حساب سلمى بهجت انستقرام ، مرحباً بكم في موقع جنينة ، انتشر خبر مقتل الفتاة سلمى بهجت يوم الثلاثاء الموافق 9/8/2023م ، داخل مدخل إحدى العمارات الكائنة بالقرب من محكمة الزقازيق بالشرقية ، حيث ادى هذا الخبر إلى صدمة الاهالي والحزن عليها ، وهناك الكثير من الناس يتساءلون عن حسابها الانستغرام ، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على سلمى بهجت وتفاصيل مقتلها وحسابها الانستغرام.

من هي سلمى بهجت

سلمى بهجت محمد ، ولدت في مصر بتاريخ الأول من شهر يناير عام 2000م ، أي انها كانت تبلغ من العمر 22 عام قبل مقتلها ، وهي طالبة بكلية الإعلام بجامعة الشروق إحدى الجامعات الخاصة في محافظة الشرقية بمصر ، وكانت تسكن في شارع الشيخ بدائرة مركز أبو حماد بالشرقية.

تفاصيل مقتل سلمى بهجت

قتلت الطالبة سلمى بهجت يوم الثلاثاء بتاريخ 9 أغسطس 2023م على يد  إسلام فتحي ابن الثانية و العشرين عاماً من عمره ، حيث أنه قام بطعنها 17 طعنة في أنحاء متفرقة من جسدها ، وكان قد تربص لها وانتظرها من الخروج من أحد العقارات بمدينة الزقازيق وقتلها ، وكان السبب وراء قتلها هو أنهم انفصلوا عن بعضهم.

هل تم القبض على إسلام فتحي

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية من القبض على مرتكب الجريمة إسلام فتحي فور تنفيذه الجريمة ، حيث أمر المستشار العام حمادة الصاوي بتشكيل فريق جنائي للتحقيق العاجل في الحادثة ، وقامت النيابة العامة بالتحفظ على كاميرات المراقبة التي كانت في مكان الجريمة ، وقامت أيضاً بالتحفظ على السلاح الأبيض الذي قتل فيه إسلام فتحي سلمى بهجت والهاتف المحمول الخاص بالقتال.

حساب سلمى بهجت انستغرام

يتساءل الكثير من الناس بعد مقتل الطالبة سلمى بهجت عن الانستغرام الخاص بها ، لكن لم يتم التعرف على الحساب السمي لها.

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان يتحدث حول موضوع حساب سلمى بهجت انستغرام ، وتعرفنا على سلمى بهجت وتفاصيل قتلها ، ونرجو أن نكون قد أوصلنا لكم المعلومات الكافية حول هذا الموضوع ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.