بطاقات التارو تساعد في السيطرة على تطلعاتنا

بطاقات التارو أتى إلينا من أعماق العصور ، لكنه لا يزال يمثل عنصرًا مهمًا في الباطن ومثيرًا للاهتمام من الناحية النفسية ، لذا استخدم حكمتهم لتحقيق تنمية ذاتية أفضل. لذلك ، نقدم لك التعرف على التوقعات الجوية للأسبوع القادم – 25-31 أكتوبر من الباطنية إيلينا كوزميتش.

التارو على الحب والعلاقات

تظهر هذه البطاقة النقاء والحقيقة والموضوعية والصدق والعدالة ، وتلمح هذه البطاقة إلى التخلص من الأوهام ، وفهم الطريق إلى الأمام ، والتفسير المنطقي للأحداث ، وفهم ما هو جيد وما هو غير ذلك ، الصدام مع الواقع ، تحليل الدوافع ، حدة الذهن.

الآن هناك شيء في روحك يجب أن يبرز من بين الحشود ، ربما يتعلق الأمر بالحاجة إلى العدالة. هذا كما ترمز البطاقة إلى المنطق والثقة بالنفس في أوقات الصعوبة. ثق بنفسك ، لا تشك في رغباتك ، كن مستعدًا للعمل وادرك إمكاناتك.

حان الوقت لمواجهة الحقيقة والاستسلام بخيبة أمل بسبب الماضي ، وإلا فلن تكون قادرًا على المضي قدمًا. هذه خريطة استقرار وتصميم وأقصى قدر من الصدق. إذا استطعت توضيح الموقف وتبديد الشكوك ، فسيكون الطريق مفتوحًا لك.

توقعات التارو للعمل والوظيفة خريطة الأسبوع “صفحة الكؤوس”

تتحدث هذه البطاقة عن الإدراك ، والشهوانية ، والنبضات العاطفية ، وإظهار المشاعر ، والثقة في حدسك ، والأفكار الإبداعية ، وبداية شيء جديد والتسامح. استمتع بمقابلة أشخاص جدد.

تشير هذه البطاقة أيضًا إلى الحساسية العاطفية والإدراك من الجانب الأكثر إيجابية ، لذا فهي تستحق الاستفادة منها.

فكر فيما أنت أحضر إلى عملك ، طوّر عاداتك الجديدة لتحقيق المزيد في العمل ، انتصارات جديدة في انتظارك.مغازلة عمل خفيف.

تظهر هذه البطاقة إنجازات كبيرة ، وتنقية ، واستقلالية ، وثقة بالنفس ، وأمان ، لذلك يجب أن تبدأ في الاستمتاع بالحياة ، لأن التغيير نحو الأفضل هو المستقبل.

الآن يجب أن تلاقي النجاح بذيله والأمل في القدرة على الاستفادة. الاستقلال

لقد تعلمت التحكم في شكوكك ومخاوفك ، أنت الآن حر في أن تفعل ما تريد ، ولكن تذكر أنك مسؤول عن أفعالك.