إن اختيار مفروشات وأثاث المنزل مهمة ليست بسيطة و لكنها قد تبدو ممتعة ، فالأثاث المنزلي من أهم الأمور التي يحتاج إليها كل من لديه منزل حديث أو كل من يريد الانتقال من منزل إلى آخر ، فعندما يأتي الحديث عن الأثاث و الديكورات .

افضل محل اثاث في جدة :

  • محل اي هوم : عن طريق محل اي هوم ستحصل على شحن مجاني و كذلك تركيب مجاني للأثاث بالكامل مع الحصول على تخفيضات تبدأ من 20% لتصل الى 50% من قيمة هذه المنتجات .
    أشهر ما يمكن ان تقوم بشرائه هو اطقم الكنب و غرف النوم و مكاتب التلفزيون و غرف نوم الأطفال و غرف الطعام و الطاولات و أدوات المطبخ و ديكور منزلي و مستلزمات  الضرورية للحمامات و الأرضيات
    يقع المحل في سوق الشاطيء في طريق الملك عبدالعزيز الفرعي من جدة و يعمل يومياً من الساعة الواحدة ظهراً الى الساعة الخامسة عصراً ثم يرجع للعمل من التاسعة الى الثانية صباحاً و يمكنك الاتصال بهم من خلال  920005844 .
  • قصر السرايا للمفروشات : حيث يقدم الأثاث الكلاسيكي و المفروشات الأمريكية و خزائن الأطفال و غرف النوم و الاكسسوارات مع عدد كبير من العروض بمناسبة شهر رمضان الكريم بنسبة 10% لتصل الى 50% من قيمة المنتجات مع الشحن حتى باب المنزل .
    يقع المحل في طريق الملك فهد في حي الفيصلية من مستشفى عرفان في جدة و يعمل يوميا الى الساعة الثالثة عصراً الى الحادية عشر مساء و يمكنك الاتصال به من خلال 0126448080 .
  • مفروشات ديموس : تتميز بالرقة و اللمسة العصرية الحديثة ، فإن مفروشات ديموس سيكون خياراً مثالياً لك حيث توفر مفروشات ديموس تشكيلة كبيرة و متكاملة للأثاث المنزلي و المكتبي .  تتصف بأنها فريدة و عصرية يبحث عنها كل من يهدف إلى التميز و يبحث عن الأثاث الجديد في تجهيز منزله ، يتميز متجر اثاث ديموس بتوفر كل ما يحتاجه المنزل في مكان واحد وبجودة عالية. حيث يقع في حي الروضة ، جدة. و يمكنك الاتصال به من خلال  122830302
  • محلات الاثاث في جدة مودرن هوم : مودرن هوم المجموعة العالمية تعتبر من أشهر محلات الأثاث في جدة و أهم شركات و معارض المفروشات في السعودية و تقوم بعرض منتجاتها عن طريق عدد من المعارض المنتشرة في العديد من مدن المملكة ، يضم معرض مودرن هوم خيارات متعددة من الأثاث التي ترضي جميع الأذواق ،  عليك بمحل الأثاث المودرن و الكلاسيك و بأسعار مناسبة للجميع مع ضمان الجودة العالية لكافة المنتجات. حيث يقع في منطقة الفيصلية ، جدة و يمكنك الاتصال بهم عبر 540588019 .

و هكذا نصل إلى نهاية المقال الذي تعرفنا به على أفضل محلات الأثاث في جدة في المملكة العربية السعودية ، نتمنى أن ينال إعجابكم .