جدول مباريات كاس السوبر الاسباني 2023 .. متى مباراة ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني في السعودية ,ما هو جدول مباريات كأس السوبر الإسباني 2023 ، ومن هي الأندية التي ستتنافس؟ ما هو الجدول الزمني لهذه المباريات لأن كأس السوبر الإسباني ستبدأ قريباً في مدينة الرياض السعودية؟ متى تبدأ؟ وعندما يحدث ذلك ، ينتهي هذا المنشور على موقع الويب الخاص بنا بجدول مباريات كأس السوبر الإسباني ، إلى جانب قائمة بالأندية التي ستتنافس في هذه المسابقة.

جدول مباريات كاس السوبر الاسباني 2023 ..متى مباراة ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني في السعودية

قرر الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم أنه ستكون هناك منافسة بين أبطال الدوري وبطل الكأس عام 1982 م كأس السوبر الإسباني 2023 هي النسخة 39 من كأس السوبر الإسباني ، وتقام في الرياض ، عاصمة المملكة العربية السعودية ، بين 11 و 15 يومًا استاد الملك فهد الدولي بالرياض إبتداءً من شهر يناير من العام 2023 م.

لم يتم تحديد موعد رسمي لبدء مباريات كأس السوبر الإسباني تم تحديد التواريخ التي ستقام فيها الألعاب فقط ، على الرغم من أن العديد من مواقع الأخبار الرياضية الأجنبية قد أدرجت تواريخ الألعاب بناءً على مصادرها الخاصة ، على النحو التالي:

تستضيف العاصمة السعودية الرياض كأس السوبر الإسباني في الفترة من 11 يناير إلى 15 يناير 2023 م يستضيف استاد الملك فهد الدولي في الرياض ، أحد أكبر ملاعب كرة القدم في المملكة العربية السعودية ، هذه المباريات الثلاث من المتوقع أن يستمر الحدث في المملكة العربية السعودية حتى عام 2029 م ويمكن أن يستوعب ما يقرب من 65000 متفرج ، ولكل منهم مقعده الخاص.

جدول مباريات كأس السوبر الإسباني 2023

منذ بداية المسابقة ، شاركت أربعة فرق أو أندية في كأس السوبر الإسباني ، يرمز كل منها إلى لقب كرة قدم إسباني مختلف هناك ثلاث مباريات في المجموع – مباراتان نصف نهائي ومباراة نهائية.

والآن وبعد الاطلاع على قائمة الأندية التي ستتنافس في كأس السوبر الإسباني 2023 في الرياض ومعرفة المزيد عن هذه المسابقة ، تمت مناقشة قائمة المنتخبات المتنافسة في كأس السوبر الإسباني 2023.

المباراة تاريخ المباراة توقيت المباراة ملعب المباراة
ريال مدريد × فالنسيا 11 يناير / كانون الثاني 2023 21:00 بتوقيت مكة المكرمة ملعب الملك فهد الدولي بالرياض
برشلونة × ريال بيتيس 12 يناير / كانون الثاني 2023 21:00 بتوقيت مكة المكرمة ملعب الملك فهد الدولي بالرياض

موعد نهائي كأس السوبر الإسباني 2023

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي بالرياض مباريات كأس السوبر الإسباني في الفترة من 11 يناير إلى 15 يناير 2023 م يكون جدول مباريات المسابقة من بداية المسابقة حتى المباراة النهائية كما يلي:

  • إنّ موعد المباراة النهائية من كأس السوبر الإسبانية هو كما يأتي:
المباراة تاريخ المباراة توقيت المباراة ملعب المباراة
الفائزان من الدور نصف النهائي 15 يناير / كانون الثاني 2023 21:00 بتوقيت مكة المكرمة ملعب الملك فهد الدولي بالرياض

جدول مباريات كاس السوبر الاسباني 2023 .. متى مباراة ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني في السعودية ,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة .