فتاة تضرب صديقتها ، فتاه تعدي على فتاه ، نشر مقطع فيديو يظهر فتاة تضرب فتاة في العاصمة السعودية الرياض على مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة في 22 مايو من العام الجاري 2023 ، ويظهر في الفيديو الفتاة وهي تعتدي بعنف على فتاة أخرى في مكان عام بالعاصمة دون سبب واضح ، وسنقدمه من خلال الجنينة الاخباري ، حيث  أثار هذا الفيديو ضجة كبيرة في المملكة ، وأطلق رواد منصة تويتر بالمملكة هاشتاغ #فتاه_تعنف_صديقتها ، مطالبين بمحاسبة الفتاة المعتدى عليها وحمايتها.

فتاه تعتدي على فتاه في الرياض

ولم تذكر القوات الأمنية أن المملكة العربية السعودية كشفت عن اسم الفتاة التي ظهرت في الفيديو ، لكن بحسب بعض التغريدات على تويتر ، تعيش الفتاة في حي النسيم بالعاصمة الرياض ، ويدرس في مدرسة 217 الإعدادية ، وتسمى أخته جود ، ويقال إنها تحمل الجنسية السورية ، لكن لم تؤكد أي جهة رسمية هذه المعلومة بعد.

بيان الأمن العام بشأن حادثة اعتداء فتاة على فتاة في الرياض

تمت الإشارة إليه في نص إعلان الأمن العام بخصوص تفاصيل معرف المصنف: المنطقة من تحديد هويتها وجاري اتخاذ الإجراتات النظامية بحقها.

ردود الفعل موجةً من ردود الأفعال عند الطلبة والأهالي في المملكة العربية السعودية ، وسط مطالبات بمحاسبة الفتاة المعتدية ، وحماية الفتاة التي للمواقف والضرب ، وأبرز ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي:

يا أهل البنت لاتسكتون عن حقها لابارك الله في ضعف .. أتوقع مادافعت عن نفسها من شيبا اغلق لهم دور علمو اولادكم وبناتكم يدافعون اعتدى عليهم ويعلمونكم الي يسير معاهم ومايخافون منكم لو ماكان التصوير ماكان احد عرف عن هالبنت ويمكن أن ماهي أول مرة #فتاة_تعنف_صديقتها.

أنا أهتم بمشاعر ابنتي ونفسيتها وأوفر لها بيئة منزلية صحية ، فتأتي وحيدة مضطربة نفسياً وسلوكياً ، تهاجمها بعنف وعدواني ، وسط تشجيع وتنمر عليها !! إذا عوقبت بشدة ومن يضحك معها يجرؤ آخر.

فيديو حادثة اعتداء فتاة على فتاة بالرياض

تم نشر عدة مقاطع فيديو تظهر تفاصيل اعتداء فتاة على فتاة أخرى في الرياض ، وتشمل هذه الفيديوهات انتشارها بشكل كبير في موقع التواصل الاجتماعي تويتر والتي اثارت الغضب من الجميع مطالبين بمحاسبة الفتاه والشخص الذي كان يصور الحادثة .

في نهاية هذا المقال تعرفنا على تفاصيل فيديو فتاة تعتدي على فتاة في الرياض في المملكة العربية السعودية عام 2023 ، وكذلك شاهدنا بيان الأمن العام السعودي بخصوص الحادث.