مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول ما هو مشروع حديقة الامير ماجد.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

منتزه الأمير ماجد المائي!

تقع حديقة الأمير ماجد في جدة على طريق المكرونة ، وتبلغ مساحتها 132 ألف متر مربع ، وتعد من أكثر الأماكن الترفيهية التي يرتادها المقيمون والسياح في المملكة. وقت خاص والمشي لمسافات طويلة ، وتضم حديقة قرية الأمير ماجد المائية العديد من الأنشطة المائية المناسبة والمناسبة لجميع أفراد الأسرة.

منتزه الأمير ماجد المائي كم مدخل 1444!

تعتبر حديقة الأمير ماجد ، التي تضم القرية المائية ، من أشهر الحدائق المائية في جدة ، والتي تذهب إليها العائلات في المملكة العربية السعودية لمتعة غير محدودة ويوم ترفيهي ممتع من خلال الألعاب المائية وأنشطة السباحة. دخول منتزه الأمير ماجد المائي على النحو التالي:

تذكرة دخول منتزه الأمير ماجد المائي للسباحة 129 ريال سعودي.

تذكرة دخول منتزه الأمير ماجد المائي للمنشآت 39 ريال سعودي.

شروط حجز تذاكر منتزه الأمير ماجد المائي!

وضعت إدارة القرية المائية بجدة عدة شروط للحصول على تذكرة دخول القرية المائية ، وهذه الشروط كالتالي:

يمنع دخول الأطفال بمفردهم ويشترط دخول الأطفال مع مرافق.

يُسمح للإناث فقط بالسباحة حتى سن 12 عامًا.

عدم السماح للأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة أو ارتفاع في درجات الحرارة بدخول القرية المائية.

يلتزم الزوار بالإجراءات الاحترازية وقوانين التباعد الاجتماعي.

ارتداء قناع الوجه شرط أساسي لدخول قرية المياه.

الحد الأقصى لسن دخول كبار السن 65 سنة فقط.

أوقات عمل منتزه الأمير ماجد المائي!

وحددت إدارة منتزه الأمير ماجد المائي ساعات العمل وعدد ساعات العمل للسماح للزوار بمعرفة أوقات بدء الحديقة المائية وانتهائها ، حيث يفتح في الساعة 1 ظهرا ويغلق في الساعة 12 ظهرا.

مميزات منتزه الأمير ماجد المائي!

تتميز حديقة الأمير ماجد المائية بالعديد من المزايا وتعتبر من أكثر الأماكن الترفيهية التي تجذب السياح داخل وخارج المملكة العربية السعودية ، وذلك لما تحتويه من حمامات مائية كبيرة وحمامات سباحة تناسب جميع الأعمار ، بالإضافة إلى الألعاب المائية مثل الزلاقات المرتفعة والمنزلقات الملتوية. تحتوي على أماكن لتغيير الملابس والمراحيض ومناطق استحمام ومطاعم ومقاهي وممرات طويلة وممرات للمشي ومساحات خضراء شاسعة لعشاق المشي وكذلك ألعاب أطفال ونوادي ترفيهية ورياضية.

الحدائق المائية في المملكة العربية السعودية!

يتم توزيع الحدائق المائية في المملكة العربية السعودية لكونها مكان جذب للسياح المحليين والأجانب وللأوقات الترفيهية والممتعة التي توفرها. يمكن ذكر أبرز الحدائق المائية في المملكة العربية السعودية على النحو التالي:

ووتر سبلاش الرياض.

حديقة مائية في مكة المكرمة.

القرية المائية بالطائف.

لولو باجون في الخبر.

القرية المائية بجدة.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول ما هو مشروع حديقة الامير ماجد وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.