انتشر في الاونة الاخيرة على المنصات التواصل الاجتماعي خبر الوصول الى قاتل إيمان إرشيد ولقد غمر عائلة إيمان ارشيد وجميع المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي الفرحة والراحة وطالبوا  السلطات الامنية بضرورة اعتقاله بسرعة موقع الجنينة سوف يقدم تقريرا يتكلم عن هذه الحادثة وعنوان التقرير تفاصيل انتحار قاتل ايمان ارشيد. 

من هي ايمان ارشيد ويكيبيديا

إيمان ارشيد هي طالبة كانت تدرس في جامعة العلوم التطبيقية تحمل الجنسية الأردنية ويرجع اصلها إلى دولة فلسطين. ولقد لقت مصرعها مساء الخميس أثناء وجودها في الجامعة، حيث تعرضت لعدة رصاصات استقر أحدها في الرأس، مما أدى إلى وفاتها.

اسم القاتل ايمان ارشيد

عدي خالد عبد الله حسن هو الذي قتل طالبة العلوم التطبيقية ايمان ارشيد. هذا ما أكده شقيق الضحية إيمان، الذي نشر صورا له على المنصات التواصل الاجتماعي، يطلب من الناس البحث عنه والعثور عليه لتقديمه للعدالة. وذكر أنه تم العثور على القاتل في عدة أماكن بالمملكة من بينها مدينة الزرقاء. ومارك نورث كما رصد من خلال كاميرات المراقبة المنتشرة في عدة مناطق تجارية بالمملكة، ويذكر أن عدي كان زميل إيمان في الجامعة يحمل الجنسية الأردنية، وصرحت بعض المصادر إنه وقع في حبها، لكن إيمان رفضته لسوء أخلاقه، بينما نفت أسرتها أن يكون قتلها لهذا الغرض.

حقيقة انتحار القاتلة إيمان أرشيد

انتشر خبر انتحار قاتل ايمان ارشيد في القنوات الإخبارية التابعة للمملكة الأردنية الهاشمية،بعد محاصرته من قبل القوات الأمنية، حيث قرر القاتل قتل نفسه وذلك عبر اطلاق النار عندما وجد أنه لا مفر من الشرطة. ونقل الشاب إلى مستشفى الزرقاء الحكومي بعد أن أطلق النار على نفسه ووفاته، ودفن السر الذي بقي معه حول السبب الحقيقي الذي جعله يرتكب هذه الجريمة.

تفاصيل انتحار القاتل إيمان أرشيد

ولقد صرح المتحدث الإعلامي لمديرية الأمن العام، عن الوصول الى مكان قاتل الفتاة الجامعية في العاصمة عمان، وتم تحديد مكان اختباءه وأنه حوصر من قبل رجال الأمن العام في المملكة، وأثناء التقدم الأمني. لاعتقاله قتل نفسه. تقرير عن انتحار القاتل ولكن بعد انتهاء التحقيق اي حتى الان لم تعرف تفاصيل ولا معلومات كافية عن حادثة الانتحار.

انتحار القاتل إيمان ارشيد على تويتر

انتشر على المنصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لقاتل إيمان إرشيد وهو يقتل على نفسه عن طريق اطلاق النار على رأسه، لكن هذا الفيديو لا يوثق المشهد كاملاً، حيث قام أحدهم بتصويره قائلاً إنه أطلق النار على نفسه، ولم يتم التأكد من الجثة ولا لحظة إطلاق النار. ما سمع في الفيديو هو فقط الرصاص الصوتي دون تحديد اتجاهه، فيما طالب بعض رجال الأمن بضرورة توثيق حادثة الانتحار بصورة أو فيديو أو إظهار الجثة أمام الجميع للتأكد من انتحاره.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان تفاصيل انتحار قاتل ايمان ارشيد وقد ذكرنا فيه كل المعلومات المتعلقة في هذا الموضوع نسأل الله لكم ولنا التوفيق والسلامة.