاني أربع نقاط ، والثالث على ثلاث ؛ الرابع الثاني والخامس نقطة انفرادية.
  • في نهاية التسجيل ، إذا تم تعادل أي لاعب في النقاط الإجمالية ، فسيتم استخدام عدد أصوات المركز الأول كعامل فاصل.
  • يتم استخدام نظام تسجيل مماثل في كأس كوبا ، على الرغم من أنه تم اختياره من قبل الفائزين السابقين بجائزة الكرة الذهبية للرجال.

يلا شوت حفل الكرة الذهبية بث مباشر بجودة عالية yalashoot

ستُمنح الكرة الذهبية وجائزة الكرة الذهبية النسائية وكأس كوبا وكأس ياشين يوم 17 أكتوبر في باريس في حفل فخم في مسرح دو شاتيليت يبدأ الحفل في الساعة 19:30 بتوقيت المملكة المتحدة.
فاز ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بـ 12 من آخر 13 كرة ذهبية – مع فوز ريال مدريد لوكا مودريتش بصفته الفائز الوحيد في 2018 – لكن ميسي لم يتم ترشيحه حتى لجائزة 2023 كريم بنزيمة هو المرشح الأبرز للفوز بجائزة الرجال بينما من المتوقع أن تفوز ألكسيا بوتيلاس من برشلونة بجائزة السيدات ، مع منافسة من إنجلترا وبيت ميد من أرسنال وغيرها
كما سيتم منح جوائز أفضل حارس مرمى – كأس ياشين – وأفضل لاعب شاب في العالم – كأس كوبا – في حفل الكرة الذهبية.

لقد كانت حقبة مجيدة تميزت بهيمنتهم شبه الكاملة على الكرة الذهبية والتي شهدت فوز الثنائي بها لمدة عشر سنوات متتالية بين عامي 2008 و 2017 ، ولمدة 12 مرة من أصل 13 مرة تم منحها في الأربعة عشر عامًا الماضية.

خلال هذا الوقت ، فاز ليونيل ميسي باللقب سبع مرات ، وكريستيانو رونالدو خمس مرات ، وكان لوكا مودريتش هو اللاعب الوحيد الذي هزم حفلهم في عام 2018 ، عندما كان أي منهما لا يزال يستحق الفوز.

مشاهدة حفل الكرة الذهبية

في ذلك العام ، احتل رونالدو المركز الثاني خلف مودريتش وجاء ميسي في المركز الخامس ، عندما شعرت أن ناخبي الجائزة مدفوعون بالرغبة في منحها لشخص آخر.

في السنوات الثلاث منذ أن فاز ميسي بها مرة أخرى في عام 2019 وبسخاء في عام 2023 ، مع إلغاؤها في عام 2020 بسبب جائحة كوفيد -19.

حتى في عام 2007 ، كاد الثنائي أن يفوزا بها ، حيث احتل رونالدو المركز الثاني وميسي في المركز الثالث خلف الفائز كاكا ، الذي أصبح سؤالًا في الاختبار على مدار السنوات العشر التالية: “من كان آخر لاعب يفوز بجائزة الكرة الذهبية؟ قبل ميسي ورونالدو؟ ”

هذا يعني أن 2023 ستكون المرة الأولى منذ ستة عشر عامًا التي لا يتنافس فيها رونالدو وميسي على الفوز بالجائزة.

بث مباشر حفل الكرة الذهبية 2023

يمكن أن يكون هناك الآن مرشح حقيقي واحد فقط ليتم تتويجه كأفضل لاعب في العالم في حفل توزيع الجوائز في باريس يوم الاثنين: كريم بنزيمة.

لقد لعب الفرنسي طوال حقبة ميسي ورونالدو بأكملها ، لكنه لم يقترب من الفوز بالكرة الذهبية ، ولم يأتِ حتى في الثلاثة الأخيرة ، ولكن من المؤكد أن هذه هي سنته.

تعاقد بنزيمة مع ريال مدريد في نفس الصيف مع رونالدو في عام 2009 وكان لا بد أن يلعب في ظله ، لكن في الأشهر الاثني عشر الماضية كان الرجل الرئيسي واستمتع بالموسم الأكثر روعة وغزارة في مسيرته.

