“تيلجرام قبل الحـــذف” فضيحة حلا الكاتب فيديو مُسرب ,فيديو لفضيحة حلا الكاتب ، نشرت الإعلامية العراقية ، تحت اسم حلا الكاتب ، مقطع فيديو يُزعم أنه صريح وزعمت أن اللقطات نُشرت مؤخرًا على منصة Telegramرغم الغياب التام لأي جهة رسمية تنفي أو تؤكد صحة المقطع المزعوم والذي تم البحث عنه آلاف المرات على مدار الـ 24 ساعة الماضية ، صدق كثير من الناس هذا الفيديو ، وما يليه من خلال إعلاننا.

“تيلجرام قبل الحـــذف” فضيحة حلا الكاتب فيديو مُسرب

وأظهرت النتائج أن الشائعات حول مشاركة حلا كاتب في فيديو غير أخلاقي تعود أصولها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” روج عدد من الحسابات المزيفة التي تحاول دائمًا تعزيز سمعة العراق للقصة هناك ، ومن المهم ملاحظة أن اسمها سرعان ما اكتسب زخمًا على الإنترنت وتصدر عناوين الأخبار.

  • كما يزعم أن فيديو فضيحة حلا الكاتب ظهر لأول مرة على Telegram.
  • إلى جانب مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، تم الإعلان أيضًا عن عرضها على Twitter و Facebook و Snapchat و YouTube.
  • الجدير بالذكر أن الصحافية العراقية حلا الكاتب لم تظهر في أي من الأفلام المثيرة للجدل.

شاهد أيضاً : من هو زوج انجلينا جولي

فيديو حلا الكاتب الجديد

من المهم ملاحظة أنه بعد البحث ، لم نتمكن من تحديد أي مقاطع فيديو تم تصوير الوسائط فيها وبحسب ما ورد أكدت أن الصورة التي انتشرت على نطاق واسع للشاعرة والإعلامية العراقية “حلا الكاتب” نشرت بثدييها حيث تم التخطيط لها بقصد الإضرار بسمعتها حل المؤلف بشكل غير صحيح.

بالإضافة إلى ذلك ، لم تنشر أي أفلام تنتهك الشبكة على أي من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

كامل فيديو حلا الكاتب الإعلامية العراقية

نتيجة انتشار الفيديو الفاضح الذي تم إرفاقه بحلا الاسم كاتب خلال الساعات القليلة الماضية ومشاركته من قبل العديد من المتبنين الأوائل لمواقع التواصل الاجتماعي ، بدأ الكثير من الناس يتساءلون من هي هالة الكاتب .

وما أكثرها معلومات مهمة عنها المعلومات التالية متوفرة:

هي صحفية وشاعرة عراقية معروفة في الوطن.

تعمل في واحدة من أشهر الشبكات العراقية ، الفرات.

يعتقد أنها في أواخر الثلاثينيات من عمرها أو أوائل الأربعينيات ، اعتمادًا على من تسأل.

تعتبر من أبرز الشعراء والشخصيات الإعلامية في دولة العراق وأشهرها ، كما أنها تمتلك مجموعة كبيرة من القصائد الأثرية.

من المهم أن نلاحظ أنها تتمتع بشعبية واسعة ومتابعة كبيرة في جميع الدول العربية.

ومن أشهر قصائدها:

  • شعر مذكّر طيور النورس ، قصيدة يا المخصّص ، خيال الليل لوجودي.
  • أنتظرك يا أخي عندما تستدير وتأخذني وردة وتذوبني بإنوارك.
  • لقد ضحكت تحت ستار الحارس ، لكن على الرغم من أنني تعرضت للأذى طوال حياتك ، إلا أنني لم أتركها تجعلني أشعر بالوعي الذاتي.
  • اضطررت لقضاء ليلة في الظلام ، يمكنني الآن رؤيتها وإدراك أن الغرغويل هو عمره.
  • وأنا أعي أن عشك جاف ، وطيور النورس ميتة وخضراء ، وأنت يا مجبار ، شغلت الطائر ، لن ترحم.

شاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

من هي حلا الكاتب ويكيبيديا

حلا شخصية إعلامية يمكن مشاهدتها على قناة الفرات الفضائية الراقية اشتهرت هذه المحطة بالعروض التي تبثها والأبيات الشعرية التي تقرأها بصوت عالٍ تتميز بإطلالتها المحجبة ، وفي الساعات الأخيرة انتشر فيديو فاضح على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي بعد توزيعه المبدئي من قبل الرواد .

صدم الفيديو وسائل الإعلام وداعميها .

ومن خلال هذا المقال سنتعرف أكثر على الفيديو الفاضح لهالة الكاتب.

ظهرت حلا وهي ترقص بملابس غير لائقة في فيديو قصة حلا التي اكتسبت شعبية مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي صدمت حلا من أصدقائها عندما سمعوا عن الفيديو الفاضح الذي تم تداوله عنها عارض أصدقاؤها هذا الادعاء ، قائلين إنه رابعًا من المستحيل الوقوع في المقطع المزعوم غير الأخلاقي.

هالة الكاتب من هي؟ تعود شعبية قناة الفرات العراقية إلى عروضها العديدة المتميزة والبارزة.

شاهد أيضاً :كم عمر جيجي حديد ومن هو زوجها وديانتها

ما هي أشهر قصيدة للكاتبة حلا الكاتب

شعر من تأليف حلا الكاتب للكاتب الشاعرة والإعلامية الكبيرة هالة الكاتب محبوبة في العراق والعالم العربي تتناول العديد من أشعارها مختلف التحديات الاجتماعية والاقتصادية في العراق والعالم العربي فيما يلي بعض من أشهر القصائد:

  • قصيدة النورس يا المخاك والعمري الحلم ، واحدة من أكثر قصائد ليالي تأثيراً للشعراء العراقيين ، هما من أكثر مؤلفاته شهرة.

انتشر الفيديو الفاضح للمقدمة الإعلامية هالة الكاتب على قناة الفرات الفضائية ، على نطاق واسع في ذلك الوقت ، لكن لم يتمكن أحد من التحقق من صحة الخبر أو صحة الفيلم هالة الفضيحة صدمت صديقاتها ، اللواتي نكرن الشائعات وأكدن أنه رابعًا يستحيل الوقوع في ما يسمى بفرع الفاحشة وطالب كثير من جماهير هلا كاتب ومتابعيها بشرح صحة هذه الصور ومقاطع الفيديو التي انتشرت على نطاق واسع على الإنترنت.

فضيحة حلا الكاتب على تيلجرام

أكدت فضيحة حلا الكاتب تلغرام ، بعد تحقيق مكثف وتدقيق عبر منصات التواصل الاجتماعي ، أن الصورة المنتشرة على نطاق واسع للشاعرة العراقية والشخصية الإعلامية برؤية غير لائقة ، تم إنشاؤها ونشرها في محاولة للإضرار بسمعتها ولأن هذه هي المرة الأولى التي ينتشر فيها مثل هذا الانتشار غير المعتاد لها والتزامها الصارم بقواعد حجابها وتعاليم دينها الإسلامي ، فمن الممكن أن يكون قد تم تسريبه من ح ، وقد تم اختراعه ونشره في محاولة.

شاهد أيضاً : كم عمر قعيد المجد | من هو قعيد المجد

“تيلجرام قبل الحـــذف” فضيحة حلا فيديو مسرب,هذا يقودنا إلى ختام مقالنا اليوم عبر موقع الجنينة، حيث قدمنا ​​لكم كل ما أمكننا من معلومات عن فيديو فضيحة حلا في الإعلام العراقي ، وكذلك من هي هالة بحسب ويكيبيديا وفضيحة هلا الكاتب برقية والعديد من القضايا الأخرى التي تناولها كثير من الناس في ظل الإشاعات التي تمسكت ببنت الكاتب العراقي.