قد يتم إطلاق سراح متسابق صغير في قاعة المحكمة. حادث في خاركيف ، قد يحصل على العفو. هو ، في الذكرى الثلاثين لاستقلال أوكرانيا ، وضع مشروع قانون بشأن العفو للقصر ، بما في ذلك الجرائم غير المقصودة.

“ينطبق العفو على القاصرين يتم توفير استثناءات. ولكن في حالة Mykola لا تعمل. تعتبر الجريمة التي ارتكبها غير مقصودة بموجب القانون. ولن يتم العفو عنه إذا كان في حالة تسمم بالكحول أو المخدرات. ولكن وفقًا للمعلومات الرسمية للشرطة ، فقد كان رصينًا “.

اقترح النائب أنه في حالة اعتماد الوثيقة في الإصدار الحالي ، فإن 16- يمكن لـ “رائد” البالغ من العمر فصله مباشرة في قاعة المحكمة .

دعا نواب الشعب في البرلمان الأوكراني إلى عدم الموافقة على ذلك مشروع قانون في الإصدار الحالي ، “الذي يسمح لمتسابق يبلغ من العمر 16 عامًا بالتهرب من المسؤولية ومواصلة قتل الناس بهدوء في شوارع خاركوف.”

يذكر أن الاصطدام وقع عند تقاطع شارع جاجارين وشارع أوديسا. تظهر لقطات المراقبة أن سائق إنفينيتي طار عند الإشارة الحمراء ثم اصطدم بسيارة شيفروليه. لقي سائق السيارة الثانية مصرعه على الفور. تم نقل الشاب وركابه الذين كانوا يقودون “اليابانية” إلى المستشفى.

اليوم ، 27 أكتوبر ، تم إعلان ميكولا هـ. البالغ من العمر 16 عامًا المشتبه به . يواجه السجن من 3 إلى 8 سنوات.