تفاصيل صرف مرتبات شهر يوليو في مصر , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في هذا الخبر موضوع التالي بخصوص صرف مرتبات الشهر الحالي وهو شهر يوليو في جمهورية مصر العربية 2023 .

تفاصيل صرف مرتبات شهر يوليو في مصر

بافتراض أن الموظفين في مصر سيبدأون في الحصول على رواتبهم في يوليو 2023 في 24 يوليو ، فمن المتوقع أن يتم دفع مدفوعات شهر يوليو 2023 هذا الأسبوع.

وفقًا لقرار وزارة المالية ، ستمتد مواعيد دفع رواتب موظفي الدولة لشهر تموز (يوليو) 2023 لأكثر من 5 أيام ، على أن تبدأ رواتب اليوم الأول لـ 33 موظفًا من الوزارات والهيئة في 24 يوليو 2023 ، ويبدأ رواتب اليوم الثاني عن العام.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو

33 موظفًا من الوزارات والهيئات اعتبارًا من 26 يوليو 2023 بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل جميع الوزارات والجهات الأخرى على رواتبهم في 26 يوليو و 27 يوليو و 31 يوليو 2023

الصحة ، والتضامن الاجتماعي ، والتموين ، والنقل ، والاتصالات ، والقوى العاملة ، والإنتاج الحربي ، والهجرة ، وشؤون المصريين بالخارج ، والقطاع العام ، وشؤون البرلمان ، والداخلية ، والأوقاف ، والثقافة ، والآثار ، والإسكان ، والتجارة والصناعة ، والطيران المدني ، والبيئة ، والسياحة ، البترول والمنظمات المرتبطة بهذه الوزارات (المصالح والهيئات الخدمية والاقتصادية).

الشؤون الصحية والتكافل الاجتماعي والتموين والتجارة الداخلية والطرق والمواصلات والعمالة والإسكان والمرافق هي مديريات الخدمات بالمحافظات.

  • المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، والمجلس القومي لحقوق الإنسان ، والمجلس الأعلى للصحافة ، والأمانات العامة لمجلسي الأمن والدفاع الوطني ، والجهاز المركزي للمحاسبات ، ومجلس النواب ، كلها منظمات مستقلة.
  • التعليم العالي وتنمية المجتمع والعدالة والكهرباء والتخطيط والاستثمار والتعاون الدولي والتعليم والزراعة واستصلاح الأراضي والموارد المائية والري والشؤون الخارجية والشباب والرياضة والمنظمات المرتبطة بهذه الوزارات (الخدمة العامة والمصالح الاقتصادية و جثث).
  • تشمل دلائل الخدمات في المحافظات تلك الخاصة بالجامعات في عموم المحافظات وكذلك للتعليم والزراعة والطب البيطري والشباب والرياضة ومكاتب لجميع المحافظات والتنظيم والإدارة.
  • القضاء ، النيابة العامة ، النيابة الإدارية ، هيئة قضايا الدولة ، مجلس الدولة ، هيئة الرقابة الإدارية ، هيئة الرقابة المالية ، اللجنة العليا للانتخابات ، دار الفتوى المصرية ، معهد الخدمات المالية ، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، والأزهر الشريف ، وكذلك رئاسة مجلس الدولة ، كلها هيئات وصلاحيات مستقلة.

تواريخ دفعات الرواتب في يوليو وأغسطس وسبتمبر 2023

كان من المقرر البدء في دفع رواتب شهر يوليو للموظفين في 33 وزارة وهيئة في 24 يوليو ، ثم البدء في دفع رواتب جميع الوزارات والمنظمات الأخرى في 26 يوليو.

سيحصل موظفون من 33 وزارة وهيئة على رواتبهم في أغسطس 2023 في 24 أغسطس ، يليهم موظفون من 33 وزارة وهيئة أخرى في 25 أغسطس ، وجميع الوزارات والهيئات الأخرى في 28 و 29 و 30 أغسطس 2023.

سيتلقى موظفو 33 وزارة ووكالة رواتبهم في سبتمبر 2023 في 21 سبتمبر ، وستتلقى 33 وزارة ووكالة رواتبهم في 22 سبتمبر ، وستتلقى الوزارات والمؤسسات الأخرى رواتبهم في 25 و 26 و 27 سبتمبر.

بدأت 33 وزارة وهيئة في حكومة الدولة في دفع رواتب موظفيها لشهر تموز (يوليو) اليوم ، وسيستمر الدفع حتى نهاية الشهر في الحادي والثلاثين.

نظرًا لأن الرواتب ستكون متاحة في أي وقت بدءًا من تاريخ بدء التبادل المحدد لكل وزارة أو سلطة ، ناشدت وزارة المالية الموظفين في السلطات الإدارية عدم ازدحام أجهزة الصراف الآلي بالإضافة إلى ذلك ، لا ينبغي أن تكون تلك الآلات مزدحمة ، ويجب أخذ الإجراءات الوقائية اللازمة لتقليل آثار كورونا في الاعتبار.

خلال الوقت الذي كانت توزع فيه أجور شهر يوليو من مختلف البنوك المصرية وأجهزة الصرف الآلي ، شددت على ضرورة التزام الجميع بالخطوات الوقائية لمكافحة تفشي كورونا.

دفع في يوليو للصحة

حددت وزارة المالية مواعيد توزيع رواتب شهر تموز على خمسة أيام ابتداء من اليوم بالصلاحيات التالية:

موظفي وزارات الاتصالات والبيئة والنقل والسياحة والآثار والتزويد والإسكان وشؤون البرلمان والصحة والقوى العاملة والتضامن والطيران المدني والمصريين بالخارج وقطاع الأعمال والتجارة والصناعة والإنتاج الحربي.

مديريات الإسكان والمرافق ، ومديريات التضامن الاجتماعي ، ومديريات الطرق والنقل ، ومديريات القوى العاملة ، ومديريات الشؤون الصحية ، ومديريات التموين والتجارة الداخلية ، ليست سوى عدد قليل من مديريات الخدمات في المحافظات التي تدفع الرواتب حاليا لشهر يوليو 2023.

المجلس القومي لحقوق الإنسان ، والمجلس الأعلى للصحافة ، والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، ومجلس النواب ، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني ، والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي ، والجهاز المركزي للمحاسبات هم: مجرد أمثلة قليلة على المصالح الحكومية المستقلة بالإضافة إلى ذلك.

تفاصل صرف مرتبات شهر يوليو في مصر , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الوطن العربي والعالم .