أنهى موسم 2023-22 برصيد 44 هدفًا مذهلاً في 46 مباراة لمساعدة ريال مدريد في الفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

كان المهاجم البالغ من العمر 34 عامًا قد استمتع بالفعل بمسيرة رائعة في العاصمة الإسبانية حيث فاز بكل الألقاب الممكنة وسجل ما معدله 23 هدفًا في الموسم خلال المواسم الاثني عشر التي قضاها هناك.

لكن في الموسم الماضي ، ضاعف هذا العدد تقريبًا وكان مصدر إلهام فريقه حيث فازوا بدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ رحيل رونالدو في عام 2018.

إن شكل بنزيمة المتميز في المراحل الأخيرة من دوري الأبطال هو ما جعله المرشح الأوفر حظًا للفوز بالكرة الذهبية هذا العام.

أفضل لاعب في العالم

في مباراة الإياب من دور الستة عشر لريال مدريد ضد باريس سان جيرمان في مارس في وقت سابق من هذا العام ، خسروا 2-0 في مجموع المباراتين ويبدو أنهم في طريقهم للخروج ، فقط بالنسبة لبنزيمة ليسجل ثلاثية بالكاد يمكن تصديقها في الفضاء 17 دقيقة لإخراج بطل فرنسا المفزع.

في سن ال 34 ، أصبح بنزيمة أكبر لاعب يسجل ثلاثية في دوري أبطال أوروبا ، وخلال ذلك وصل أيضًا إلى 309 أهدافًا في مسيرة ريال مدريد ليتجاوز الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو كثالث أعلى هدف للنادي على الإطلاق هداف.

في الأسبوع التالي ، شهد هدفا بنزيمة أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني تجاوزه أيضًا لتييري هنري كأفضل هداف في تاريخ المنتخب الفرنسي برصيد 413 هدفًا.

في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، سجل بنزيمة ثلاثية أخرى ضد تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في الفوز 3-1 ، وفي الإياب سجل الفائز بالتعادل في الوقت الإضافي ليضعه في النهائي أربعة 5-4 في المجموع.

استمرت بطولات بنزيمة في دوري أبطال أوروبا في الدور نصف النهائي عندما سجل ثلاثة أهداف أخرى في مباراتي التعادل حيث انتصر ريال مدريد 6-5 في مجموع المباراتين على مانشستر سيتي.

مشاهدة حفل البالون دور بث مباشر 2023

لن يكون هناك هدف صاخب في النهائي لكن ريال مدريد تغلب على ليفربول 1-0 في باريس ليضمن بنزيمة دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة كما أنه حصل على لقب هداف البطولة برصيد 15 هدفًا وتم اختياره كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا لهذا العام وفي الدوري الإسباني ، فاز بأول لقب له في Pichichi كأفضل هداف لإسبانيا برصيد 27 هدفًا في 32 مباراة حيث أصبح ريال مدريد بطلاً لإسبانيا للمرة 35 وهو رقم قياسي.

  • هذا الكم الهائل من الأهداف ، والعديد منها مساهمات حاسمة في تغيير اللعبة ، جلب لفريقه لقبين وجعله شبه مؤكد أنه سيفوز أيضًا بالكرة الذهبية.
  • كما أنه ليس لديه أي منافسة حقيقية ، وسيكون هناك القليل من التشويق عند قراءة اسم الفائز في مسرح شاتليت يوم الاثنين.
  • يجب أن يظهر اثنان من إرلينج هالاند ، كيليان مبابي ومحمد صلاح في الثلاثة الأخيرة ، لكن ليس لديهم فرصة للفوز باللقب بأنفسهم.

حفل البالون دور بث مباشر 2023 .. يلا شوت حفل الكرة الذهبية بث مباشر بجودة عالية yalashoot ,يعد هذا بأن يكون أعظم لحظة فردية في مسيرة بنزيمة ، وسيأتي أيضًا قبل شهرين فقط من بلوغه 35 عامًا ، وهو عمر يتخطى فيه معظم المهاجمين أفضل حالاتهم ، وقد أثبت بشكل مذهل أنه لم يفت الأوان أبدًا.