من هو adane sun شهير تيك توك الشيخ السوداني الذي يهاجم الجميع ادان سون ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

من هو adane sun شهير تيك توك الشيخ السوداني الذي يهاجم الجميع ادان سون

من خلال تمكين منشئي المحتوى من نشر وعرض معلومات غير دقيقة ومشبوهة ، يُتهم التطبيق الصيني “تيك توك” بنشر معلومات طبية وغذائية خاطئة حول الخصوبة.

غالبًا ما يقدم صانعو محتوى تطبيق “Tik Tok” ادعاءات كاذبة بأن “شاي الأعشاب والقراءات النفسية يمكن أن تعزز احتمالات الحمل” ، وفقًا لتقرير في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليومية.

يدعي المقال أن العديد من السلطات الصحية الوطنية لا تتفق مع بعض النصائح الصوتية المشبوهة المقدمة على المنصة ، بما في ذلك تناول الأناناس.

  • شاهد أكثر من مليار شخص منشورات تتعلق باتجاهات الخصوبة ، وجمعت “مؤثرات الخصوبة” التي توزع المعلومات عشرات الآلاف من المتابعين.
  • وبحسب تحقيق الصحيفة ، فإن أولئك الذين ينشرون معلومات كاذبة عن خصوبة المرأة والمواضيع المتعلقة بها كثيراً ما يقومون بتسويق سلعهم الخاصة.

شهير تيك توك الشيخ السوداني

يحذر الخبراء من أنه على الرغم من حقيقة أن توصياتهم قد لا تكون بالضرورة ضارة ، فإنهم يمنحون النساء تفاؤلًا زائفًا ، وقد يكونون متحمسين لتجربة أي شيء لتصوره.

يوضح مالك التطبيق أنه لا يُسمح للمستخدمين بنشر معلومات طبية غير صحيحة قد تكون ضارة لكنها ردت على ذلك لأنها كانت “غير طبية” ، فلا ينبغي تصديق أن تقارير الصحيفة دقيقة.

صرحت البروفيسور جويس هاربر ، عالمة الإنجاب في جامعة كوليدج لندن: “العناصر التي يبيعها الأفراد هي ما يزعجني حقًا احصل على هذه الحبة وقم بإجراء اختبار الهرمون”.

ادان سون تيك توك

وأضافت “القضية الرئيسية هي أن العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين يدعون أنهم باحثون طبيون هم في الواقع مؤثرون من مجموعة من الخلفيات كثير منهم يقومون بعمل ممتاز ، لكن بعض المعلومات لا تستند إلى حقائق”.

  • وأكدت أنه قد يكون من الصعب على النساء اللواتي يعانين من مشاكل الخصوبة العثور على التوجيه الصحيح بسبب وفرة المعلومات المتناقضة.

من هو adane sun شهير تيك توك الشيخ السوداني الذي يهاجم الجميع ادان سون ,نواصل بنشر عناوين الأخبار الجديدة على موقع “الجنينة” الإخباري ، وخاصة في المطبوعات العربية وبعض وسائل الإعلام الخارجية اللامعة فيما يتعلق بالخبر التالي , فقد حظي مؤخرًا بشعبية كبيرة في الوسط العربي وتم البحث عنه على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة تويتر، ولكن تمت غالبية عمليات البحث على جوجل واستعرضنا لكم جميع تفاصيل هذا الخبر على موقعنا .