تفاصيل قصة ماجد مع جارته سميرة كاملة ,ان هذه القصة لماجد مع جارته سميرة بالتفصيل، وتعتبر هذه القصة من القصص التي قد رواها صاب قناة قصة مع فالح وهو يروي الكثير من القصص الأخرى ولديه قناة على اليوتيوب وقد روى القصة لرجل متزوج حاول ان يستدرج زوجته الأرملة وقد تفاجأ مما رآه في الفندق. وسنقوم في موقع الجنينة من سرد هذه التفاصيل للقصة من خلال هذا المقال.

ما هي قصة ماجد مع جارته الأرملة

وتقوم هذه القصة بروي احداث الرجل المتزوج الذي اعجب بجارته بالرغم من انه متزوج ولديه زوجة في غاية الجمال الا انه اعجب بجارته وحاول في الكثير من المرات ان يتحدث معها و يستدرجها الى الاعجاب به وحبه .

 تفاصيل قصة ماجد مع جارته سميرة الأرملة

لقد بدأت الحكاية في أحدى العمارات السكنية مع رجل كان متزوج من المعلمة الذي كان اسمها منى منذ عامين واسمه هو فالح وله ولد، له جارة كان اسمها السيدة سميرة وهي أرملة ولها طفلتين، وفي أحد الأيام وهو خارج إلى عمله قد رأى سميرة وطفلتيها، فطلبت منه ايصالهم للمدرسة، كما انها قد قام بإعطائه رقم هاتفها لكي يطمأنها بوصوله، فبدأ ماجد بعدها بإرسال رسائل الحب والغرام لسميرة، وفي أحد الأيام اتصل بها وطلب مقابلتها خارج المنزل في أحد الفنادق، فأخبرت سميرة زوجة ماجد وقد طلبت منها الذهاب بدلا منها إلى الفندق لكي تكشف خيانته، فذهبت زوجة ماجد منى إلى الفندق لتفاجئ بها وتترك منزله لمدة أربعة شهور .

مقابلة خارج المنزل

ولقد تكررت الاتصالات من ماجد على سميرة ولكن عندما قام بالرد عليه قام بطلب منها أن يقابلها خارج المنزل فطلبت منه أن تكون المقابلة في مكان مغلق وأن يستأجر جناح داخل فندق ويقوم بتجهيز القهوة وبعض الحلويات شرط أن يطفئ الأنوار قبل وصولها ثم تقوم هي بإضاءة المكان عندما تريد فوافق على طلبها.

وقامت السيدة سميرة بالذهاب إلى زوجة ماجد وأخبرتها بما حدث وطلبت منها أن تذهب بدلا منها إلى الفندق وتضبط زوجها بالجرم المشهود حتى تأدبه وألا يكرر هذه الأفعال مرة أخرى ووافقت زوجة ماجد.

فقررت زوجة ماجد ان تذهب إلى الفندق ولكن عندما تفاجأ بها شعر بالصدمة وعنفته في الحديث ثم تركت منزلهما لمدة 4 أشهر ورفضت التواصل معه طوال هذه المدة حتى اعتذر لها وأكد لها أنه لن يكرر ما فعله.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتسليط الضوء على تفاصيل قصة ماجد مع جارته سميرة كاملة.