قصة فيلم lion هندي , من خلال كتابة هذا المنشور المتعمق حول هذا الموضوع ، نشرح لك الحقائق التالية ونقدمها لك عبر الجنينة في هذا الخبر ، سنتحدث عن الموضوع وهو قصة الفيلم الهندي ليون loin ونزودك ببعض المعلومات الأكثر أهمية.

قصة فيلم lion هندي

شهد عام 2016 إصدار الفيلم الدرامي الأسترالي عن السيرة الذاتية الأسد نُشرت رواية 2013 A Long Way Home التي كتبها سارو بريرلي  والتي كانت مصدر إلهام للفيلم يستند ليون إلى قصة حقيقية عن شاب ، بعد 25 عاماً من انفصاله عن عائلته في الهند ، حدد مكانهم في النهاية.

يجد الطفل البالغ من العمر 5 سنوات ويدعى سارو نفسه منفصلاً عن أسرته ومنزله بواسطة قطار يسافر مئات الكيلومترات في جميع أنحاء الهند في فيلم “الأسد” .

يتعلم سارو كيف يعيش بمفرده في مدينة ضخمة من قبله في Khandwa ، الهند ، يعيش مع والدته وأخته الصغرى.

في Khandwa ، الهند ، شارك Saroo منزلًا مع والدته وأخته الصغرى وشقيقه الأكبر Jadu من أجل توفير الطعام للعائلة ، كان الشقيقان يسرقان الفحم من قطارات الشحن يبدأ الشقيقان في البحث عن وظائف ذات يوم بعد أخيه إلى محطة سكة حديد محلية ، اختار سارو البقاء في الخلف وأخذ قيلولة يحاول شقيقه إيقاظه ، لكن سارو أومأ برأسه بسبب الإرهاق بعد الخروج من سباته يبحث سارو عن أخيه .

عن ماذا يتكلم الفيلم ليون الهندي

بعد السفر لبعض الوقت ، وصل سارو أخيرًا إلى كلكتا غير قادر على التواصل باللغة البنغالية ، حاول شراء تذكرة للعودة إلى مسقط رأسه لكنه لم ينجح حيث لم يتمكن أحد من التعرف عليها ونتيجة لذلك ، يقضي الليل في المحطة مع بعض أطفال الشوارع قبل أن يستيقظ عندما يحاول مجموعة من الرجال اختطافهم ، يضطر إلى الهرب قبل رؤية نور ، سارو يتجول في المدينة لكنه ينجح في الهروب يتم إحضار سارو إلى الشرطة ووضعه في دار للأيتام بعد أن أمضى الشهرين الماضيين في الشوارع بعد ثلاثة أشهر ، التقى سارو بالسيدة سو بريرلي (نيكول كيدمان) ، التي أبلغته أن زوجين استراليين مهتمان.

بعد انتقاله إلى ملبورن لمتابعة دراسته بعد عشرين عاماً ، التقى سارو بطالبة أمريكية لوسي لاحقاً ، أثناء تناول وجبة مع بعض الأصدقاء الهنود في منزلهم ، يتذكر سارو بعض التفاصيل عن سنواته الأولى ويدرك أنه ليس من كلكتا وأنه مفقود منذ أكثر من عشرين عاماً بشكل عام في محاولة لتحديد مكان عائلته الحقيقية بعد كل هذا الوقت ، نصحه أصدقاؤه باستخدام Google Earth للبحث عن عائلته ووطنه في الهند.

لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بقصة هذا الفيلم الشهير فيلم ليون lion في ظل مرغبة الجمهور المحب للدراما الهندية من معرفة قصته , نقلنا لكم الخبر عبر موقع الجنينة .