كيف اجلب الحبيب بسرعة ، الحب في القلب قد وضعه الله فطرة في قلوبنا، وقد فطرنا الله علي فطرة الإسلام وعلي الطبيعة التي جبلنا عليها والتي تقوم علي الخير والمحبة، وما دون ذلك من أناس يختارون طريق الشر والضلال فهذا هو من اختيارهم ومن سماحهم للشيطان أن يؤول إلي قلوبهم ويغير الفطرة التي جبلوا عليها من الله عز وجل.

كيف اجلب الحبيب بسرعة:

الإنسان إذا أحب وتعلق قلبه بأحد عميت عيناه عمن سواه، ويصبح الأمر الوحيد الذي يطمح إليه ويتمناه هو القرب من هذا الشخص، وقد يلجأ الإنسان للقيام بأي أمر حتي يصل للحبيب الذي يحبه، فالحب أحياناُ إذا تملك من القلب جعل الإنسان يقوم بأمور لا يدرك ما عقباها، وكثيراً ما سمعنا عن القصص الجنونية التي حصلت بسبب الحب، فهناك من جن وهناك من قتل نفسه وهناك من مات من شدة حبه وتعلقه.

طرق جلب الحبيب:

هناك العديد من الناس ممن يختلفون في الطريقة التي يقومون بها في تمني الأشياء والحصول عليها، وخاصة إذا كانوا من الأشخاص الغير صبورين ويريدون الحصول علي الشيء بدون تعب أو جهد، وهناك بعض الأشخاص ممن يختارون الطريق المضلل البعيد عن الدين والبعيد عن العقل والتعلم والذي يخص الشعوذة والسحر وذلك بالذاهب لبعض الأشخاص لكي يقوموا لهم بسحر أو شعوذة لتجلب لهم الحبيب، وتعتبر هذه الطريقة رغم أنها شائعة إلا أنها محرمة وبعيدة كل البعد عن الدين والقرب من الله والفهم والعقل الذي ميزنا الله به عن الحيوانات حتي نميز الحلال والحرام، وهناك من يلجؤون لله عز وجل لكي يحقق لهم أمنياتهم وذلك عن طريق الدعاء النقي لله عز وجل، والذي يستجيب للعبد اللحوح الصادق القلب والنية ولو بعد حين.

أجمل الدعاء الذي يساعدك في جلب الحبيب:

  • اللهمّ إنّي أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك المنير، وملكك القديم، يا حيّ يا قيّوم أسألك باسمك الّذي أشرقت به السّماوات والأرضون، وباسمك الّذي يصلح به الأوّلون والآخرون، يا حيّاً قبل كلّ حيّ، ويا حيّاً بعد كلّ حيّ، ويا حيّاً حين لا حيّ، يا محيي الموتى ومميت الأحياء، يا حيّ لا إلـه إلّا أنت.
  • اللهمّ حبّب فيّ فلان ابن فلان، وفلانة بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي، وملّكني زمام أمره، واجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك وسنّة رسولك الكريم.
  • اللهمّ بحقّ يس والقرآن الحكيم، وبحقّ طه والقرآن العظيم، يا من يقدر على حوائج السّائلين، يا من يعلم ما في الضّمير، يا منفّساً عن المكروبين، يا مفرّجاً عن المغمومين، يا راحم الشّيخ الكبير، يا رازق الطّفل الصغير، يا من لا يحتاج إلى التّفسير، صلّ على محمّد وآل محمّد، وافعل بي ما أنت أهله، واجعل لي في قلب فلان أو فلانة رأفةً ورحمةً بحقّ قولك (وألقيت عليك محبّةً مني ولتصنع على عيني)، اللّـهمّ ربّ النّور العظيم، وربّ الكرسيّ الرّفيع، وربّ البحر المسجور، ومنزل التّوراة والإنجيل والزّبور، وربّ الظلّ والحرور، ومنزل القرآن العظيم، وربّ الملائكة المقرّبين والأنبياء والمرسلين.
  • بسم الله العزيزِ المُعتزِ بِعلو عِزِّهِ عزيزاً وكلُ عزيزٍ بعزةِ اللهِ يعتزون، يا عزيزُ تعززتُ بعزتكَ، فمن اعتزَ بعزتكَ فهو عزيزٌ لا ذلَ بعده، ومن اعتزّ بدون عزّتك فهو ذليلٌ .
  • يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم، اللهمّ ألقِ الألفة والشّفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين، خاصّةً قلب فلان أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحقّ شهد الله، وقل هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلّى الله على سيّدنا محمّد النبيّ الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً إلى يوم الدّين، والحمد لله ربّ العالمين.

وبهذا نكون نكون قد وصلنا بكم إلي نهاية مقالنا، فالدعاء من أجمل الأمور التي يقوم بها العبد لربه وخاصة إذا كان نابع من القلب والروح، فالدعاء عظيم وتري عظمته في جميل عطاء الله واستجابته لك.