جسار الوادعي وش يرجع , بعد الجدل الكبير اللذي سببه مواطن سعودي يدعى جسار الوادعي بعد نشره فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتلفظ فيه بالفاظ لاتليق في حق الذات الالهيه والمسلمين سبب ذلك صدمه لرواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طبيعة المجتمع السعودي واللذي طالب بعقاب هذا الرجل اللذي يظهر في الفيديو . ومنذ ذلك الحين يبحث العديد من المتابعين حول من هو هذا الرجل فتبين انه يدعى جسار الوادعي  واراد الكثيرون معرفة اصوله ولذلك نضع لكم عبر الجنينه ترند هذا المقال حول جسار الوادعي وش يرجع واللذي سنتناول فيه فيه جسار الوادعي وش يرجع , تفاصيل قصة جسار الوادعي ,الى اي قبيله تعود قبيلة الوادعي

جسار الوادعي وش يرجع

يرجع اصل عائلة الوادعي إلى أقصى بلاد اليمن؛ حيث انتشر أفرادها في العديد من المناطق مثل نجران والعسير وصنعاء وظهران الجنوب. كذلك نجد أن هذه العائلة تتضمن عدد كبير من الأفراد حيث يبلغ عددهم حوالي 25 ألف نسمة.

يعود نسب عائلة الوادعي إلى وداعه بن عمرو بن عامر بن ناشج بن دافع بن مالك بن جشم بن حاشد بن جشم بن حيران بن نوف بن همدان بن مالك بن زيد بن أوسله بن ربيعة بن الخيار بن مالك بن زيد بن كهلان بن سبأ.
تنقسم قبائل الوادعي إلى عدة فروع حيث أن هذه القبيلة انتشرت في العديد من المناطق باليمن خاصة في نجران وظهران الجنوب، ويمكن تقسيم هذه القبيلة إلى:
قبائل الوادعي في ظهران الجنوب: تتضمن قبائل آل سحامي، آل محاضي، آل رشيد، آل جبير، آل سيار، آل علي بن محمد، آل مؤنس، آل ثابت، وآل زاهر.
قبائل الوادعي في نجران: تتضمن قبائل آل شقيح، آل زريع، آل جعره، بني حشيش، والعمارات.

تفاصيل قصة جسار الوادعي :

بدأت قصة جسار الوادعي بخروجه بفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يسب فيه اللذات الالهيه والمسلمين كافه مما اثار صدمه وغضب شديد بين المتابعين ودفعهم لعمل هاشتاج للمطالبه بالقبض على صاحب الفيديو  بأسرع وقت اعمالا لقوله تعالى (أن الذين يؤذون الله ورسوله لعنهم الله في الدنيا والأخرة وأعد لهم عذابًا مهينا)  صدق الله العظيم واللذي يدعى جسار الوادعي #نطالب_بالقبض_على_جسار_الوادعي

ومنذ ذلك الحين مازالت السلطات السعوديه تبحث عن صاحب الفيديو المسئ

الى اي قبيله تعود قبيلة الوادعي :

يعود أصل عائلة الوادعي إلى قبيلة ربيعة وهي عائلة لها تاريخ عريق في المملكة العربية السعودية منذ القدم، وقد تفرع من هذه العائلة مجموعة من الفروع التي انتشرت في العديد من المناطق باليمن لتستقر بها خاصة بعد دخول الإسلام.

بذلك نصل لنهاية مقالنا حول جسار الوادعي وش يرجع واللذي تناولنا فيه جسار الوادعي وش يرجع , تفاصيل قصة جسار الوادعي ,الى اي قبيله تعود قبيلة الوادعي