توقيت مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن في الجزائر | قمة دوري أبطال أوروبا ,سيتطلع السيتي ومدربه جوارديولا إلى مواجهة أمام إف سي كوبنهاجن عندما يتواجها في يوم الثلاثاء وسيكون المؤتمر الصحفي لوسائل الإعلام يوم الإثنين 10 أكتوبر.

توقيت مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن في الجزائر | قمة دوري أبطال أوروبا

ينطلق المؤتمر الصحفي لغوارديولا من الساعة 18:00 (المملكة المتحدة) ، حيث سيشارك آخر أخبار الفريق قبل عودتنا إلى مباريات دوري أبطال أوروبا.

سينضم إلى الرئيس أحد أعضاء فريق السيتي في الرد على أسئلة من وسائل الإعلام .

ستبدأ المباراة في تمام التوقيتات التالية :

  • 5:45 بتوقيت الجزائر .
  • 6:45 بتوقيت مصر .
  • 7:45 بتوقيت فلسطين .

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة

إذا لم تكن قادرًا على المشاهدة في الوقت الفعلي ، فكن مطمئنًا إلى أنه سيتم توفير المراجعات التفصيلية المكتوبة وإعادة عرض الفيديو فور انتهاء المؤتمر الصحفي.

حافظت أهداف جواو كانسيلو وفيل فودين ورياض محرز وإيرلينج هالاند على بداية الموسم بدون هزيمة لسيتي في موسم 2023/23 بفوز مؤكد 4-0 على ساوثهامبتون.

دفع الانتصار رجال بيب جوارديولا إلى صدارة الدوري الممتاز لمدة 24 ساعة على الأقل ، حيث افتتح كانسيلو التسجيل في الاتحاد بجهد فردي مثير للإعجاب في 20 دقيقة.

ضاعف فودن الفارق بإنهاء خافت نظيف على حارس السيتي السابق جافين بازونو ، حيث تبعه ثالث بعد فترة وجيزة من الشوط الثاني عندما سدد محرز الكرة في الشباك.

وكان العرض المهيمن مكتملًا بـ 25 مباراة عندما سدد هالاند الشباك من تقليص كانسيلو ليحقق هدفه الخامس عشر في الدوري الممتاز هذا الموسم.

في غضون ذلك ، حرم هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع منافسنا من الفوز على أرضه أمام إف سي نوردسجيلاند في آخر مبارياتهم.

حافظ السيتي على بدايته بنسبة 100٪ في المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا بانتصار 5-0 على منافسينا.

هدفت ثنائية إيرلينج هالاند مبكرة على ملعب الاتحاد ، حيث منحنا هدف ديفيد خوتشولافا في مرماه أفضلية بثلاثة أهداف عند الاستراحة.

واختتمت ركلة جزاء رياض محرز وتسديدة من مسافة قريبة جوليان ألفاريز التسجيل في الشوط الثاني.

أخر خسارة لنادي مانشستر سيتي

لم يخسر السيتي في جميع المسابقات قبل المواجهة الأخيرة ، حيث فاز في كل من آخر ست مباريات.

إذا تجنب رجال بيب جوارديولا الهزيمة مرة أخرى في العاصمة الدنماركية ، فإن فوز إشبيلية فقط على بوروسيا دورتموند سيوقف تقدمنا ​​إلى مراحل خروج المغلوب.

ومع ذلك ، فإن الفوز على ملعب باركين يضمن لنا مكانًا في الجولة التالية.

بدأ دفاع إف سي كوبنهاجن عن لقب دوري الدرجة الأولى الدنماركي بداية بطيئة وفقًا لمعاييرهم المعتادة ، حيث يحتل منتخب الأسود حاليًا المركز السادس في الجدول بعد 12 مباراة.

ومع ذلك ، لم يخسروا في آخر ثلاث مباريات على أرضهم في جميع المسابقات.

توقيت مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن في الجزائر | قمة دوري أبطال أوروبا,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة .