تفاصيل وفاة طالب بعد سقوطه أرضاً داخل مدرسة بمكة، توفي طالب بسبب تعرضه للسقوط ارضا داخل احدى المدارس بمكة المكرمة وذلك خلال يوم الأربعاء الماضي واثار هذا الحدث تساؤلات كثيره في الشارع السعودي حول تفاصيل الوفاء ومن هو هذا الطفل ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نوافيكم بذلك وسنتعرف على اسم الطالب الذي توفي تابعوا معنا.

من هو الطالب الذي توفي بعد سقوطها ارضا بمدرسه في مكة

توفي طالب بعد سقوطها ارضا بمدرسه في مكة المكرمة وذلك يوم الأربعاء الماضي واسمه نواف عبد الرزاق اللهيبي حيث تلقى ذويه اتصال من المدرسة وتم التحفظ على اسمها يوم الأربعاء السابع من سبتمبر واتم نقل الطفل لمستشفى حراء العام وحالته الصحية خطيره وعند وصول اسرته للمستشفى قررها الأطباء نقله لمستشفى النور نتيجة الإصابة الخطيرة التي تعرض لها.

تفاصيل وفاة طالب بعد سقوطه ارضا داخل مدرسة بمكة

توفي طالب بسبب تعرضه للسقوط داخل مدرسه بمكة وطلقت عائله الطالب نواف عبد الرزاق اللهيبي اتصال هاتفيا من المدرسة الأربعاء سبعه سبتمبر الجاري مفاده بان نجلهم نقل الى مستشفى حراء العالم ووضعه الصحي خطير بحجه انه سقط ارضا داخل الفصل دون سبب وقرر الأطباء تحويله الى مستشفى النور وهناك لفظ انفسه الأخيرة وذكر والد الطالب اخبرني الأطباء في مستشفى النور بان ابني يعاني من نسيب داخلي في راسه الى العناية المركزة لإجراء عمليه في راسي وأضاف الوالد بان نجله متوفي دماغيا وفي اليوم التالي تم اخباره بانه فرق الحياه كما طلب ذوي الطالب بفتح ملف تحقيق عاجل لهذه الحادثة.

الجهات الأمنية تحقق في وفاة الطالب

قامت الجهات الأمنية بفتح تحقيق الموسعة للوقوف حول ملابسات وفاه الطالب نواف اللهيبي والذي تعرض للسقوط ارضا داخل مدرسه بمكة المكرمة وذلك يوم الأربعاء السابع من سبتمبر خلال عام 2023 وتم نقل هذا الطفل بواسطه الهلال الأحمر الى مستشفى كما تنتظر اسره الطالب المتوفي تقرير الطب الشرعي لتحديد سبب وفاه ابنهم.

 

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن اسم الطالب الذي توفي بعد سقوطها ارضا بمدرسه في مكة المكرمة وذلك يوم الأربعاء السابع من سبتمبر الجاري كما تحدثنا أيضا عن تفاصيل وفاه هذا الطالب وعن الجهات الأمنية التي فتحت تحقيق موسعا في العاصمة المقدسة حول ملابسات وفاه الطالب نواف اللهيبي. تفاصيل وفاة طالب بعد سقوطه أرضاً داخل مدرسة بمكة.