جهاز مسؤول عن تبريد المحرك من سبع حروف كلمة السر ، هناك الكثير من الألعاب والألغاز التي يقوم الكثيرين بلعبها، من باب التسلية ومن بابا التعرف علي المعلومات، فمثل هذا الألعاب والألغاز من شأنها أن تقوم بإشغال لعقل والفكر، كما أن مثل هذه الأسئلة والألغاز تجعلنا نتعرف علي العديد والكثير من المعلومات التي لا نعرف عنها شيء، ولا يكون لدينا معلومات مسبقة حولها.

جهاز مسؤول عن تبريد المحرك من سبع حروف كلمة السر:

هناك الكثير من الألعاب التي يتم لعبها من خلال تنزيلها عبر سوق بلاي أو من ستور عبر أجهزة الأيفون، حيث تكون هذه الألعاب خاصة بطرح مجموعة من العلامات التي توحي بالإجابة عن السؤال، والتي تكون عبارة عن لغز يحتاج للإجابة عنه، وخلال مقالنا هذا سنقوم بالإجابة عن أحد هذه الألغاز.

اقرأ أيضا: حل لغز سيارة يابانية من ٥ حروف كلمة السر

الألعاب الثقافية:

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي الألعاب الثقافية، التي تكون علي هيئة أسئلة تكون علي هيئة ألغاز، وتحتاج هذه الألغاز والأسئلة إلي إجابة، لكي يترفع اللاعب للسؤال الذي يليه، وتعتبر مثل هذا النوع من الألعاب من الألعاب المفيدة والتي تنمي العقل والفكر ، وهناك الكثير من هذه الألعاب مثل وصلة ومثل لعبة فطحل وغيرها من الألعاب الأخري.

لعبة كلمة السر2:

تعتبر من أشهر الألعاب التي يلعبها الكثيرون في الوطن العربي، حيث تعتبر هذه اللعبة مثل باقي الألعاب الأخرى التي يتم تنزيلها واللعب بها، فهي واحدة من الألعاب التي تشبه لعبة كراش أو لعبة وصلة، أو الألعاب الثقافية الأخرى التي انتشرت في الوطن العربي بأكمله، وتتمتع هذه اللعبة بانتشار واسع واقبال كبير بين الجمهور العربي، حيث أن لها العديد من الألغاز والاسئلة الكثيرة والتي تنتشر بشكل كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي، فيقوم اللاعبين بالبحث عن الأسئلة التي بها نوع من الصعوبة والتي لا يتعرفون علي إجابتها، لأن هناك الكثير من الأسئلة التي تتشابه وتكون اجابتها متقاربة، لذا يقوم لاعبي هذه اللعبة بالبحث عن الأجوبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جهاز مسؤول عن تبريد المحرك من سبع حروف:

حيث كان هذا السؤال في المرحلة السادسة والخمسون في السيارة، في لعبة كلمة السر، والتي تضمنت حول التساؤل عن الجهاز الذي يكون مسؤول في السيارة عن تبريد المحرك والذي يتكون من سبع حروف، حيث تساءل الكثيرين من رواد هذه اللعبة عن هذا اللغز، والإجابة عن هذا اللغز هي : الردياتير.

ما هو الردياتير:

يعتبر هو المسؤول الأول في العملية التي تخص تبريد السيارة، وهو علبة معدنية كبيرة تتكون من العديد من الأجزاء التي تكون بشكل هندسي علمي، يمر عبرها أنابيب صغيرة تكون رفيعة ومصنوعة من مادة غير معدنية، وفي داخلها ماء يكون مخصص لعملية التبريد.

وبهذا الجواب المفصل نكون قد وصلنا معكم لختام مقالنا الخاص بالإجابة عن لغز جهاز مسؤول عن تبريد المحرك من سبع حروف كلمة السر، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، ودمتم بألف خير.