معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد , نقدم لكم في موقع الجنينة جميع تفاصيل مواجهة نادي البرسا اليوم القوية امام نادي سوسيداد ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى منه , تسعى جماهير البلواغرانا للتعرف على على المعلق الخاص بمواجهة النادي اليوم امام سوسيداد .

معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد

يستعد برشلونة ، تحت إشراف المدرب تشافي هيرنانديز ، لمواجهة ريال سوسيداد في قمة غاضبة متوقعة للغاية خلال الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023/2023 أدناه ، يمكنك العثور على دليل مطابقة مفصل.

كما متوقع أن يكون اللقاء اليوم الأحد 21 أغسطس 2023 على ملعب أنويتا كجزء من قمة مهمة تقام بالتزامن مع الأسبوع الثاني من مباريات الدوري الإسباني.

بينما بحسب توقيت القاهرة ، ستبدأ وقائع الاجتماع وعملياته في تمام الساعة العاشرة مساءً .

بينما في الساعة الحادية عشرة مساءً حسب توقيت مكة والدوحة .

ولكن في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل وفقًا لأبوظبي وتوقيت مسقط.

بطاقة المباراة : 

  • الفريقين : برشلونة ضد ريال سوسيداد
  • المسابقة : الدوري الإسباني .
  • اليوم : الأحد .
  • الجولة : الثانية .

اسم معلق مباراة البرسا ضد ريال سوسيداد اليوم

تم تكليف المذيع الرياضي الشهير “خليل البلوشي” بتقديم تعليق على هذه اللعبة.

معلق مباراة البرسا ضد ريال سوسيداد

معلق مباراة البرسا ضد ريال سوسيداد

مباراة برشلونة-ريال سوسيداد اليوم وسوف تكون المباراة مذاعة عبر القناة القطرية المشفرة beIN Sports Premium 1HD.

أخر اخبار برشلونة اليوم الأحد : قصة أوباميانج وتشيلسي

قدمت إحدى وسائل الإعلام الإسبانية ، اليوم الأحد ، أحدث المعلومات بخصوص خطط المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ للموسم المقبل.

غادر روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر تشيلسي هذا الصيف ، وأوضح النادي أنه يريد أن يتدخل أوباميانغ ، 33 عامًا.

وعلى الرغم من رغبة أوباميانج في البقاء مع برشلونة ، إلا أنه يدرك أزمة النادي المالية ، الأمر الذي يستدعي رحيل بعض لاعبي الفريق ، بحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

بينما ذكر التقرير أيضًا أن تشيلسي وبرشلونة لم يتوصلا إلى اتفاق بعد.

كما ذكرت الصحيفة أنه على الرغم من مطالبة برشلونة بإدراج ماركوس ألونسو في الصفقة ، إلا أن برشلونة كان يأمل فقط في كسب 15 مليون يورو من شراء تشيلسي لأوباميانغ.

من أجل التحايل على قانون اللعب النظيف المالي وتحقيق توازن عادل بين الوافدين الجدد واللاعبين المغادرين ، تحاول برشلونة الحصول على كامل قيمة صفقة أوباميانغ.

مع مغادرة أوباميانج لبرشلونة ، ستتاح الفرصة للفريق الكتالوني للتعاقد مع المدافع الفرنسي الجديد جول كوندي.

قضية الزلزولي مع برشلونة

مع العقود الجديدة التي أبرمها النادي بعد وصول البرازيلي رافينيا وتجديد عقد عثمان ديمبيلي ، لا يزال مستقبل النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي مع ناديه الإسباني برشلونة غير واضح تضاءلت فرصه في اللعب في تشكيل الفريق خلال الموسم المقبل.

وقال مدرب البلوجرانا ، تشافي هيرنانديز ، لزلزولي إن خطتهم الأصلية قد تغيرت بعد أن قرروا الإبقاء عليه في الفريق ، خاصة في ظل رحيل الهولندي الوشيك ممفيس ديباي إلى يوفنتوس بإيطاليا والجابونيزي بيير هذا ما أكدته صحيفة “سبورت” الإسبانية ، السبت حصل تشيلسي الإنجليزي على إيمريك أوباميانج.

أبلغ تشافي اللاعب بأنه سيكون سادس لاعب في خط المواجهة للفريق هذا الموسم ، متخلفًا عن روبرت ليفاندوفسكي وأنسو فاتي وعثمان ديمبيلي ورافينيا وفيران توريس ، مما يجعل من غير المرجح أن يتم تجاهله في فريق خيتافي نظام القرض الذي يتوق للتوقيع عليه.

يبحث الفريق الكتالوني عن ديباي وأوباميانغ من أجل التوقيع على جيل كوندي ، وكذلك إبرام العقود مع لاعبين آخرين ، خاصة في مركز الظهير الأيمن ، وإتمام اتفاقية العقد مع نجم تشيلسي ماركوس ألونسو.

 

معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لاهم مباريات البرسا في الموسم الجديد .