جنسيات + اسماء لاعبي منتخب كرواتيا في كأس العالم 2023 ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

جنسيات لاعبي منتخب كرواتيا في كأس العالم 2023

يأمل المنتخب الكرواتي ، الذي احتل المركز الثاني في نهائي كأس العالم 2018 ، في التحسن حيث يطير إلى قطر للمنافسة في نهائيات كأس العالم للعام الثالث على التوالي.

بعد فشل الفريق في الفوز بكأس العالم في روسيا ، يأمل الكابتن لوكا مودريتش في استعادة الكأس المرغوبة هذه المرة.

قبل الانتقال ، يجب على المنتخب الكرواتي تخطي المجموعة السادسة الصعبة ، والتي تتكون من كندا وبلجيكا والمغرب.

وكان مودريتش وإيفان راكيتيتش وأندريه كراماريتش وماتيو كوفاسيتش وغيرهم من اللاعبين البارزين في تشكيلة المدرب زلاتكو داليتش.

اسماء لاعبي منتخب كرواتيا في كأس العالم 2023

حاليًا ، لا يزال دومينيك ليفاكوفيتش الخيار الأول لداليتش ، لكن تمت إضافة إيفيكا إيفوسيتش وحارس مرمى أتلتيكو مدريد إيفو جربيتش إلى القائمة كبديل احتياطي لمباراة كرواتيا في كأس العالم 2023 ضد المغرب وستقام المباراة في قطر ، بحسب تصريح مدرب المنتخب الكرواتي زلاتكو تضم بطولة كأس العالم لكرة القدم ، التي ستقام في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر ، قائمة نهائية من اللاعبين.

ستواجه تشكيلة كرواتيا في كأس العالم المغرب في قطر عام 2023

ضمن منافسات المجموعة السادسة ، والتي تضم أيضًا منتخبي بلجيكا وكندا ، سيفتتح المنتخب الكرواتي ، وصيف كأس العالم “روسيا 2018” ، مبارياته في نهائيات مونديال “قطر 2023”. أمام نظيره المغربي يوم الأربعاء 23 نوفمبر الجاري وتقام المباراة على أرض ملعب البيت في مدينة الخور القطرية.

  • يضم المنتخب الكرواتي لاعبين مثل ماتيو كوفاسيتش ، ومارسيلو بروزوفيتش ، ولوكا مودريتش ، صانع ألعاب ريال مدريد ، ويتنافس في مونديال قطر 2023.

تشكيلة منتخب كرواتيا في كأس العالم 2023

حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش (دينامو زغرب) – إيفيكا إيفوشيتش (أوسييك) – إيفو غربيتش (أتلتيكو مدريد).

خط الدفاع: دوماغوي فيدا (أيك أثينا) – يوسيب ستانيسيتش (بايرن ميونخ) – بورنا سوزا (شتوتغارت) – يوسكو غفارديول (لايبزيغ) – ديان لوفرين (زينيت بطرسبورغ) – بورنا باريشيتش (رينجرز) – يوسيب غورانوفيتش (سيلتك) – مارتين إيرليك (ساسولو) – يوسيب سوتالو (دينامو زغرب).

خط الوسط: لوكا مودريتش (ريال مدريد) – ماتيو كوفاتشيتس (تشيلسي) – مارسيلو بروزوفيتش (إنتر ميلان) – ماريو باشاليتش (أتالانتا) – نيكولا فلاسيتش (تورينو) – كريستيان ياكيتش (آينتراخت فرانكفورت) – لوفرو ماير (رين) – لوكا سوتشيتش (ريد بول سالزبورغ).

خط الهجوم: إيفان بريشيتش (توتنهام هوتسبير) – أندريه كراماريتش (هوفنهايم) – ماركو ليفايا (هايدوك) – برونو بيتكوفيتش (دينامو زغرب) – ميسلاف أورشيتش (دينامو زغرب) – أنتي بوديمير (أوساسونا).

الخاتمة

جنسيات + اسماء لاعبي منتخب كرواتيا في كأس العالم 2023,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .