تفاصيل حلقة احمد برادة وياسمين عبد العزيز اليوم الجمعة ,في موقع الجنينة التغطية مستمرة ورحلة نقل جديد الأخبار تستكمل ونقدم هذا الخبر الآتي والذي سنتكلم فيه عن , حيث أن هذه الموضوع هو من المواضيع التي يتم البحث عنها باستمرار في محرك البحث العالمي جوجل ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

فيديو حلقة احمد برادة وياسمين عبد العزيز اليوم الجمعة

لم يتمكن أحد من فك التعقيدات والغموض المحيط بعلاقة أحمد بردى وياسمين عبد العزيز لقد تعرفوا على بعضهم البعض منذ الطفولة لأنهم نشأوا في نفس الحي ، ولعبوا معًا بشكل متكرر في شوارع المعادي ، وكثيرًا ما يتسكعون معًا حتى حدوث التحرش محاولة اغتيال علي بردى أمام منزله ومرضه.

  • وقد ترددت شائعات عن تورط ياسمين في القضية ، وزعم أنها تربطها علاقة عاطفية بالحادث.
  • مع مرور الوقت تلاشت الشائعات ، لكن نشبت الخلافات مرة أخرى بين بردى وزوج ياسمين السابق رجل الأعمال محمد حلاوة ، بعد اتهام الأخير بالمسؤولية عن حادث.

الهجوم على احمد برادة

الهجوم الذي تعرض له ، والذي تطلب العلاج في المستشفى.

هذا الاتهام الذي وجهه رجل الأعمال أحمد برادة لم يكن الأول في علاقتهما.

بل جاء بعد سلسلة من الرسائل التي اتهم فيها كل طرف الآخر بإهانتهم وتهديدهم عبر الهاتف بعد أن أقر بردى بأن حلاوة سبق له أن تحدث معه عبر الهاتف ووجه إليه عددًا من الاتهامات.

  • أوضح أمات واحد أنه خلال مقابلة صحفية لإحدى المطبوعات الفنية ، ذكر زوجته.
  • في تقرير رسمي للشرطة المصرية ، اتهمه برادة بتوجيه تهديدات بالقتل ضده.
  • من ناحية أخرى ، ادعى رجل الأعمال حلاوة ، أن لاعب الاسكواش أحمد بردى ، وطلقته دعاء فوزي ، وشقيقها هشام ، حاولوا قتله.

من هو احمد برادة

قدم كل من هؤلاء الأفراد دليلهم الخاص ، وزعموا جميعًا أن ياسمين ، الزوجة السابقة لأزواجهم ، حاولت قتلهم لأنهم رفضوا إعطاء ياسمين 12 مليون جنيه كانت ستعادل قيمة أرباح شركتهم التي عرضتها حلاوة فقط بعد خلاف بين ياسمين عبد العزيز وابنتها أثار الفنان هشام سليم الموضوع بإرسال رسالة إلى ياسمين.

في منشور على فيسبوك ، انتقد سليم ياسمين عبد العزيز لإطلاقها ادعاءات غير أخلاقية عن ابنته وتساءل عما إذا كانت لا تزال تلعب الاسكواش.

وبينما أكد أنه كان يحاول قياس حالة ياسمين ويقصد قضيتها المدفونة مع أحمد بردى وعلاقتها بها التي لم يعرف عنها أحد شيئًا عن مشاهدها ، كما أثار دهشة وذهول رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

احمد برادة وياسمين عبد العزيز

فيديو حلقة احمد برادة وياسمين عبد العزيز اليوم الجمعة ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .